شيرين عبد الوهاب.. ما إن تفيق شيرين عبد الوهاب من أزمة، حتى تدخل في أخرى.. دوامة من الأزمات تقع فيها الفنانة الشهيرة شريهان لا تنتهي أبدا، حتى أن بعض زميلاتها في الوسط الفني دعوها للتخلص من هذه المشكلات لتعود لجمهورها بصوتها الجميل.

فمن أزمة طليقها حسام حبيب، إلى أزمتها مع روتانا تعيش شيرين عبد الوهاب بين شقي الرحى.

حيث هددت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات بمقاضاة الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب بتهمة النصب، حال طرحها أعمالًا فنية جديدة مع شركة إنتاج أخرى، وجاء ذلك بعد إعلان شيرين في تصريحات صحفية، استعدادها لطرح أغاني جديدة بعد تعاقدها مع شركة “وارنر” للإنتاج الفني، فما القصة؟

القصة الكاملة لأزمة “روتانا” وشيرين عبد الوهاب

كشف مصدر بشركة “روتانا” للصوتيات والمرئيات موقف الشركة عن تعاقد الفنانة شيرين عبد الوهاب مع شركة “وارنر” للإنتاج، وقرب طرح بعض الأعمال الفنية الجديدة.

كما تواصلت شركة “روتانا” مع مسؤولين من شركة “وارنر” للإنتاج، وتبين لها أن الأخيرة لم تتعاقد رسميًا مع شيرين عبد الوهاب حتى الآن، ونفت تصريحات المطربة المصرية بشأن قرب طرح أغنيات لها تحت اسمها.

روتانا

وشدد المصدر على أنه حال تعاقد شيرين مع شركة إنتاج أخرى، فإن “روتانا” ستقاضي المطربة بتهمة النصب، لأن هذا يتعارض مع بنود عقدها مع “روتانا” الذي لا يزال ساريا حتى الآن، وقد نصت البنود على تقديم الفنانة ألبومين من إنتاج روتانا، على أن يضم الألبوم 10 أغان، وتصوير 2 فيديو كليب، وإحياء 3 حفلات، تتولى تنظيمها الشركة، مشيرًا إلى أن التوقيع بين الفنانة والشركة، تم على عقدين، الأول عن الأداء الصوتي وقيمته 10 ملايين جنيه، والثاني على تنفيذ الإنتاج بالألبومات، ووصلت قيمة عقد التنفيذ إلى 26 مليون جنيه.

عقد شيرين عبد الوهاب مع روتانا

وكشف المصدر أن شيرين تقاضت 10 ملايين جنيه “تحت الحساب” من عقد تنفيذ الإنتاج.

روتانا تقدم بلاغ ضد شيرين عبد الوهاب

قدم محامي شركة روتانا بلاغًا رسميًا يتهم المطربة بالتشهير والإساءة إلى مسؤولين في “روتانا” بعد اتهامها لهم بسرقة الأغنية، التي كانت قد سلمتها بنفسها، إلى المنتج الفني وطرحت بموافقته، كما تجري نيابة قصر النيل تحقيقاتها في البلاغ المقدم من محامي المطربة شيرين عبد الوهاب ضد شركة روتانا بالتعدي على حقوقها الفنية، ونشر وبث وطرح أغنية “الذهب” والتربح منها دون أي حق.

تفاصيل عن ألبوم شيرين الجديد

أكدت الفنانة المصرية، لوسائل إعلام، أنها بالفعل تعاقدت مع شركة وارنر للإنتاج، وتم تسجيل 5 أغنيات، ومن المقرر طرح أغنيتين منهما خلال الأسبوع المقبل، ثم تطرح كل يومين أغنية جديدة من الألبوم، وكشفت شيرين عبد الوهاب أن الأغنية الأولى بعنوان “بتمنى أنساك”، من كلمات وألحان عزيز الشافعي وتوزيع توما، والأغنية الثانية بعنوان “بقابل حبيب” من توزيع توما وكلمات تامر حسنين.

