ضمت قائمة فريق ريال مدريد الإسباني لمواجهة أتالانتا الإيطالي في كأس السوبر الأوروبية، اسم نجمه الفرنسي الجديد كليان مبابي.

يواجه  ريال مدريد بطل دوري أبطال أوروبا فريق أتالانتا بطل الدوري الأوروبي الأربعاء الرابع عشر من آب/أغسطس الحالي لتحديد بطل كأس السوبر الأوروبية في مباراة ستقام على ملعب وارسو الوطني في بولندا.



و ضمت قائمة ريال مدريد إضافة إلى مبابي، كل لاعبيه الذين خاضوا غمار يورو 2024 وكوبا أمريكا 2024 مثل الحارس الأوكراني لونين والمدافع الإسباني داني كارفاخال ولاعبي الوسط الفرنسي أوريلين تشواميني والكرواتي لوكا مودريتش إضافة إلى نجم المنتخب التركي الصاعد أردا غولر، والمهاجم البرازيلي فينيسيوس جونيور.

ويسعى ريال مدريد للتتويج باللقب للمرة السادسة في تاريخه وفض الشراكة مع غريمه التقليدي برشلونة كأكثرِ الفرق المتوجة باللقب بخمسةِ ألقاب لكل منهما. 

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة رياضة دولية رياضة عربية رياضة دولية ريال مدريد كليان مبابي ريال مدريد كرة القدم كليان مبابي رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة رياضة رياضة سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

لابورت ينفي وجود أي مفاوضات مع ريال مدريد

ماجد محمد

نفي إيمريك لابورت مدافع النصر، وجود أي مفاوضات مع نادي ريال مدريد الإسباني للتعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال اللاعب خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة سويسرا اليوم الأحد في بطولة دوري أمم أوروبا، لم يكن هناك وجود أي مفاوضات مع ريال مدريد، مؤكدًا أنه لم يتواصل معه أحد.

يستعد لابورت لمواجهة الأهلي في الجولة الثالثة من منافسات الدوري السعودي الجمعة المقبلة.

تعثر النصر بالتعادل أمام الرائد وفاز على الفيحاء، وحصد 4 نقاط في أول جولتين، ويحتل المركز الخامس في جدول ترتيب دوري روشن.

تحدثت تقارير صحفية عديدة عن رغبة بطل أوروبا في ضم اللاعب من العالمي هذا الصيف لتدعيم خط الدفاع.

قدم لابورت مستوى رائع مع منتخب إسبانيا في كأس أمم أوروبا 2024 في ألمانيا وساهم في تتويج لاروخا باللقب، ليتم الحديث عن انضمامه للميرنجي.

مقالات مشابهة

  • نجم ريال مدريد منزعج بعد استبعاده من قائمة الكرة الذهبية
  • تشكيل فرنسا ضد بلجيكا في دوري الأمم الأوروبية.. غياب مبابي
  • عائدات رونالدو من يوتيوب ستتجاوز راتبه السنوي في ريال مدريد
  • ريال مدريد يستهدف نجم آرسنال
  • رودريجو يكشف عن أحلامه مع ريال مدريد هذا الموسم.. ويتحدث عن علاقته بـ مبابي
  • نجم ريال مدريد السابق عن فينيسيوس: شخص غير ناضج
  • كوت أوفسايد: ريال مدريد يضع ألونسو وكلوب بديلان لخلافة أنشلوتي
  • مبابي وهالاند يرسمان مستقبل فينيسيوس في ريال مدريد
  • الصحف الأوروبية صباح اليوم.. الصن: مانشستر سيتي يستهدف ضم جمال موسيالا.. فيشاجيس: ريال مدريد يسعى لضم ويليام ساليبا
  • لابورت ينفي وجود أي مفاوضات مع ريال مدريد