تقدم المجلس القومي للمرأة برئاسة الدكتورة مايا مرسي وجميع عضواته وأعضائه بخالص التهاني إلى الإعلامية ريهام السهلي لتعيينها رئيسة لشبكة قنوات DMC.

أخبار متعلقة

بابا فاسيليو: الأهلي يستطيع المنافسة في أي دوري عالمي

مواقيت الصلاة حسب موقعك بالقاهرة والمحافظات اليوم الأربعاء 9 أغسطس 2023

التحفظ على 1000 لتر سولار داخل محطة وقود دون ترخيص في الشرقية

وعبرت مرسي عن بالغ سعادتها وفخرها لوصول الإعلامية ريهام السهلي إلى هذا المنصب الهام، مؤكدة أنها إعلامية متميزة تستحق التقدير والنجاح لتاريخها المميز في مجال العمل الإعلامي، متمنية لها دوام النجاح والتوفيق في مهام منصبها الجديد.

كما قدمت الشكر والتقدير إلى الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لحرصها على دعم تمكين المرأة من الوصول إلى المواقع القيادية، قائلة: “التاء المربوطة في صعود متتالي مع المتحدة للخدمات الإعلامية«، مؤكدة أن هذا يأتي تنفيذًا لنهج الدولة المصرية في دعمها الكبير للمرأة.

جدير بالذكر أن الإعلامية ريهام السهلي قد عملت في بداية مسيرتها الإعلامية في التليفزيون المصري من خلال قناة النيل، ثم انتقلت للعمل في القناة الفضائية المصرية، ثم عملت في قناة المحور في تقديم برنامج 90 دقيقة خلال الفترة من 2006 وحتى 2013 وقد عملت بقناة اكسترا نيوز.

المصري اليوم القومي للمرأة ريهام السهلي مايا مرسي

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين المصري اليوم القومي للمرأة ريهام السهلي مايا مرسي زي النهاردة ریهام السهلی

إقرأ أيضاً:

«الباز» عن مشاركة «المتحدة» في مؤتمر «IBC»: وصلت لرحلة الإنجاز

أشاد الكاتب الصحفي محمد الباز، بمشاركة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية في مؤتمر البث الفضائي الدولي «IBC»، والذي حضره عمرو الفقي، الرئيس التنفيذي للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، ونشوى جاد الحق، رئيس مجلس إدارة والعضو المنتدب لمنصة WATCH IT، قائلا إن الشركة بدأت رحلتها بالإنقاذ لسفينة الإعلام المصري، والآن تصل لرحلة الإنجاز.

وتابع «الباز» خلال لقائه مع الكاتب الصحفي مصطفى عمار، ببرنامج «بين السطور»، المذاع على «ONsport FM»، إن العدد الذي تملكه الشركة المتحدة من 46 شركة ويعمل بها 9 آلاف شخص و17 قناة تليفزيونية، وتمتلك 3 قنوات إخبارية و12 صحيفة وموقعا إخباريًا و6 إذاعات راديو، هذا يعد أن هناك كيانا ضخما والتي أصبحت فكرة تمثل الإعلام المصري، موضحا أن الشركة قامت بدور بارز في الدفاع عن الدولة المصرية وعن الجبهة الداخلية في مصر والتي كانت تتعرض لكثير من الشائعات والأخبار الكاذبة.

وأوضح أن الشركة المتحدة تستمد قوتها من تاريخ يتجاوز القرن ونصف القرن للإعلام المصري، مشيرا إلى أن الشركة «المتحدة» للخدمات الإعلامية أثرت وجدان الشعب المصري والعربي من خلال مؤسسات إعلامية محترفة ومهنية قوية.

مقالات مشابهة

  • محافظ دمياط يتلقى تقريرًا حول جهود وحدة تكافؤ الفرص خلال شهر أغسطس
  • «الباز» عن مشاركة «المتحدة» في مؤتمر «IBC»: وصلت لرحلة الإنجاز
  • القومي للمرأة  يزور والدة المتوفين فى حادث قطاري الزقازيق لتقديم واجب العزاء 
  • "مراكز سند" تنجز 901 ألف معاملة وخدمة إلكترونية خلال 8 أشهر
  • الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية تشارك في جلسة نقاشية بمؤتمر Ibc (فيديو)
  • أمستردام تستضيف مؤتمر IBC بمشاركة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية (فيديو)
  • القومي للمرأة ينظم ورشة عمل لمقدمي الخدمات الصحية بالمستشفيات الجامعية
  • القومي للمرأة ينعى الفنانة ناهد رشدي
  • المجلس القومي للمرأة ينعى الفنانة ناهد رشدي
  • السهلي: هناك حالة فوضى داخل النصر.. فيديو