اقرأ أيضاًعنبة لـ عصام صاصا: «ياه على الدنيا.. الناس نسيت إنك فرحتهم وباعوك من أول غلطة»

شيرين عبد الوهاب تتقدم ببلاغ ضد شركة روتانا بسبب أغنية الدهب

تفاصيل أزمة هنا الزاهد ووالدتها شيرين المنزلاوي.. و«سر الكامبوند»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: روتانا شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب طلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب شيرين عبد الوهاب شيرين عبدالوهاب ازمة شيرين عبد الوهاب شیرین عبد الوهاب شرکة روتانا مع شرکة

إقرأ أيضاً:

لوسي تدافع عن مها أحمد: «فلوس التيك توك أحسن ما تمد إيديها لحد»

دافعت الفنانة لوسي، عن الفنانة مها أحمد، بعد حملة الانتقادات التي وجهت لها، عبر منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية.

وقالت لوسي في تصريحات صحفية معلقة على انتقادات الجمهور لـ مها أحمد، إن ما تفعله مها أحمد ليس عيبا، مشيرة إلى أن اللجوء إلى منصة التيك توك أفضل من أن تتسول وتمد يديها.

الفنانة لوسي

وأضافت: «الفنانون يظهرون في برامج ويتلقون أجورا، تماما مثلما يحدث على تيك توك، لا يجب علينا أن ننتقد الأشخاص الذين يسعون لكسب رزقهم بطرق مختلفة، يجب أن نعمل بما يرضي ضميرنا وبشكل محترم، دون أن نجرح أنفسنا أو الآخرين».

تصريحات مها أحمد عن التيك توك

وكانت مها أحمد، تصدرت تريند محرك البحث جوجل، وذلك بعدما صرحت أنها تعتمد على التيك توك كمصدر دخل.

مها أحمد

وردت مها أحمد عبر حسابها الرسمي بموقع الفيديوهات «تيك توك» على منتقديها، قائلة: «شغلي على تيك توك وأي برنامج آخر هو مصدر دخل لي، ولن أتركه طالما هناك مال».

وتابعت: «لا أستطيع أن أتعالج على نفقة الدولة رغم أنني فنانة، وهذا حقي، وإذا حدث ذلك، فسأتعرض للانتقاد قائلين إنني أتناول أدوية الفقراء، لكنني أريد أن أعالج نفسي بنفسي وأبني علاقات مع الأشخاص الداعمين خارج البلاد».

اقرأ أيضاً«خلصت من لوسي».. أول تعليق من شقيق شيرين عبد الوهاب على انفصالها (صورة)

عاجل.. ياسر قنطوش يعلن خروج الفنانة شيرين عبد الوهاب من المستشفى

«طردت الناس اللي صانوا عيالها».. أول تعليق من شقيق الفنانة شيرين عبد الوهاب بعد مقاضاتها له

مقالات مشابهة

  • لوسي تدافع عن مها أحمد: «فلوس التيك توك أحسن ما تمد إيديها لحد»
  • قبل طرحها..تعرف على كلمات أغنية "عودتني الدنيا" لـ شيرين
  • قبل طرحها.. الجمهور يزداد حماسه لأغنية "عودتني الدنيا" لـ شيرين
  • شيرين عبد الوهاب توجه رسالة لجمهورها من خلال بوسي شلبي
  • أول تعليق صوتي من شيرين عبد الوهاب بعد فوزها بجائزة غنائية |فيديو
  • رسالة صوتية من شيرين عبد الوهاب بعد فوزها بجائزة غنائية.. ماذا قالت؟
  • أزمة هيفاء وهبي الأخيرة تدفعها لدعم شيرين عبدالوهاب.. ما علاقتها؟
  • شاهد بالفيديو.. خلال حفل بقطر.. الفنانة عشة الجبل تقدم وصلة رقص مثيرة على الطريقة الأثيوبية مع أحد معجبيها
  • هيفاء وهبي تقاضي شركة روتانا
  • روتانا تعاقب هيفاء وهبي بسبب شيرين عبدالوهاب