تفقد المهندس علاء عبد اللاه مصطفى رئيس جهاز مدينة العاشر من رمضان بمحافظة الشرقية، خلال جوله له بالمدينة، الحي العاشر والحي الرابع عشر، جاءت الجولة في إطار تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين والارتقاء بالبنية التحتية بمدينة العاشر من رمضان.
وخلال الجولة اطلع رئيس جهاز مدينة العاشر، على الوضع الحالي للطرق والنظافة والزراعة والكهرباء والصرف الصحى، ووجه بالاسراع في معالجة المشكلات التي تم رصدها من نظافة ورفع كفاءة الطرق والزراعة .

 

الاستماع لشكاوي المواطنين..

واستمع المهندس علاء عبد الله رئيس جهاز مدينة العاشر، إلي آراء المواطنين حول إحتياجاتهم والمشكلات التي تواجههم للعمل عليها والقضاء عليها.

وأكد رئيس جهاز مدينة العاشر من رمضان، انه يسعي جاهدًا من خلال الجولات التفقدية لوضع خطوات مستقبلية لتطوير المدينة وتحسين الخدمات بها، والوقوف على أهم النقاط التي تعوق مسيرة التطوير، تيسيرًا على المواطنين.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: العاشر العاشر من رمضان المهندس علاء عبد اللاه مصطفى الوفد الشرقية رئیس جهاز مدینة العاشر العاشر من رمضان

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة أسيوط يتفقد العمل بمستشفى القلب الجامعي  

 

 

 

تفقد الدكتور أحمد المنشاوي رئيس جامعة أسيوط اليوم الثلاثاء سير العمل بمستشفى القلب الجامعي لمتابعة سير العمل والوقوف على جودة وكفاءة الخدمات الطبية المُقدمة للمترددين على المستشفيات الجامعية، وتذليل أي عقبات تواجه المنظومة.

وشملت الجولة؛ المرور على أقسام الاستقبال العام والطوارئ، وجراحة القلب والصدر.

ورفقه خلال الجولة المهندس ياسر عمر وكيل لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب  والدكتور عصام عبدالله، مدير المستشفى وعدد من أعضاء الكادر الطبي، والإداري بالمستشفى.

 

واطمأن رئيس جامعة أسيوط، على الحالة الصحية للمرضى، موجهًا بمجموعة من الإجراءات الإضافية لتحسين الخدمة الطبية في إطار رفع الجودة المستمرة، كما اطمأن على تواجد الأطباء، والتمريض، والتزامهم بالمهام الموكلة إليهم، وتابع الانضباط الإداري داخل المستشفى.

 

 والتقى الدكتور المنشاوي، خلال جولته، بالعاملين بالمستشفى؛ وناقش الآلية التى يمكن من خلالها زيادة الطاقة الاستيعابية للمستشفى؛ لاستقبال مزيد من الحالات، وإنهاء جميع العمليات الجراحية الطارئة، موجهًا بضرورة مضاعفة الجهد؛ لتقديم عناية طبية، وعلاجية متميزة وعاجلة لجميع المرضى، وخاصة الحالات الطارئة المترددة على المستشفى، والتى تتطلب عناية ومتابعة سريعة ومستمرة، مُثنيًا جهود جميع العاملين في المستشفى؛ لتقديم الخدمة العلاجية اللازمة للمرضى والمترددين.

وأكد الدكتور أحمد المنشاوي على حرص إدارة الجامعة على رفع مستوى الخدمات الطبية المقدمة للمرضى المترددين على المستشفيات الجامعية؛ بمختلف تخصصاتها، وذلك من خلال؛ التزامها برفع كفاءة المنظومة الطبية، وتطبيق أقصى معايير الجودة فى تقديم الخدمات الطبية؛ مشيرًا أن مستشفى القلب الجامعي: تعد واحدة من الصروح الطبية الرائدة فى تخصص القلب، على مستوى الصعيد، والتي تخدم قطاع عريض من المرضى المصابين بأمراض القلب، والأوعية الدموية، فضلًا عن إجراء عمليات القلب بأنواعها المختلفة.

مقالات مشابهة

  • رئيس مياه أسيوط يتفقد سير العمل بمحطة الهلالي بحي شرق   
  • نائب محافظ القاهرة يوجه رؤساء الأحياء بالتواصل مع المواطنين وحل مشكلاتهم
  • رئيس مدينة الفيوم يتفقد مجمع الصناعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر
  • نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية يتفقد مشروع الخزانات الاستراتيجية سعة 80 ألف م3 بمدينة حدائق أكتوبر
  • رئيس جامعة أسيوط يتفقد العمل بمستشفى القلب الجامعي  
  • نائب رئيس هيئة المجتمعات يتفقد مشروع الخزانات الاستراتيجية بمدينة حدائق أكتوبر
  • رئيس مدينة الزينية بالأقصر يلتقى المواطنين لحل المشاكل في اليوم المفتوح
  • رئيس جهاز مدينة العبور الجديدة يتفقد مشروع الحل العاجل لتغذية منطقة الأمل
  • نائب رئيس المجتمعات العمرانية يتفقد توسعات مدينة الشيخ زايد
  • البابا تواضروس يستقبل رئيس مجلس أمناء التحالف الوطني