اكدت مصادر صحفية أسبانية ان صفقة أنتقال الظهير الايمن لمنتخب أسبانيا الاوليمبي الحائز على الميدالية الذهبية في ألعاب باريس الاوليمبية مارك بابيل الى نادي أتالانتا الايطالي قد تعثرت في اللحظات الاخيرة .

وكان مارك بابيل قد غادر باريس متجها الى مدينة بيرجامو الايطالية لاتمام صفقة انتقاله الى نادي أتالانتا الايطالي واجراء الكشف الطبي في النادي الايطالي الا ان المفاجأة جاءت بعد انسحاب نادي اتالانتا من الصفقة واستبعاده اتمام التعاقد مع مارك بابيل .

وقالت صحيفة داريرو دي الميريا ان مارك بابيل عاد الى أسبانيا دون اتمام الصفقة رغم الاتفاق على سداد 16 مليون يورو لنادي الميريا الى جانب 4 مليون اخرى كحوافز مشيرة الى ان تعثر الصفقة أضر كثيرا بنادي ألميريا الذي يعاني ماديا كثيرا قبل انطلاق موسم دوري الدرجة الاولى في اسبانيا وكان يرغب في اتمام الصفقة من اجل التعاقد مع لاعبين جدد يحاول من خلالهم العودة من جديد للدوري الاسباني بعد هبوطه في نهاية الموسم الماضي .

يذكر ان مارك بابيل يعد احد ابرز المواهب في الكرة الاوربية حاليا في مركز الظهير الايمن .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ألميريا الانتقالات الصيفية 2024 أتالانتا الإيطالي

إقرأ أيضاً:

أموال قطر تهدد صفقة انتقال أرون بوبيندزا إلى الزمالك رغم إعلانها رسميًا

يسعى نادي رابيد بوخارست الروماني للتعاقد مع الجابوني أرون بوبيندزا خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك رغم توقيعه على اتفاقية تعاقد مع نادي الزمالك.

وتلقى نادي الزمالك إخطاراً من الاتحاد المصري لكرة القدم يفيد بتلقي البطاقة الدولية للدولي الجابوني أرون بوبيندزا، وأعلن النادي الأبيض عن الصفقة عبر حساباته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، اليوم.

وكان نادي الزمالك قد أرسال تذاكر الطيران إلى اللاعب تمهيداً لحضوره إلى القاهرة للانضمام إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم، إلا أن اللاعب لم يصل في الموعد المحدد مما يفتح الباب لاحتمالية فشل الصفقة.

وكشف موقع "برو سبورت" الروماني عن اقتراب رحيل الفرنسي جيسون بابيو لاعب فريق رابيد بوخارست إلى دوري الدرجة الثانية في قطر بمقابل مالي ضخم، وأن النادي سيعمل على دعم صفوفه بهذه الأموال.

وقال الموقع الروماني: "جيسون بابو خاض 66 مباراة بقميص الفريق على مدار موسمين، سجل خلالهما سبعة أهداف وقدم سبع تمريرات حاسمة. قام هذا العام بتمديد اتفاقه مع رابيد، ولكن هناك فرصة جيدة لمتابعة عرض مالي كبير من قطر".

وقال رئيس نادي رابيد بوخارست "نحن في مناقشات متقدمة جدًا مع بوبيندزا. يجب عليه وضع تأشيرة شنجن الخاصة به في السفارة الرومانية في الجابون والقدوم. الإجراء طويل. نحن نعرف المشاكل التي واجهها في مسيرته وسنكون حذرين للغاية. سنرى".

وبعد إعلان الزمالك عن حصوله على البطاقة الدولية للاعب الجابوني بعد توقيعه على اتفاقية التعاقد، نشرت المواقع الرومانية خبر انتقال بوبيندزا إلى القلعة البيضاء، وقالت إن اللاعب فضل الانتقال إلى الدوري المصري مقابل ما يقرب من مليون يورو سنويًا.

ولم يعلق نادي رابيد بوخارست على إعلان الزمالك عن الصفقة حتى الآن، وذلك بعدما أكد مديره الفني ماريوس سوموديكا أنه سيعمل على حسم الصفقة لصالح النادي الروماني رغم توقيعه للفارس الأبيض.

وعمل ماريوس سوموديكا مع أرون بوبيندزا من قبل في فريق الشباب السعودي، لذلك يتمسك المدرب بضم اللاعب الجابوني، والذي أكد أنه سيفيد الفريق حال إتمام التعاقد مع رسميًا، وشدد على ثقته في قدراته.

مقالات مشابهة

  • الأهلي يرفع الراية البيضاء في صفقة محمد علي بن رمضان
  • نيمار مع الهلال.. صفقة بملايين اليوروهات مقابل 5 مباريات فقط
  • أنباء عن تعديلات في مقترح الصفقة وحماس تحذر إسرائيل من تعطيلها
  • تعثر مفاوضات الأهلي مع محمد بن رمضان.. حالة وحيدة تنقذ الصفقة| عاجل
  • صفقة بوبيندزا بين الزمالك وأوروبا: تفاصيل جديدة ومفاجآت في الأفق
  • اجتماع إسرائيلي يبحث الصفقة ومسؤول أميركي يتحدث عن عقبة رئيسية
  • أموال قطر تهدد صفقة انتقال أرون بوبيندزا إلى الزمالك رغم إعلانها رسميًا
  • 4 أسباب.. لماذا فشلت المظاهرات في تغيير موقف نتنياهو من الصفقة؟
  • الاتحاد السكندري يضم محمود متولي لمدة موسمين
  • تجدد المظاهرات الضخمة في تل أبيب للمطالبة بإبرام الصفقة (شاهد)