ألتقت الدكتورة صابرين عبد الجليل، القائم بأعمال رئيس جامعة الأقصر، قيادات كلية الألسن،  في ضوء الجولات التفقدية لجميع كليات الجامعة؛ استعدادًا للعام الدراسي الجديد، ولوضع الخطط المستقبلية للجامعة.

جاء ذلك خلال زيارة أجرتها الدكتورة صابرين عبدالجليل إلى كلية الألسن، وكان في استقبالها الدكتور محمود النوبي احمد، عميد الكلية، والسادة الوكلاء، وفريق العمل بالجهاز الإداري بالكلية.

تناول لقاء القائم بأعمال رئيس الجامعة، وقيادات كلية الألسن،  متابعة سير العمل لمشروع الفاعلية التعليمية الذي من خلاله سيتم اعتماد كلية الالسن من هيئة ضمان الجودة والاعتماد وذلك بحضور الدكتورة مني شحات مدير مركز ضمان الجودة والاعتماد بالجامعة.


وكذلك تم بحث احتياجات الكلية، ومناقشة خطط تطويرها،  وبرامجها المختلفة، وتطلعاتها المستقبلية ومدى استعداد الكلية للعام الدراسي الجديد.

وشددت القائم بأعمال رئيس الجامعة على التزام الجهاز الإدارى  باوقات العمل الرسمية،  والمتابعة المستمرة من قيادات الكلية، بالإضافة لمناقشة عدد من الموضوعات ذات الصلة بالمنظومة التعليمية، مؤكدة أن مكتبها مفتوح في أي وقت لمناقشة أية مقترحات تستهدف النهوض بالكلية، مشيرة إلى حرصها على التكاتف  بين جميع القيادات والعاملين؛ لتذليل اية معوقات قد تواجه إدارة الكلية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الاعتماد والجودة الأقصر الألسن جامعة الأقصر کلیة الألسن

إقرأ أيضاً:

نائب «عمال مصر»: مشروع قانون العمل الجديد يهدف إلى ضمان أجور عادلة

قال مجدي البدوي، نائب رئيس اتحاد عمال مصر، إن مشروع قانون العمل الجديد يسعى إلى تحقيق التوازن بين حقوق العمال وأصحاب العمل، كما يستهدف تحسين بيئة العمل وضمان حقوق العمال، بما يتوافق مع المعايير الدولية، وخلق بيئة عمل جاذبة للاستثمار وداعمة للنمو الاقتصادي.

مزايا مشروع قانون العمل الجديد

وأضاف البدوي، في تصريحات لـ«الوطن»، أن من أبرز بنود مشروع قانون العمل الجديد، التي يتم مناقشتها تقنين ساعات العمل، وضمان الأجور العادلة، وحماية العاملين من الفصل التعسفي، كما من المتوقع أن يشمل القانون تقديم حوافز تشجع على التدريب المهني ورفع كفاءة العمال، ما يسهم في تحسين الإنتاجية.

وأكد أن مشروع قانون العمل الجديد يراعي التحديات التي يواجهها أصحاب الأعمال، مثل التكاليف التشغيلية والمنافسة في السوق، موكدا أن الهدف هو خلق بيئة عمل جاذبة للاستثمار وداعمة للنمو الاقتصادي، كما أن الاتحاد يشارك في الحوار المجتمعي حول القانون لضمان تمثيل مصالح العمال وتحقيق العدالة في العلاقة بين العامل وصاحب العمل.

تعزيز فرص العمل 

ولفت نائب رئيس اتحاد عمال مصر، إلى أن مشروع قانون العمل الجديد، يمثل خطوة مهمة نحو تحقيق الاستقرار الاجتماعي والاقتصادي في مصر، ويعزز من فرص العمل اللائق والتنمية المستدامة.

مقالات مشابهة

  • حصول 35 مدرسة بالقاهرة على اعتماد جودة التعليم
  • «نجم الجامعة».. أول مسابقة أدبية تنظمها جامعة طنطا لطلابها
  • رئيس جامعة القاهرة: تقرير هيئة الاعتماد الدولي يؤكد جدارة كلية الإعلام
  • نائب «عمال مصر»: مشروع قانون العمل الجديد يهدف إلى ضمان أجور عادلة
  • تجديد الاعتماد الدولي لكلية الإعلام جامعة القاهرة
  • رئيس جامعة العريش يستقبل وفد المجلس الأعلى للجامعات
  • رئيس جامعة أسيوط الجديدة التكنولوجية يصدر قرارات بتكليف وتجديد تكليف عمداء ووكلاء لكليتي الجامعة   
  • جامعة الفيوم: بروتوكول تعاون بين كلية الألسن والمركز القومي للترجمة
  • بروتوكول تعاون بين كلية الألسن بالفيوم والمركز القومي للترجمة
  • رئيس جامعة بدر: حريصون على تأهيل الطلاب لأسواق العمل في الداخل والخارج