اجتمع الدكتور حسن الدمرداش، رئيس جامعة العريش، بالمعيدين الجدد في الجامعة لتهنئتهم على تفوقهم الأكاديمي والنجاح الذي حققوه، وأعرب الدكتور حسن الدمرداش عن فخره واعتزازه بالمعيدين الجدد، مشيدًا بجهودهم وتفانيهم في الدراسة.


وأكد رئيس الجامعة على أهمية الاستمرار في التفوق والنجاح، مشيرًا إلى أن الجامعة ستظل داعمة لهم في مسيرتهم الأكاديمية والمهنية، كما حثهم على بذل المزيد من الجهد والمثابرة لتحقيق أهدافهم وطموحاتهم.


هذا وقد حضر الاجتماع الدكتور عبد المقصود عبد القادر سليمان، القائم بعمل نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتورة إيمان عبد العال، مدير مركز تنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس بالجامعة، والتى تحدثت معهم عن برامج الاعداد التى توفرها الجامعة لإعداد المعيدين ومنها برنامج أخلاقيات وآداب جامعية ، وبرنامج مهارات التدريس الجامعي، وبرنامج استخدام التقنيات الحديثة في التواصل والتدريس والبحث العلمي، والتي تهدف إلى إعداد كوادر اكاديمية جامعية مؤهلة تأهيلًا جيدًا وقادرة على أداء وظائفها التدريسية والبحثية والإدارية بكفاءة وفاعلية، ومستندة على المعايير الأكاديمية، والمهنية، والأخلاقية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: جامعة العريش عمداء نجاح اكاديمى

إقرأ أيضاً:

فتح باب التقديم للطلاب الجدد بالمدن الجامعية في جامعة جنوب الوادي

أعلن الدكتور أحمد عكاوي، رئيس جامعة جنوب الوادي، فتح باب التقديم للمدن الجامعية للطلاب الجدد اعتبارا من اليوم الاثنين حتى منتصف ليل الخميس المقبل.

رابط التقديم للمدن الجامعة بجامعة جنوب الوادي 

وأشار الدكتور بدوي شحات، نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، أن الطالب أو الطالبة يقوم  بتسجيل البيانات على الرابط التالي هنــا.

وأكد نائب رئيس جامعة جنوب الوادي، أن الجامعة ستعلن عن المعايير التي من خلالها يتم قبول الطلاب الجدد في المدن الجامعية، ومنها معايير السن والمسافات وحسب والحالات الإنسانية وفق برنامج العدالة الاجتماعية.

خطوات التقديم للمدن الجامعة

وأوضح الدكتور عماد علي، عميد كلية الحاسبات والمعلومات بجامعة جنوب الوادي، والمشرف على التطبيق الإلكتروني «مدينة» ضرورة استيفاء طلب التسكين ببيانات دقيقة وعمل حساب على التطبيق قبل البدء في تسجيل البيانات، ثم الدخول لتسجيل البيانات من خلال الضغط على تسجيل الدخول.

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة العريش يستقبل وفد المجلس الأعلى للجامعات
  • الثلاثاء.. لقاء كليات جامعة السلطان قابوس بالطلبة الجدد
  • جامعة السلطان قابوس تختتم البرنامج التعريفي للطلبة الجدد..غدا
  • غداً: جامعة السلطان قابوس تختتم البرنامج التعريفي للطلبة الجدد
  • فتح باب التقديم للطلاب الجدد بالمدن الجامعية في جامعة جنوب الوادي
  • استقبال 754 من الطلبة الجدد بـ"جامعة التقنية" في المصنعة
  • رئيس جامعة المنيا يتفقد إجراءات الكشف الطبي للطلاب الجدد
  • رئيس جامعة المنيا يتفقد إجراءات الكشف الطبي للطلاب الجدد في أولي أيامه
  • رئيس جامعة أسيوط يتابع انطلاق أعمال الكشف الطبي للطلاب الجدد المرشحين للقبول بالكليات للعام الجامعي الجديد   
  • رئيس جامعة أسيوط يستقبل رئيس الجامعة المصرية للتعلم الإلكتروني الأهلية لبحث سبل التعاون المشترك