أكد المدير الفني لفريق الكرة الأول ببلدية المحلة محمد مكي أن الفريق أنهى استعداداته لمواجهة فريق الجونة غدا الثلاثاء، والتي تقام على ملعب الأخير، ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

وأوضح المدير الفني للفريق في تصريح اليوم الاثنين أنه اختار 21 لاعبا للمباراة المصيرية مع الجونة في الجولة قبل الأخيرة، قائلا إن المباراة تعد الفرصة الأخيرة للفريق ولا بديل سوى الفوز وحصد الثلاث نقاط للمنافسة على البقاء.

. مضيفًا أن اللقاء سيشهد تغييرات في صفوف الفريق.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الجونة الدوري الممتاز الدوري المصري الممتاز بلدية المحلة محمد مكي

إقرأ أيضاً:

الشريعي يجتمع بجهاز الفريق الأول لمناقشة استراتيجية الموسم الجديد

عقد أيمن الشريعي، رئيس نادي إنبي، اجتماعًا هامًا اليوم مع الجهاز الفني والإداري للفريق الأول لمناقشة استراتيجية الموسم الجديد والاستعدادات لمواجهة التحديات القوية المقبلة، فى حضور الكابتن محمد إسماعيل، مدير الكرة، والكابتن سيد ياسين، المدير الفني للفريق، إلى جانب كافة أعضاء الجهاز الفني والإداري.

موعد مباراة الأهلي والنصر القادمة في الدوري السعودي "دوري روشن"

استعرض الشريعي خلال الاجتماع الرؤية العامة للموسم الجديد، مسلطًا الضوء على أهمية التخطيط السليم لتحقيق الأهداف المنشودة ، مع التأكيد على ضرورة التكاتف والعمل بروح الفريق الواحد لمواجهة التحديات التي تنتظر الفريق في بطولاته المقبلة، كما شدد على أهمية الاستفادة من دروس الموسم الماضي، وتحسين الأداء في كافة جوانب المنظومة لتحقيق أفضل النتائج الممكنة.

وأشار الشريعي إلى أن الموسم المقبل يحمل الكثير من التحديات الكبيرة، وأن العمل على تطوير الأداء البدني والفني للاعبين سيكون له الدور الحاسم في تحقيق النجاحات، مضيفاً على ضرورة الاهتمام باللاعبين الناشئين ومنحهم الفرصة الكاملة للظهور بشكل مميز ، وذلك تماشيًا مع رؤية النادي في الاستثمار بالمواهب الناشئة.

من جانبه، أكد الكابتن محمد إسماعيل على جاهزية الجهاز الفني لمواجهة التحديات، مشيرًا إلى أن هناك خطة متكاملة تم وضعها لرفع مستوى اللاعبين بدنيًا وفنيًا، بالإضافة إلى تنظيم المعسكرات التدريبية اللازمة لتعزيز الانسجام بين اللاعبين.

واختتم الشريعي الاجتماع بالتأكيد على أهمية بدء الموسم الجديد بروح إيجابية وتفاؤل، مع التأكيد على دعم إدارة النادي الكامل للفريق الأول والجهاز الفني لتحقيق الأهداف المرسومة، والمضي قدمًا نحو تحقيق المزيد من النجاحات التي تليق باسم وتاريخ نادي إنبي.

مقالات مشابهة

  • الأخضر يختتم استعداداته لمواجهة الصين
  • غزل المحلة يعلن عن القميص الأساسي استعدادا للموسم الجديد
  • الأخضر يختتم استعداداته لمواجهة الصين ضمن تصفيات كأس العالم
  • منتخب السعودية يختتم استعداداته لمواجهة الصين في تصفيات كأس العالم
  • الأخضر يختتم استعداداته لمواجهة الصين 
  • بالفيديو.. المدير الفني لسلة سموحة: هدفنا من البطولة العربية اكتساب الخبرات ولم نتعاقد مع محترفين
  • غزل المحلة يعلن التعاقد مع عامر عامر استعدادا للدوري الممتاز
  • الأهلي يواصل استعداداته لملاقاة جورماهيا الكيني بدوري الابطال
  • الشريعي يجتمع بجهاز الفريق الأول لمناقشة استراتيجية الموسم الجديد
  • الأهلي يواصل استعداداته لمباراة جورماهيا الكيني