آمال ماهر وجهت رسالة غامضة لشخص مجهول.. تحت عنوان «الأفاعي».. ما استدعاها للبحث مجددا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ازداد البحث عن إسم آمال ماهر أيضا على جوجل، فما القصة؟

وجهت المطربة آمال ماهر رسالة غامضة دون الكشف عن الأشخاص، أو ربما هو شخص واحد قصدته بها، فهل تعرضت مرة أخرى للدغة أفعى أو ربما ثعبان أقرع؟ تساؤلات وتكهنات لا زال الغموض يسيطر على هذه التغريدة، وتسببت في إثارة حالة من التساؤلات بين جمهورها ومتابعيها.

وكتبت آمال ماهر عبر حسابها بموقع «إكس»: «الأفاعي إذا لم تلدغك لا تملك إلا الفحيح».

حفل آمال ماهر في تونس

ومؤخر أحيت آمال ماهر حفل غنائي ساهر بتونس ضمن فعاليات مهرجان قرطاج في تونس، بمشاركة أوركسترا بقيادة المايسترو تامر فيظي، وشهد الحفل إقبال جماهيري كبير.

وقدمتآمال ماهر خلال الحفل باقة من أجمل أغانيها القديمة والجديدة، ومن أبرزهم أغنية كسبتوا الرهان، أغنية أنا الحب، أغنية صاحبة عمري، أغنية الحكاية، أغنية أنا كويسة، وغيرها، وسط تفاعل الحضور.

آخر أعمال أمال ماهر

والجدير بالذكر، أن آخر أعمال أمال ماهر، طرحها لألبوم أنا كويسة، عبر حسابها الرسمي بموقع الفيديوهات «يوتيوب» في الفترة الأخيرة، وحققت نجاحا من خلاله نجاحا كبيرا عبر المنصات الرقمية.

وطرحت آمال ماهر «5 أغانٍ»، حصريا عبر منصة «سبوتيفاي»، وهي: «أنا كويسة، أنا الحب، صاحبة عمري، الحكاية في مشهدين، كسبته الرهان».

ويشمل الألبوم العديد من الأغاني المتنوعة ومن أبرزهم أغنية "الحكاية في مشهدين" التي قدمتها للجمهور العام الماضي خلال حفلها في العلمين الجديدة.

اقرأ أيضاًخالد كمال عن مشاركته في «إبراهيم الأبيض»: كنت براقب محمود عبد العزيز واتعلم منه

تامر حسني يوجه رسالة تهنئة لـ البطل المصري أحمد الجندي

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: امال ماهر آمال ماهر أمال ماهر المطربة آمال ماهر آخر أعمال أمال ماهر آمال ماهر

إقرأ أيضاً:

أغنية جديدة.. هنا الزاهد تكشف عن مفاجأة تجمعها بـ تامر حسني

كشفت الفنانة هنا الزاهد عن أغنية تجمعها بالنجم تامر حسني، من خلال فيلمهما الجديد “ري ستارت”، والذي من المقرر أن عرضه في السينمات خلال الفترة القادمة.

 

وصرحت هنا الزاهد خلال لقاء ببرنامج “et بالعربي”: “أنا بغني في الفيلم عاملين أغنية كده هزاركام كلمة، بغني بطريقة أحسن شوية، وهو فيلم كوميدي اجتماعي متحمسة جدًا ليه لأن في ناس كتيرة أوي في الفيلم باسم سمرة ومحمد ثروت وميكا أنا مبسوطة أوي هو فيلم عائلي جدًا".

 

تفاصيل ري ستارت
 

فيلم ري ستارت هو فيلم كوميدي يجمع هنا الزاهد وتامر حسني معًا مرة أخرى بعد فيلم " بحبك" وفيلم ري ستارت ينتمي إلى فئة الأفلام الاجتماعية الكوميدية والذي يدور في اطار من الاثارة والتشويق.
 


فريق عمل فيلم ري ستارت 
 

يشارك في بطولة فيلم ري ستارت كوكبة كبيرة من النجوم المتميزين إلى جانب تامر حسني وهم الفنانة هنا الزاهد، باسم سمرة، عصام السقا، محمد ثروت، وهو من تاليف ايمن بهجت قمر وإخراج سارة وفيق.

مقالات مشابهة

  • “عروس مغصوبة” تثير الجدل
  • آمال ماهر | أسعار تذاكر حفل اليوم الوطني السعودي 94
  • المفتي العام للسلطنة يوجه رسالة إلى ماهر الجازي منفذ عملية "معبر الكرامة".. عاجل
  • أغنية جديدة.. هنا الزاهد تكشف عن مفاجأة تجمعها بـ تامر حسني
  • رسالة الشهيد الأردني ماهر الجازي منفذ عملية معبر الكرامة ووصيته الأخيرة (صورة)
  • هدير ابو نار بالحجاب وبدون مكياج.. صورة مفاجئة لزوجة أكرم توفيق الثانية تثير الجدل (شاهد)
  • ابنة داعية ”شهير” تثير الجدل بعد ظهورها بدون حجاب أثناء عقد قرانها داخل مسجد بالقاهرة
  • مين هيدفني؟.. رسالة مؤثرة من الإعلامي حساني بشير تثير تعاطف الجمهور
  • ابنة جون ترافولتا تطلق أغنية جديدة عن والدتها الراحلة
  • خطوبة أمح الدولي تثير تساؤلات الجمهور| شقيقة يحسم الجدل ويكشف الحقيقة