لن يسمح ريال مدريد للنجم البرازيلي فينيسيوس جونيور بالرحيل، حتى لو كان هناك فريق آخر على استعداد لجعله أغلى لاعب على الإطلاق، وذلك بعد الكشف عن وجود اهتمام باللاعب من أحد أندية الدوري السعودي للمحترفين.

ويُقال إن فينيسيوس لم يستجب بعد لعرض من المملكة العربية السعودية من شأنه أن يجعله اللاعب الأعلى أجراً في تاريخ الرياضة، مع إمكانية حصوله على 350 مليون يورو سنويًا.

وكشفت صحيفة «ماركا» الإسبانية، أن الفريق المعني هو الأهلي السعودي، لكن أحد شروط الانتقال هو أن يتفاوض لوس بلانكوس على سعر مع الجانب السعودي، وعدم الذهاب لدفع الشرط الجزائي الموجود في عقد اللاعب.

ويستعد ريال مدريد لاستقبال العرض الضخم في الأيام المقبلة لفينيسيوس من الأهلي، لكنه لا يفكر في عالم لا يكون فيه اللاعب خارج فريقهم، وسيجعلون الفريق السعودي أمام طريق واحد لضمه وهو دفع الشرط الجزائي البالغ مليار يورو.

وأكدت تقارير صحفية إسبانية أخرى، أن لاعب ريال مدريد رفض العرض السعودي، وأكد أنه لا يرغب في الرحيل عن النادي الملكي هذا الصيف، إلا أن فينيسوس لم يغلق الباب بشكل نهائي أمام الأهلي السعودي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي ريال مدريد الأهلي السعودي فينيسيوس جونيور الدوري السعودي للمحترفين ميركاتو 2024 ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

الأهلي يرفض عرض الحزم السعودي لضم كهربا بسبب ضعف المقابل المالي

كشف مصدر داخل النادي الأهلي عن تفاصيل رفض النادي عرضًا جديدًا من نادي الحزم السعودي للحصول على خدمات اللاعب محمود عبد المنعم "كهربا".

الأهلي يرفض عرض الحزم السعودي لضم كهربا

أوضح المصدر أن  العرض جاء خلال الأيام الماضية بمقابل مادي يتراوح بين 650 ألف دولار و700 ألف دولار، إلا أن الأهلي اعتبره غير كافٍ مقارنة بقيمة اللاعب وإسهاماته مع الفريق.

وأكد المصدر أن اللاعب كان ينتظر موقف الأهلي لتحديد مستقبله، خاصة وأنه سبق وتألق في الدوري السعودي ضمن صفوف اتحاد جدة ومع ذلك، لم يكن العرض المقدم من الحزم ملبيًا لتطلعات النادي أو اللاعب من الناحية المالية، مما دفع الأهلي إلى رفضه بشكل نهائي.

الأهلي يكثف مفاوضاته لضم بن رمضان ويرفض شروط فرينكفاروسي المجري عاجل.. الغندور يكشف سبب رفض الأهلي رحيل كهربا إلى الحزم السعودي

وأوضح المصدر عن  رغبة المدرب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، في الاحتفاظ بكهربا في الفريق خلال الفترة المقبلة، مؤكدًا حاجة الفريق إلى لاعب مهاجم يتمتع بالخبرة والمهارة، وهو ما يعتبره كولر جزءًا أساسيًا من خطة الفريق للمنافسة على البطولات.

مقالات مشابهة

  • لاعب الأهلي السابق : موسيماني أضاع على الأحمر فرصة ضم سفيان رحيمي
  • ريال مدريد مهتم بالتعاقد مع لاعب الدوري الألماني
  • نجم ريال مدريد منزعج بعد استبعاده من قائمة الكرة الذهبية
  • شبانة : حظوظ الأهلي في مواجهة ريال مدريد بمونديال الأندية كبيرة هذه النسخة
  • هل ينتقل لابورت إلى ريال مدريد؟ اللاعب يحسم موقفه
  • رونالدو يصدم جماهير ريال مدريد
  • نجم ريال مدريد السابق عن فينيسيوس: شخص غير ناضج
  • مبابي وهالاند يرسمان مستقبل فينيسيوس في ريال مدريد
  • لابورت ينفي وجود أي مفاوضات مع ريال مدريد
  • الأهلي يرفض عرض الحزم السعودي لضم كهربا بسبب ضعف المقابل المالي