بوابة الوفد:
2024-09-10@18:09:03 GMT

ثلاثة بدائل لـ برشلونة حال عدم ضم ويليامز

تاريخ النشر: 12th, August 2024 GMT

يدرس نادي برشلونة الاسباني في الوقت الحالي امكانية التعاقد مع لاعب ليكون بديلا للنادي حال عدم منح النجم الاسباني نيكو ويليامز الضوء الاخضر لادارة برشلونة لاتمام صفقة انتقاله الى البلوجرانا خلال الايام القليلة القادمة وقبل أنطلاق مباريات الدوري الاسباني .

وكانت مصادر صحفية اسبانية قد اكدت ان النجم الاسباني نيكو ويليامز يفضل الاستمرار مع ناديه أتلتيك بيلباو في الموسم المقبل وتأجيل فكرة الانتقال الى برشلونة للموسم التالي الا ان برشلونة يرفض هذا الطرح ويصر على اتمام الصفقة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية .

وفي ظل هذه الانباء المتضاربة اكد الصحفي الايطالي الموثوق فابريزو رومانو ان نادي برشلونة يدرس البدائل المطروحة حاليا لضم احداها كبديل لفشل صفقة نيكو ويليامز .

اول البدائل التي اكد رومانو ان ادارة برشلونة تدرسها هي التعاقد مع الاعب الالماني ونجم بايرن ميونخ كينجسلي كومان الذي يعد في صدارة الاعبين الذين يفكر برشلونة في ضمهم خاصة وان التعاقد معه على سبيل الاعارة سيكون متاحا خلال هذا الصيف الى جانب المعرفة الوثيقة التي تربط كينجيلي كومان وهانز فيليك المدير الفني لفريق برشلونة خلال فترة تواجده كمدير فني لبايرن ميونخ .

ايضا ووفقا لفابريزو رومانو فأن اسمي جناح ليفربول لويس دياز وجناح الميلان الايطالي رافائيل لياو تم طرحهم بين جنبات ادارة برشلونة حاليا الا ان المقابل المادي سيكون عائقا خاصة ان ايا من لويس دياز و رافائيل لياو سيكون التعاقد مع احدهما مكلفا للغاية لبرشلونة لاسيما وان ليفربول والميلان ليس لديهما الاستعداد للتفريط في نجومهما في الوقت الحالي لذلك فأن كينجسلي كومان يبدو هو الاختيار الأكثر قبولا لدى ادارة البارسا .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: كينجسلي كومان بايرن ميونخ برشلونة الانتقالات الصيفية 2024 نيكو ويليامز الكولومبي لويس دياز ليفربول رافائيل لياو التعاقد مع

إقرأ أيضاً:

كومان يكشف أسباب فوز هولندا على البوسنة

تحدث رونالد كومان المدير الفني للمنتخب الهولندي، عن أسباب الفوز على البوسنة بدوري الأمم الأوروبية.

حقق المنتخب الهولندي فوزاً مستحقاً على نظيره البوسني (5-2) في أول مباريات المنتخبين لحساب النسخة الرابعة من دوري الأمم الأوروبية اليوم السبت في ملعب "فيليبس ستايدن" في إندهوفن.

قال كومان في تصريحاته عقب اللقاء لشبكة إي إس بي إن: "لقد لعبنا بشكل جيد للغاية مع السيطرة على الكرة".

تابع:"لقد بدا أننا في حالة جيدة، ولعبنا بسرعة وقدمنا مباراة كبيرة ".

أضاف:"أدى زيركيزي بشكل جيد للغاية الليلة، لكنني قلت إنني أريد رؤيتهما يلعبان".

أردف:"لذا سيلعب بروبي يوم الثلاثاء، أعتقد أنه مهم أيضًا بسرعته في التحول ضد ألمانيا".

أكمل:"سيكون من الصعب على ديباي العودة للمشاركة، لذلك تحتاج أيضًا إلى اللياقة البدنية ولعب المباريات، سنرى كيف ستسير الأمور".

أتم:"الحفاظ على لياقة ممفيس ديباي هو أهم شيء بالنسبة لي".

ويتصدر المنتخب الهولندي ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط مع المنتخب الألماني، الفائز على المجر (5 ـ0) والذي يملك الأسبقية في الترتيب بفارق الأهداف.

ويستعد منتخب ألمانيا لاختبار قوي في الجولة الثانية يوم الثلاثاء المقبل عندما يحل ضيفا على هولندا، بينما سيلعب منتخب المجر أمام ضيفه البوسنة والهرسك في نفس اليوم.

مقالات مشابهة

  • مفاجأة.. برشلونة سيتمكن من التعاقد مع هالاند في هذه الحالية
  • برشلونة يستهدف التعاقد مع نجم أرسنال
  • برشلونة يرغب في التعاقد مع لاعب أرسنال خلال الصيف
  • شبانة: محمد حمدي سيكون من أبرز لاعبي الزمالك.. والمحاولات مستمرة لضم مدافع زد
  • وزير الكهرباء يصدر قرارًا بإعادة تشكيل مجلس إدارة الشركة المصرية لنقل الكهرباء
  • كومان: لا أخشى موسيالا وفريتز
  • الغموض يسيطر على موقف تشواميني مع ريال مدريد
  • كومان: هذا الأمر ليس «قضية كبيرة»!
  • كومان يكشف أسباب فوز هولندا على البوسنة
  • تقارير.. ثنائي الدوري الاسباني يتنافسان من أجل ضم نجم منتخب ألمانيا