بوابة الوفد:
2024-09-10@18:02:10 GMT

تعليم البحيرة يناقش معوقات وتحديات المديرين

تاريخ النشر: 12th, August 2024 GMT

عقد يوسف الديب وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة البحيرة،  اجتماعا اليوم الإثنين مع مديرى المدارس اللذين تم تكليفهم من خلال المبادرة الرئاسية، وذلك بقاعة الإجتماعات بالمديرية المركزية.

 

بحضور محمد بدر  وكيل المديرية، والدكتور  خالد الدقلة، مدير عام التعليم العام، والمهندس  حسام قنديل مدير عام التعليم الفنى، وذلك للوقوف على أهم الإنجازات وعرضها وتذليل المعوقات والتحديات التى قد تواجه مديرى المدارس المكلفين فى أداء عملهم وإدارة مدارسهم، مع تقديم الدعم اللازم لهم فنيا وإداريا  بالإضافة إلى طرح الحلول المناسبة والإجراءات اللازمة لضمان نجاحهم فى مهامهم وتحقيق أهداف المبادرة.

حيث تم خلال الاجتماع تقديم عرضا تتضمن  اهم الانجازات.

أكد وكيل الوزارة، على ضرورة قيام مديرى المدارس بإستثمار هذة الفرصة فى إثبات جدارتهم وتميزهم، وإحداث نقلة بالمدارس، موجها بضرورة المتابعة المستمرة ومتابعة التقدم المحرز على صعيد حل المشكلات وتحقيق الهدف المنشود للإرتقاء بمنظومة التعليم  على أرض المحافظة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: تعقد بمبادرة تعليم البحيرة اجتماعا المكلفين الف مدير مدرسة

إقرأ أيضاً:

«تعليم القاهرة»: اليوم آخر موعد لإجراء التحويلات بين المدارس

أعلنت مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، أنّ اليوم آخر موعد لتلقي طلبات التحويلات بين المدارس والإدارات التعليمية، ومن المحافظات الأخرى إلى القاهرة.

سرعة إجراء التحويلات المدرسية

وناشدت مديرية التعليم، أولياء الأمور بسرعة إجراء التحويلات المدرسية، على أنّ يكون التقديم إلكترونيًا فقط ولا يُعتد بالتقديم الورقي، وأنّ تكون المدرسة المحول إليها الطالب داخل نطاق محافظة القاهرة، ويتم الدخول على موقع محافظة القاهرة لإجراء التحويل.

خطوات إجراء التحويل المدرسي

وحددت المديرية خطوات إجراء التحويل المدرسي، وتشمل «الدخول على موقع المحافظة، الضغط على لوحة الخدمات، اختيار خدمات التعليم الأساسي، الدخول على التحويلات المدرسية، ستظهر قائمة بها ثلاثة اختيارات وهي استمارة طلب التحويل، طباعة التحويل، الاستعلام عن نتيجة التحويل».

وأشارت إلى أن التحويلات المدرسية يُتاح فيها للطالب التحويل من المدرسة الحالية إلى أخرى داخل نطاق محافظة القاهرة طبقًا للكثافات، مع ضرورة طباعة استمارة طلب التقديم من خلال الرقم القومي لإرفاقها مع المستندات المطلوبة.

مقالات مشابهة

  • وكيل «تعليم الإسكندرية»: «راكوتي» أول مدرسة خاصة تُضاء بالطاقة الشمسية
  • تعليم المنشاة يشارك بفعاليات المبادرة الرئاسية "بداية جديدة لبناء الإنسان المصري"
  • مدير تعليم محافظة قنا يفتتح معرض الموهوبين
  • وكيل تعليم قنا يترأس لجنة المقابلات للوظائف الإشرافية
  • عاجل.. وزير التعليم يكشف تفاصيل جديدة بشأن "الدروس الخصوصية" و"نظام الثانوية"
  • وزير التعليم: مدير المدرسة «وزير» داخل مدرسته.. وله كل الصلاحيات
  • مدير تعليم ابو تشت يتفقد مقر التقديم للراغبين في العمل بنظام الحصة
  • وزير التعليم: مدير المدرسة وزير في مدرسته وله كافة الصلاحيات
  • وكيل «تعليم الجيزة» يتابع استعدادات مدارس الدقي للعام الدراسي الجديد
  • «تعليم القاهرة»: اليوم آخر موعد لإجراء التحويلات بين المدارس