بوابة الوفد:
2024-09-10@18:02:38 GMT

تأجيل حفل رامي صبري في بورسعيد دون مبررات

تاريخ النشر: 12th, August 2024 GMT

أعلنت الشركة المنظمة لحفل النجم رامي صبري، عن تأجيل الحفل المقرر إطلاقه في بورسعيد، الموافق يوم 23 من الشهر الجاري، دون الكشف عن مبررات واضحة للجمهور.

حفل رامي جمال تأجيل حفل رامي صبري ببورسعيد 

كشفت الصفحة الرسمية للحفل منشورا تأكد من خلاله تأجيل الحفل لأجل غير مسمى، معلنة: برجاء العلم أننا اضطرننا إلى تأجيل الحفل لأجل غير مسمى، لظروف طارئة خارجة عن إرادتنا، ونشكركم على الدعم الدائم لنا.

رامي صبري 

على صعيد آخر، تمكنت أغنية رامي صبري الجديدة “كداب” الدخول في قائمة الاكثر مشاهدة، خلال مايقرب من أسبوع من طرحها عبر قناته الرسمية على موقع يوتيوب.

سجلت أغنية كداب أكثر من 600 ألف مشاهدة، وحصلت على المركز الثاني في قائمة الأكثر مشاهدة، الأغنية من كلمات عمرو المصري، ألحان وتوزيع عمر الخضري، وتقول كلماتها "كداب يروح ملوش رجوع يعيش ويغرق في الدموع يستاهل إنه يعيش وحيد دا قلبه معمول من حديد ميستاهلشي زعلي يوم خد وقت أكتر من اللزوم.. هنساه كإنه شيء مجاش و كإنه زرع متسقاش كإنه ما ت .. كإنه ما ت وخد معاه الذكريات .. كإنه ما ت ميداوش هيعيش حياته يفتكرني مهما عاش ..بعته ببلاش كداب يروح ملوش رجوع.. كان للقساوة مادة خام ومكانش بيجمل كلام عملت عشانه زمان كتير ولا شوفت منه دقيقة خير يا خسارة اللي ضاع عليه لو ببلاش مش هشتريه والله راحة النفوس متتقلش بالفلوس… كإنه مات…. كداب يروح

رامي صبري 


كانت أحدث أغاني الألبوم “مابتحصليش كتير”، التي تخطت حاجز 80 ألف مشاهدة، أغنية مابتحصليش كتير من كلمات تامر حسين، ألحان رامي صبري، وتقول كلماتها: رة صفحة المعلن


الله الله الله خف الجمال إيه دا إيه دا الله الله بتثبت أااه اودام عينيك كده كده مابتحصليش كتير لا دا الموضوع كبير تأثيرك إنت أنا مُش بنساه وتعالى تعالى حبيبي تعالى أقولك فيا إيه! وتعالى تعالى حبيبي تعالى فى حُب حانبتديه مقدرش أستنىّ إستنىّ إستنىّ دا أنا على نار قرب وشوف جرالي إيه أنا عدا عليا في عمري ياما ناس وكتار وأنت الوحيد اللي شاريه مابتحصليش كتير لا دا الموضوع كبير تأثيرك أنت أنا مش بنساه.

إيهاب توفيق ينطلق في جولته الغنائية بحفلين من الساحل إلي لندن

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: رامي صبري رامی صبری

إقرأ أيضاً:

مروة صبري تُهاجم مها أحمد وتطالب بقطع الإنترنت عنها: خطر على نفسها والجمهور


 

آثارت الإعلامية مروة صبري الجدل بتصريحاتها الأخيرة عن الفنانة مها أحمد، بعدما انتقدت ظهورها على تطبيق تيك توك وطالبت بقطع الإنترنت عنها.

 ووصفت مروة مها بأنها لم تعد تشكل خطرًا على نفسها فقط، بل على الجمهور أيضًا، مشيرة إلى تصرفات وتصريحات مها على المنصة التي تحتوي على ألفاظ غير ملائمة.

 جاء هذا الهجوم خلال برنامج "قعدة ستات"، حيث أوضحت مروة وجهة نظرها حول ما يحدث على منصات التواصل الاجتماعي وتأثيره على الجمهور.

مروة صبري تنتقد مها أحمد بشدة
 

خلال برنامجها "قعدة ستات"، هاجمت مروة صبري الفنانة مها أحمد على خلفية ظهورها المتكرر عبر تطبيق تيك توك.

 وأكدت مروة أن مها أصبحت تمثل خطرًا ليس فقط على نفسها بل على جمهورها، حيث تلفظت بألفاظ غير ملائمة خلال بعض مقاطع الفيديو المباشرة. 

وجاءت تصريحات مروة بنبرة حادة، حيث طالبت بقطع الإنترنت عن مها أحمد، وقالت: "افصلوا النت عن مها أحمد عشان دي مش خطر على نفسها بس لكن خطر على الجمهور كمان".

رسالة مروة صبري إلى مها أحمد
 

لم تكتفِ مروة صبري بالنقد فقط، بل وجهت رسالة مباشرة إلى مها أحمد تطالبها فيها بأن تحترم جمهورها وألا تتلفظ بأي ألفاظ خارجة، حتى لو كانت تمر بظروف صعبة. 

وقالت مروة: "في ناس حابة وجودك على اللايف وناس متضايقة، عادي دي أذواق، سيبي اللي عايز حاجة يقولها. وحتى لو عايزة تردي قولي أنا مش لاقية شغل لكن متقوليش ألفاظ".

جدل مستمر حول ظهور مها أحمد على تيك توك


أثار ظهور مها أحمد المتكرر على خاصية البث المباشر على تيك توك جدلًا واسعًا في الفترة الأخيرة، حيث واجهت انتقادات كثيرة بسبب ردودها الحادة على متابعيها ومنتقديها.

 وبدت مها وكأنها تدخل في مشادات مع جمهورها، مما دفع العديد من الفنانين والمشاهير للتعليق على هذا السلوك، مؤكدين أن مها أحمد تمثل قيمة فنية كبيرة ويجب أن تراعي مكانتها وتتحلى بالهدوء والاحترام في تعاملها مع جمهورها.

 

مقالات مشابهة

  • بدأ التصوير.. تفاصيل مشاركة رامي وحيد بالسينما الأمريكية في «living with grandma»
  • بسبب أول خطوة في السينما الأمريكية.. رامي وحيد يتصدر التريند
  • مروة صبري تُهاجم مها أحمد وتطالب بقطع الإنترنت عنها: خطر على نفسها والجمهور
  • «اقطعوا النت عنها».. مروة صبري تهاجم مها أحمد: خطر على الجمهور
  • دنيا سمير غانم تحتفل بعيد ميلاد رامي رضوان
  • عن مولد الرسول الأعظم
  • إِنَّا أرسلنَاكَ بِالْحَقِّ بَشِيرًا
  • رامي وحيد يشارك في فيلم سينمائي أمريكي
  • رامي وحيد يعلن مشاركته في الفيلم الأمريكي living with grandma
  • الفنان رامي وحيد يكشف عن انضمامه لفيلم living with grandma الأمريكي