تعرضت الفنانة لقاء الخميسي لانتقادات حادة، وذلك بعد قيامها بنشر فيديوهات تقدم خلالها نصائح للفتيات.

لقاء الخميسي 

ونشرت لقاء الخميسي، فيديو عبر حسابها على موقع "تيك توك" قالت خلاله: "نشرت فيديوهات أتكلم فيها مع البنات في أشياء ممكن تفيدهم، وفي ناس لطيفة بتسأل، وأنا أجيب بقدر ما أستطيع، وروحهم حلوة، لكن هناك أشخاص آخرين بيحبوا التدخل وإفساد المزاج ومحتاجين إلى من يصحح حالتهم النفسية ليخرج منهم المشاكل التي تجعلهم سلبيين طوال الوقت".

 

وأضافت الفنانة لقاء الخميسي قائلة: "الناس دي تتصور إنهم بشكل كويس وبيقولوا آراءهم، لازم تدخل تغلط أو تسخر من المعلومة، أو يطلقوا بعض الكلمات الغريبة، بمعنى إن هناك شخص علق إني عجزت وفاشلة".
 

لقاء الخميسي ناس مريضة روحوا صلوا لو الصلاة هتريحكم

وتابعت لقاء الخميسي: "هذه النوعية بتحكم على الناس وهي لا تعرفها، وهذه نوعية مريضة، روحوا صلوا لو الصلاة هتريحكم، وادعوا ربنا تبطلوا أحكام على الناس وسخافات وألفاظ غير لائقة وغير مهذبة، وأكيد لو كان عندك طفل أو طفلة وربتهم بهذا الشكل هيطلعوا أشخاص غير أسوياء".

 

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة لقاء الخميسي على شاشة التلفزيون كان مسلسل "إجازة مفتوحة" وشاركها البطولة شريف منير، والفنانة القديرة سميحة أيوب، وعرض في 2021.

لقاء الخميسي 

إجازة مفتوحة بطولة لقاء الخميسي، شريف منير،  سميحة أيوب، ملك قورة، نور محمود، دنيا ماهر، مراد مكرم، كريم أبوزيد، هشام إسماعيل، هدى مجدي، صبا الرافعي، ألفت عمر، محمد العمروسي، وأحمد زكريا، وعدد من الفنانين الشباب، وتأليف أحمد محمود أبوزيد، وهو من إخراج محمد عبدالرحمن حماقي.

 

وكانت ردت الفنانة  لقاء الخميسي مؤخرًا على انتقادات جمهورها، وذلك عبر فيديو على حسابها الرسمي بموقع انستجرام حيث طالبتهم باحترام آرائها وأفكارها.

 

وقالت لقاء الخميسي: "رجاء من كل الناس اللي بتتابع السوشيال ميديا.. اللي بيحب حد يدخل عنده ويقوله كلمتين حلوين أو يصمت.. مبتحبش متقولش ممكن نختلف في الآراء، لكن لازم نتعلم إزاي نحترم الاختلاف".

لقاء الخميسي 

وأضافت: ياريت نبطل نهين بعض، ونرفض أفكار بعض كل واحد زي ما تربى، وكل واحد وثقافته وكل شخص ليه تفاصيله ومعتقداته وأفكاره وثقافته، فلازم نحترم بعض على قد ما نقدر، ولا يصح أن أهاجم حضرتك.. الحاجة بقت تزهق بصراحة.

 

وتابعت: الممثل عنده نفس التفاصيل اللي بتمر بيها.. أزمات نفسية ومادية وعائلية ومشاكل ومنحبش نوريكو مشاكلنا.. إحنا موجودين في الدنيا علشان خاطر نفرحكم ونقدم محتوى يغير مودكم.

لقاء الخميسي 

واختتمت الخميسي، قائلة: إحنا بنيجي على نفسنا.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: لقاء الخميسي الفنانة لقاء الخميسي ديانة لقاء الخميسي لقاء الخميسي اسرار لقاء الخميسي في اسرار اسرار مع لقاء الخميسي لقاء الخميسي الزوجة الرابعة الخميسي لقاء الخمیسی

إقرأ أيضاً:

ديشامب يفاجئ مبابي بقرار ناري قبل مواجهة بلجيكا

يعتزم ديدييه ديشامب، مدرب منتخب فرنسا، إجراء تعديلات على تشكيلته لمواجهة بلجيكا اليوم الإثنين، في إطار الجولة الثانية من دور المجموعات للمستوى الأول من دوري أمم أوروبا.

ديشامب يفاجئ مبابي بقرار ناري قبل مواجهة بلجيكا

وبحسب إذاعة "مونت كارلو" الفرنسية، يُتوقع أن يقوم ديشامب بإجراء تغييرات عدة، مع احتمالية كبيرة لبقاء كيليان مبابي، مهاجم ريال مدريد، وأنطوان جريزمان، نجم أتلتيكو مدريد، على مقاعد البدلاء.

الزمالك يغلق باب العرض الروماني لبوبيندزا ويثبت تعاقده رسميًا الزمالك ينصب شباكه حول نجم الدوري السعودي

وكان المنتخب الفرنسي قد تعرض لهزيمة ثقيلة في الجولة السابقة من البطولة أمام إيطاليا بنتيجة (3-1) على ملعب "حديقة الأمراء".

ويحمل المنتخب الفرنسي لقب دوري الأمم الذي حققه في عام 2021، ويأمل في استعادة توازنه بعد خروجه من نصف نهائي يورو 2024 أمام إسبانيا بنتيجة (2-1)، في بطولة تميز فيها بأداء مخيب للآمال.

مقالات مشابهة

  • معاذ الخميسي: وأنت في الـسـ ـجن.. سامحنا يا يحيى جعره …!!
  • بعد إصابته بـ«خلع في الكتف».. هاجر الشرنوبي تطلب من الجمهور الدعاء لابنها
  • مريم الجندي تبدأ تصوير فيلم "الهنا اللي أنا فيه"
  • رئيس الوزراء: أبواب العراق مفتوحة لجميع الأنشطة من أجل تحقيق التكامل الاقتصادي العربي
  • ضبط 151 قطعة سلاح ناري بحوزة 134 متهما
  • ديشامب يفاجئ مبابي بقرار ناري قبل مواجهة بلجيكا
  • أُصيب بطلق ناريّ في رأسه وحالته حرجة... إليكم ما حدث مع شاب في عكار
  • مي سليم تستقبل العام الدراسي الجديد مع ابنتها بالمزمار والطبل البلدي (فيديو)
  • في حفل زفاف.. اطلاق ناري عشوائي يصيب طفلا في قضاء بيجي
  • فريدة سيف النصر عن جائزة الدير جيست: "بحط تصويت الجمهور على راسي"