زار الدكتور أسامة الأزهري، وزير الأوقاف، ضريح الإمام الشيخ محمد متولي الشعراوي، في قرية دقادوس بمركز ميت غمر بالدقهلية. 

ترميم وصيانة ضريح الشيخ الشعراوي 

واطمأن وزير الأوقاف، على سير أعمال صيانة ضريح الإمام الشيخ محمد متولي الشعراوي على الوجه الأكمل، وأجرى جولة تفقد خلالها الضريح ومجمع الإمام الشعراوي الخدمي.

ووجه الوزير، الشكر والتقدير للرئيس عبد الفتاح السيسي، على توجيهه الكريم بترميم ضريح الإمام محمد متولي الشعراوي، رحمه الله.

كما وجه وزير الأوقاف، بعمل كل ما يلزم وعلى أكمل وجه، من أعمال الصيانة اللازمة للضريح، إكراما لمقام الإمام الشيخ الشعراوي، ولكل زوار ضريحه الكريم، من مختلف بقاع العالم. 

العمل يجري على قدم وساق

من جانبه، أكد المهندس محمود النمر، أحد المشرفين على المشروع، أنه قد جرى عمل عزل كامل للمقام، بعد عمل مسح هندسي دقيق له، والتأكد من عدم وصول أي نقطة مياه للمكان مراعاة لحرمته، مشددا على أن السبب الرئيسي للمشكلة جرت إزالته، لافتا إلى أن الشركة تعمل على قدم وساق في تنفيذ أعمال الترميم وسرعة الانتهاء منها في أسرع وقت لافتتاحه.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محمد متولي الشعراوي الشعراوي المسلحة المصرية الشيخ الشعراوي محمد متولی الشعراوی وزیر الأوقاف

إقرأ أيضاً:

وزير الأوقاف يقوم بزيارة تفقدية لمكتب أوقاف محافظة أبين

 

أطلع وزير الأوقاف والإرشاد الشيخ الدكتور محمد بن عيضة شبيبة، اليوم الأحد، بالعاصمة المؤقتة عدن، على سير العمل في مكتب أوقاف محافظة أبين؛ وذلك خلال لقائه مدير المكتب عبد الملك عبد الحليم طالب، ومديرا الأوقاف والإرشاد بمديريتي خنفر ومودية.

 

وناقش اللقاء قضايا الوقف وسبل حمايته ومتابعة القضايا المنظورة أمام الجهات المختصة..كما تناول الخطط والبرامج المتعلقة بضبط وتوجيه الإرشاد والخطاب الديني، في إطار حماية المجتمع من الأفكار الضالة ودعم جهود الدولة في مايحقق الأمن والسلام والاستقرار.

 

وأثنى وزير الأوقاف والإرشاد الدكتور محمد بن عيضة شبيبة على جهود مكاتب الأوقاف في المحافظات المحررة،، مشددًا على مضاعفة الجهود للنهوض بدور الوزارة، والعمل على إحياء روح التضامن والإخاء ووحدة الصف، ونبذ الفرقة والعصبية،، مؤكدًا على أهمية الاصطفاف مع الدولة ومؤسساتها المختلفة.

 

وشدد الوزير على أهمية تذكير الناس بمسؤولياتهم الاجتماعية في ظل الحرب المدمرة التي اشعلتها المليشيات الحوثية الارهابية المدعومة من النظام الايراني، وكشف أباطيل وخرافات وبدع جماعة الحوثي الإرهابية ومحاولتها طمس الهوية اليمنية الأصيلة.

مقالات مشابهة

  • ثاني أكبر تمثال.. بدء أعمال ترميم «أبو الهول» في منطقة آثار ميت رهينة
  • بعد نشر مصراوي.. بدء ترميم تمثال أبو الهول بمنطقة آثار ميت رهينة
  • ترميم تمثال أبو الهول بالحديقة المتحفية بمنطقة آثار ميت رهينة
  • بدء أعمال ترميم تمثال أبو الهول بالحديقة المتحفية بمنطقة آثار ميت رهينة
  • ماذا قال الشيخ الشعراوي عن ذكرى المولد النبوي الشريف؟ (فيديو)
  • محافظ كفر الشيخ يتفقد أعمال تطهير وتكريك ترعة ري الحمودية
  • وزير الأوقاف يقوم بزيارة تفقدية لمكتب أوقاف محافظة أبين
  • وزير الخارجية يزور ضريح مؤسس دولة الإمارات الشيخ زايد آل نهيان
  • وزير الخارجية يزور ضريح الشيخ زايد مؤسس دولة الإمارات
  • عباد يتفقد التجهيزات للاحتفال المركزي في ميدان السبعين بأمانة العاصمة