بوابة الفجر:
2024-09-10@18:06:01 GMT

الأهلي يرغب في التعاقد مع نجم الدوري الفرنسي

تاريخ النشر: 12th, August 2024 GMT

يرغب مسؤولو النادي الأهلي في الحصول على خدمات نجم الدوري الفرنسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية من أجل تدعيم صفوف الفريق.

الأهلي مهتم بالتعاقد مع أشرف دراي

وأوضح مصدر داخل النادي الأهلي، أن أحد مسئولي شركة الكرة بالنادي الأهلي، قد استفسر عن إمكانية التعاقد مع أشرف داري لاعب فريق بريست الفرنسي خلال الميركاتو الحالي.

وتواصل النادي الأهلي مع وكيل اللاعب، لمعرفة موقفه من الانتقال إلى صفوف المارد الأحمر، بالإضافة إلى طلباته الشخصية وطلبات الفريق الفرنسي، الأمر الذي واجه ترحيب من جانب اللاعب.

عاجل.. تشكيل برشلونة الرسمي لمواجهة موناكو في كأس جامبر ماذا قدم لاوتارو مارتينيز مع إنتر ميلان بعد تجديد عقده

ووفقا للمصدر فإن أشرف داري لاعب فريق بريست الفرنسي، سيكون أحد اهتمامات النادي الأهلي خلال هذا الصيف، مشيرا إلى أنه لن يتم الدخول في أي تفاوض إلا بعد إنهاء إنتقال محمد عبدالمنعم إلى صفوف فريق نيس.

ويسعى مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، إلى تدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الحالية، من أجل المنافسة على جميع البطولات التي سيشارك بها الفريق خلال الموسم الجديد.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الانتقالات الصيفية الحالية الدوري الفرنسي انتقالات الصيف بريست الفرنسي شركة الكرة بالنادي الأهلي النادی الأهلی

إقرأ أيضاً:

ريال مدريد يحسم موقفه من ضم مدافع

حسمت إدارة ريال مدريد موقفها بشأن التعاقد مع مدافع جديد في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بعد فشلها في ضم المدافع الفرنسي ليني يورو، الذي اختار الانتقال إلى مانشستر يونايتد خلال الصيف المنصرم. 

هل ينتقل لابورت إلى ريال مدريد؟ اللاعب يحسم موقفه إصابة ميليتاو تعصف بخطط ريال مدريد.. بيان رسمي



وفقًا لصحيفة "ماركا" الإسبانية، وافق يورو على عرض الشياطين الحمر الذي يتضمن راتباً سنوياً قدره 9.5 مليون يورو، مقارنة بـ2.5 مليون يورو فقط مع ريال مدريد.

وأوضحت الصحيفة أن قادة ريال مدريد أكدوا أن "عهد التعاقد لمجرد التعاقد قد انتهى"، مما يعني أن النادي سيعتمد استراتيجية أكثر حذرًا في سوق الانتقالات لتجنب الأخطاء الاقتصادية. 

وأضافت أن النادي الملكي لا يرى ضرورة للتوقيع مع مدافع جديد في الشتاء المقبل، بل يفضل التركيز على لاعبي الأكاديمية.

ووفقًا للتقارير، يراهن ريال مدريد على لاعبي الأكاديمية لتعزيز الدفاع، حيث يُعد جاكوبو الخيار الأقرب للفريق الأول، يليه راؤول أسينسيو كخيار ثانٍ. 

كما تفضل إدارة الميرينجي الاعتماد على مدافعي الأكاديمية بدلاً من خيسوس فاييخو، لاعب الفريق الأول، في محاولة لتوفير المال واستغلال المواهب الشابة.
 

مقالات مشابهة

  • عاجل.. نجم الدوري السعودي يقترب من الزمالك
  • عاجل.. الزمالك يعلن التعاقد مع السنغالي سيدي ندياي مهاجم فريق جيدياوايي بندة 4 مواسم
  • برشلونة يرغب في التعاقد مع لاعب أرسنال خلال الصيف
  • عاجل| مفاجأة في محاولة رابيد الروماني خطف بوبيندزا قبل الزمالك.. «إغلاق القيد»
  • الزمالك يقترب من التعاقد مع مدافع زد
  • وزير الشباب والرياضة: سلسلة نادي النادي استثمار من الدولة للمجتمع
  • بسبب الصفقات.. الزمالك يسعى للتخلص من مهاجم الفريق
  • الأهلي يتراجع عن ضم لاعب مونشنجلادباخ خلال الصيف
  • ريال مدريد يحسم موقفه من ضم مدافع
  • لاعب البترول يدعم صفوف رايه و4 لاعبين جدد في الفريق