استقبل معالي الدكتور أحمد بالهول الفلاسي وزير الرياضة معالي الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بجمهورية مصر العربية الشقيقة بمقر البيت الأولمبي الإماراتي في العاصمة الفرنسية باريس بحضور سعادة علاء يوسف سفير مصر لدى فرنسا.
استعرض معاليه مع نظيره المصري خلال اللقاء سبل تعزيز التعاون في مختلف مجالات العمل الرياضي، وتفعيل الشراكات الرامية إلى تحقيق الفائدة المرجوة على القطاع الرياضي في البلدين الشقيقين، بما يسهم في الوصول إلى أفضل النتائج وتعزيز مستوى التنسيق والعمل المشترك، وتبنى الرؤى والأفكار المثمرة وبحث إمكانية تطبيقها بطرق منهجية وعلمية.


وأكد معالي بالهول الفلاسي على الجهود الكبيرة التي بذلها فريق عمل البيت الأولمبي الإماراتي، طوال فترة تواجده على هامش الألعاب الأولمبية، في التعريف بإنجازات الدولة، واطّلاع العالم على ثقافتها وتاريخها وتراثها الغني.. منوها إلى أهمية فرق العمل التطوعية في البيت الأولمبي الإماراتي، ودورهم في توفير كل المعلومات للزوار وشرحها بصورة مبسطة حول الجوانب التاريخية والتراثية الخاصة بالدولة.
وأشاد بدور أعضاء فريق الدعم الشرطي المشارك في تأمين دورة الألعاب الأولمبية بباريس، مؤكدا جهودهم البارزة خلال الأولمبياد، والتواجد في جميع المواقع والفعاليات الرياضية.
وثمن جهود سفارة الدولة لدى جمهورية فرنسا ودورها في تسهيل مهمة وفد الإمارات ودعم ومساندة الرياضيين، وحرص فرق عمل السفارة على متابعة المستجدات كافة وتوفير كل الإمكانات.


المصدر: جريدة الوطن

كلمات دلالية: البیت الأولمبی

إقرأ أيضاً:

وزير الخارجية يلتقي نظيره في جمهورية جزر القمر على هامش أعمال الاجتماع الوزاري لمجلس الجامعة العربية

التقى وزير الخارجية عبدالله اليحيا اليوم الثلاثاء وزير الخارجية والتعاون الدولي المكلف بالعالم العربي والقمريين في الخارج والفرنكفونية والاندماج الافريقي في جمهورية جزر القمر المتحدة مباي محمد وذلك على هامش أعمال اجتماع مجلس جامعة الدول العربية على المستوى الوزاري في دورته العادية ال162 في مدينة القاهرة.

حيث تم خلال اللقاء استعراض العلاقات الثنائية الوثيقة التي تربط البلدين الشقيقين وبحث مجالات التعاون المختلفة بينهما وأطر تعزيزها ومناقشة المستجدات الإقليمية والدولية والتطورات التي تشهدها المنطقة.

المصدر كونا الوسومجزر القمر وزير الخارجية

مقالات مشابهة

  • وزير الخارجية يلتقي نظيره في جمهورية جزر القمر على هامش أعمال الاجتماع الوزاري لمجلس الجامعة العربية
  • اللجنة الأولمبية تشارك في اجتماع عمومية المجلس الأولمبي الآسيوي
  • وزير العمل يلتقي وزير الموارد البشرية والتوطين الإماراتي لبحث التعاون المشترك
  • جلالة الملك يهنئ الأبطال المغاربة البارلمبيين المتوجين في دورة الألعاب الأولمبية الموازية بباريس
  • "الأولمبية العُمانية" تشارك في "عمومية المجلس الأولمبي الآسيوي" بالهند
  • وزير الخارجية الروسي يلتقي نظيره السعودي
  • وزير الخارجية يعقد جلسة مباحثات مع نظيره الإماراتي
  • وزير الخارجية يبحث مع نظيره الإماراتي تطورات القضية الفلسطينية وأزمة قطاع غزة
  • وزير الخارجية يلتقي وزير الصناعة والتكنولوجيا المتقدمة الإماراتي
  • وزير الخارجية يلتقي بوزير الصناعة والتكنولوجيا المتقدمة الإماراتي