شمسان بوست / متابعات:

انتخب  الدكتور الأكاديمي  ياسر  باعزب نائب عميد كلية الإعلام جامعة عدن ،  منسقا” وطنيا” للشبكة العالمية للحد من مخاطر الكوارث “GNDR” وبغالبية الأصوات ، و حيث تجري الانتخابات في الشبكة العالمية في إختيار نقاط إتصال  وطنية  على مستوى العالم ، ويتم اختيار  نقطة إتصال عبر التصويت من قبل  الأعضاء ،  لكل اربعة سنوات من الجنسين الرجال والنساء.

وتعد الشبكة العالمية للحد من مخاطر الكوارث من اكبر واوسع  الشبكات العالمي التي تعمل في إطار الحد من مخاطر الكوارث وبناء قدرة المجتمعات على الصمود ، وينطوي تحت عضوية  الشبكة العديد من الخبراء والمهتمين في مجال حماية البيئة والحد من مخاطر الكوارث والإنذار المبكر ، وتسعى لدعم الجهود والمشروعات التي تساهم في بناء قدرات وامكانيات المجتمع في الحد من مخاطر الكوارث .

الجدير بالذكر ان الدكتور ياسر باعزب يعد من الكوادر الإعلامية الفاعلة على مستوى الوطن ، و  يعمل نائبا” لعميد كلية الإعلام جامعة عدن  ، و من المهتمين بشؤون البيئة والتغير المناخي ، ومدربا” في مجال الحد من مخاطر الكوارث والإنذار المبكر والإعلام البيئي . ومثل الوطن  وشارك في العديد من المحافل الدولية وورش العمل ، والندوات والقمم العالمية ومنها قمة المناخ cop27 في شرم الشيخ جمهورية مصر العربية نوفمبر 2022 وقمة المناخ cop28 في دولة الأمارات في نوفمبر 2023م. الى جانب عمله  منسقا” للشبكة العربية للبيئة والتنمية رائد .

وضمن المجموعة العربية الرئيسية للحد من مخاطر الكوارث ، ومن الشخصيات الإجتماعية الشابة التي لها حضور فاعل  في مختلف المجالات .

المصدر: شمسان بوست

كلمات دلالية: للحد من مخاطر الکوارث

إقرأ أيضاً:

سلة الاتحاد السكندري تتعاقد مع اللاعب " ياسين ياسر عبد الوهاب "


أتم مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري برئاسة الاستاذ محمد مصيلحي إجراءات التعاقد مع اللاعب " ياسين ياسر عبد الوهاب " لاعب نادي الزمالك السابق للانضمام لصفوف الفريق الأول لكرة السلة ، 
و وقع اللاعب عقب الاتفاق على كافة تفاصيل و بنود التعاقد الخاصة به ، من خلال الأستاذ حازم الرجال امين صندوق النادي
و يُجيد " ياسين " اللعب في مركز صانع الألعاب   " 1 " ، و قد أبدي الكابتن أحمد عمر المدير الفنى للفريق إعجابه بقدراته الفنية و المهارية و بناء عليه تم التعاقد مع اللاعب 

مقالات مشابهة

  • الشركة العامة للكهرباء تحمل المؤسسة الوطنية للنفط مسؤولية تذبذب الشبكة وانقطاعات الكهرباء
  • مدير عام إعلام أبين يكرم مدير إعلام مودية السابق ويشيد بجهوده
  • مجمع الملك سلمان العالمي للغة العربية يستعد للمشاركة في القمة العالمية للذكاء الاصطناعي
  • ارتفاع شبه جماعي للبورصات العربية في ختام تعاملات اليوم
  • المشرف على «القومي للإعاقة» يستقبل وفدا من «الحد من مخاطر الكوارث»
  • التضامن الإنساني بوجه الكوارث: دروس من حملة مؤسسة السنة الخيرية ببنغلاديش
  • التضامن الإنساني في وجه الكوارث: دروس من حملة مؤسسة السنة الخيرية في بنغلاديش
  • وزير المياه والبيئة يفتتح ورشة عمل خاصة بتعزيز ادارة مخاطر الكوارث الشاملة
  • إنتخاب عقيل مفتن عضواً في المكتب التنفيذي للمجلس الأولمبي الآسيوي
  • سلة الاتحاد السكندري تتعاقد مع اللاعب " ياسين ياسر عبد الوهاب "