شهدت المدينة المنورة, فعالية هاكاثون "تحدي وقف" الذي تنظمه الهيئة العامة للأوقاف ممثلة بمركز ريادة الذراع المعرفي والتمكيني للهيئة.
ويأتي جزءًا من جهود الهيئة العامة للأوقاف في توظيف أدوات الابتكار والتقنية لتطوير القطاع الوقفي، وتعزيز إسهامه في التنمية الاجتماعية والاقتصادية بالمملكة.فعالية هاكثون "تحدي وقف"وتتضمن فعالية هاكثون "تحدي وقف" التي تستمر لمدة أربعة أيام تقديم عمل وجلسات إرشاد تهتم بمفهوم الأوقاف وتطبيقها، وتوظيف التقنية في الأوقاف، وريادة الأعمال في الأوقاف.


أخبار متعلقة بمناسبة يومهم العالمي.. السديس يشيد بدور شباب المملكة في البناء والتطويرولي العهد يبحث تعزيز العلاقات الثنائية مع رئيس جنوب أفريقيا

في اليوم الأول لهاكثون #تحدي_وقف ينطلق المبدعون في رحلتهم نحو صناعة أثرٍ يدوم.#مركز_ريادة pic.twitter.com/lltBVATWWF— مركز ريادة | RIYADAH CENTER (@AWQAFRIYADAH) August 11, 2024
كما تتضمن مناقشات عن عمل التفكير التصميمي، وعمل الابتكار في الأوقاف للفرق المتنافسة في تطوير حلول نوعية تسهم في معالجة أبرز التحديات التي تواجه القطاع الوقفي.
هذا بالإضافة إلى استكشاف الفرص المتاحة لتطوير نماذج وحلول مبتكرة في المجالات التنموية تتضمن خدمة ضيوف الرحمن، والسقيا، والمساجد، والتعليم، والإسكان، والفئات أشد حاجة.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: العودة للمدارس العودة للمدارس العودة للمدارس واس المدينة المنورة هاكاثون المدينة المنورة هاكاثون فعاليات هاكاثون

إقرأ أيضاً:

الطقس.. تفاصيل الموجة الحارة التي تضرب البلاد لمدة 96 ساعة وموعد ذروتها

كتب- محمد نصار:
كشفت منار غانم، عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، تفاصيل الموجة الحارة التي تعيشها البلاد بداية من اليوم وتستمر حتى يوم الجمعة المقبلة.
وتابعت خلال مداخلة هاتفية على قناة صدى البلد، أن درجات الحرارة خلال الأيام الماضية كانت حول المعدلات الطبيعية وبدأ الشعور بتحسن حالة الطقس.
وأوضحت منار غانم، عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن مصر تعرضت لكتل هوائية معظمها قادم من جنوب غرب أوروبا مرورًا بالبحر المتوسط.
ولفتت إلى أنه بداية من اليوم وحتى الجمعة المقبلة، ستكون هناك كتل هوائية صحراوية مؤثرة على طقس البلاد، وتؤدي لارتفاع قيم درجات الحرارة ولن يكون هناك أتربة لأن سرعات الرياح ليست مرتفعة.
وقالت إن درجات الحرارة ترتفع بمعدل 5 درجات اليوم، حيث تسجل القاهرة العظمى 36 درجة، وتصل ذروة الارتفاعات يومي الأربعاء والخميس وتسجل 38 درجة وتتراجع يوم الجمعة إلى 36 درجة.
وأكدت منار غانم، عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن نسب الرطوبة لن تكون مرتفعة وبالتالي لن يتم الإحساس بالحرارة التي كان عليها الجو في شهري يوليو وأغسطس.

مقالات مشابهة

  • إطلاق مركز التميز الدولي للذكاء الاصطناعي التوليدي
  • كشف تفاصيل جريمة القتل التي ارتكبتها الممثلة ”سمية العاضي” بصنعاء
  • تحت شعار "صيف شبابنا" مركز تدريب اللياقة البدنية ببورسعيد يواصل نشاطه لتطوير مهارات الشباب
  • الطقس.. تفاصيل الموجة الحارة التي تضرب البلاد لمدة 96 ساعة وموعد ذروتها
  • أوقاف الفيوم تنظم فعاليات اليوم الثاني من الأسبوع الثقافي
  • كامل الوزير: لدينا خطة شاملة لتطوير الموانئ المصرية وتحويلها إلى مركز إقليمي
  • وزير النقل: تنفيذ خطة شاملة لتطوير مواني مصر وتحويلها إلى مركز إقليمي
  • اليوم... بدء فعاليات دورة تدريبية مكثفة بجامعة القاهرة للأئمة والواعظات
  • 36 جلسة علاجية تعيد الحركة لشاب مقعد بالمدينة المنورة
  • تفاصيل الخطة المشتركة للسلام التي سيطرحها أولمرت والقدوة