معظم السودانيين يعيشون أوضاعا اقتصادية صعبة بعد انخفاض قيمة الجنيه السوداني وتحول بعض العاملين إلى عاطلين، ما أدى إلى اتساع دائرة الفقر في ظل الحرب. تقرير: الطاهر المرضيالجزيرة – السودانإنضم لقناة النيلين على واتساب

.

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

مرتبات شهر سبتمبر 2024.. مواعيد وأماكن الصرف لـ العاملين في 66 وزارة وهيئة حكومية

مرتبات شهر سبتمبر 2024.. أعلنت وزارة المالية عن مواعيد صرف مرتبات شهر سبتمبر 2024 لـ العاملين في الدولة، بالإضافة إلى أماكن صرف الرواتب.

مرتبات شهر سبتمبر 2024

وتوفر «الأسبوع» لمتابعيها معرفة كل ما يخص مرتبات شهر سبتمبر 2024 وذلك ضمن خدمة مستمرة تقدمها لزوارها في مختلف المجالات ويمكنكم المتابعة من خلال الضغط هنا.

مرتبات شهر سبتمبر 2024 موعد صرف مرتبات شهر سبتمبر 2024

أكدت وزارة المالية أن بدء صرف مرتبات شهر سبتمبر 2024 لـ العاملين في القطاع والخاص والحكومة يوم الأحد 22 سبتمبر 2024، ويستمر صرف المرتبات لمدة 5 أيام، وينتهي يوم 27 سبتمبر 2024.

مرتبات شهر سبتمبر 2024 أماكن صرف مرتبات شهر سبتمبر 2024

ويستطيع المواطنون صرف مرتبات شهر سبتمبر 2024 من ماكينات الصرف الآلي، فروع البنوك المختلفة والمنتشرة في مختلف المحافظات، ومكاتب البريد المصري.

يذكر أن وزارة المالية، أهابت بالعاملين في الجهات الإدارية عدم التزاحم على ماكينات الصراف الآلي، خاصة أن المرتبات ستكون متاحة في أي وقت اعتبارًا من تاريخ بدء الصرف.

مرتبات شهر سبتمبر 2024 جدول مواعيد صرف مرتبات سبتمبر 2024

- صرف مرتبات شهر سبتمبر 2024، يوم الأحد 22 سبتمبر لـ العاملين في مجلس النواب، مجلس الأمن القومي، الجهاز المركزي للمحاسبات، المجلس القومي لحقوق الإنسان، المجلس الأعلى للصحافة، الأمانة العامة لمجلس الدفاع الوطني، المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، التموين والتجارة الداخلية، القوى العاملة، الإسكان والمرافق، التضامن الاجتماعي، مديريات الطرق والنقل.

- صرفمرتبات سبتمبر 2024، يوم 23 سبتمبر لـ الموظفين في التعليم العالي، التنمية المحلية، العدل، الكهرباء، التخطيط، الاستثمار، التعاون الدولي، التربية والتعليم، الزراعة، الخارجية، الشباب والرياضة، والمالية، المحكمة الدستورية العليا، الأزهر، دار الإفتاء المصرية، هيئة النيابة الإدارية، الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، هيئة قضايا الدولة، مجلس الوزراء، النيابة العامة، اللجنة العليا للانتخابات»، ويتم صرف مرتبات سبتمبر 2024 للمتخلفين عن المواعيد المحددة في أيام 24، 25، و26 من الشهر الجاري.

اقرأ أيضاًموعد صرف مرتبات شهر سبتمبر 2024 بعد التبكير

ما حقيقة تبكير موعد صرف مرتبات سبتمبر 2024 بمناسبة المولد النبوي الشريف؟

موعد صرف مرتبات شهر سبتمبر 2024 ومتأخرات أغسطس

مقالات مشابهة

  • الدولار يواجه ضغوطات: انخفاض طفيف أمام الجنيه المصري اليوم
  • تراجع طفيف في قيمة الدولار أمام الجنيه المصري
  • مرتبات شهر سبتمبر 2024.. مواعيد وأماكن الصرف لـ العاملين في 66 وزارة وهيئة حكومية
  • أسعار الدولار في مصر: انخفاض طفيف مقابل الجنيه في مستهل يوم 9 سبتمبر 2024
  • تحويلات المصريين العاملين بالخارج ترتفع 87 %
  • الإمارات.. الموارد البشرية تنظم ورشة تفاعلية للمواطنين العاملين في القطاع الخاص
  • حبس عاطلين لاتهامهم بالتعدي على طالبة بالقوة في القليوبية
  • الجنايات تثأر لفتاة طوخ وتعاقب عاطلين بالمشدد
  • إدارة نادي الطلبة تعاقب لاعبيها المتمردين: خصم 20% من قيمة العقد
  • حبس عاطلين كونا تشكيلًا عصابيًا تخصص في السرقة