متابعة بتجــرد: شارك الفنان حسن الرداد في برنامج “Gossip” وردّ على مجموعة سريعة من الأسئلة، كاشفاً الكثير من الأسرار والمعلومات العفوية الخاصة بزملائه الفنانين.

وقال الرداد إن هناك أموراً لا يعرفها البعض عن زوجته إيمي سمير غانم، كشعورها السريع بالتوتر، ولأبسط الأسباب. وأضاف: “الحاجات الصغيرة عندها زي الكبيرة، وهي متوترة تحس أن فيه كارثة، لكن في النهاية تكتشف أن الموضوع بسبب ذبابة دخلت البيت مثلاً”.

وتحدث النجم المصري أيضاً عن النجمة ياسمين عبد العزيز إذ قال بعفوية: “لو بنصوّر بالليل وعايزة تنام، خلاص الكشافات بتقفل، ومافيش مشاهد خلاص هي عايزة تنام”.

وعن النجم عمرو يوسف، قال: “قلبه طيب، يبان ديفيد بيكهام قوي بس هو في الحقيقة ابن بلد جداً”.

ولفت الرداد إلى أن من بين المسلسلات التي اعتذر عنها: “أيوب” و”المواطن إكس”، و”كلبش”، بالإضافة إلى فيلمَي “صاحب المقام” و”الإسكندراني” الذي قدّمه الفنان أحمد العوضي؛ بسبب ضيق الوقت وعدم رغبته في تقديم هذه الأدوار.

إلى ذلك، يستعد حسن الرداد وإيمي سمير غانم للعودة إلى العمل معاً في السينما من خلال فيلم كوميدي جديد يحمل اسم “عكس عكاس”، وهو من تأليف محمد الجمل وإنتاج أحمد السبكي.

main 2024-08-12 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

غادة تطلب الطلاق بعد 13 شهرا بسبب غيرة زوجته الأولى: «شوهت وجهي»

غادة.. لم تكتمل فرحتها بحياتها الجديدة، فبعد أن تزوجت من رجل من اختيار شقيقها، تحولت حياتها 180 درجة بكل ما تحمله الكلمة من معانٍ، وبعد أن اعتقدت أن الله عوضها برجل عن والدها وأشقائها الـ3 ورضيت بقدرها، وبدأت تعيش أحلامًا ورديةً، استيقظت على كوابيس رطمتها بالأرض، وجعلتها تعيش في كل يوم بجرح سواء في قلبها أو جسدها الذي تشوه؛ على حد وصفها، ما جعلها تترك منزل الزوجية بعد عام من زواجهما، تاركةً خلفها قصة حزينة، فما القصة؟

الزوجة الأولى

«أنا كنت ما صدقت لقيت راجل يحبني ويحميني، لكني ظني خاب، وبقيت عايزه أطلق، لأن محدش عاش ولا شاف العذاب اللي أنا شوفته»، بهذه الكلمات التي يعلوها نبرة الألم، بدأت غادة 23 عامًا، حديثها مع «الوطن» بعد أن رفضت التصالح معه وإعطاءه فرصة أمام خبراء التسوية، بسبب ما فعلته زوجته الأولى؛ معللة بأنها لا تستأمن نفسها معه مرة أخرى.

كانت غادة في بداية دراستها الجامعية، عندما أرغمها شقيقها الأكبر على الزواج من رجل متزوج ولدية 3 أطفال، لكنه يعمل معه وبسبب ضيق حالهم قلبت الزواج منه، وبعد أول مقابلة لاحظت فرق السن بينهما، لكن لم يكن بيدها أي حيلة، لكنها طوال فترة الخطبة كان يعاملها معاملة حسنة، واصفة أنها كانت تعيش برفقة في الأحلام وأنه حقق لها كل ما تريد، وأنه الرجل الوحيد اللي أحبها من قلبه وأحترمها، حسب حديثها.

ضرتها شوهتها

«أول جوازنا اشترى ليا شقة بعيد عن بيته القديم وكانت زوجته عارفة بجوازنا وموافقة، وبعدها بكام شهر بقينا نتقابل في المناسبات العائلية، وكانت بتعاملني قدام الناس أحسن معاملة، لحد ما قدرت تقنع جوزي إني أعيش معاهم في نفس البيت، بس طبعًا كل واحدة مننا كانت في شقتها، بحجة إن لو خلفت ولادنا يتربوا سوا، وطبعًا هو اقتنع ووافق، وأنا مكنتش قادرة أشتكي من معاملتها معايا لأن اللوم كان عليا، ووافقت عشان خاطره»، وفقًا لحديث غادة.

لم تكن غادة تعلم أن الكُراهية الذي تكنها لها ضرتها؛ سيصل إلى تلك الدرجة من الأذى، إذ أهدتها علبة كريم مضاف لها مادية كاوية، شوهت وجهها بالكامل، وبعد أن احترق وجهها، لم تساعدها للذهاب إلى المستشفى، بل تركتها ساعات طويلة تعاني من الألم، وبعد أن عاد زوجهما تظاهرت بأنها لم تعلم شيئا، وبعدها بأيام طلبت منه طلاقها، لكنه رفض، فقررت غادة أن تقيم دعوى طلاق للضرر حملت رقم 3765 في محكمة الأسرة بالجيزة.

مقالات مشابهة

  • غادة تطلب الطلاق بعد 13 شهرا بسبب غيرة زوجته الأولى: «شوهت وجهي»
  • دنيا سمير غانم تحتفل بعيد ميلاد رامي رضوان
  • مسلسلات رمضان 2025.. تغيير اسم مسلسل هنا الزاهد لـ «نسخة واحدة لا تكفي»
  • خلافات زوجية.. استمرار حبس عامل متهم بقتل زوجته طعنًا وسط الشارع في بولاق الدكرور
  • عريس الإسماعيلية يكشف تفاصيل جديدة عن واقعة سقوط شعر زوجته (فيديو)
  • حمدي الميرغني يحتفل بعيد ميلاد زوجته بـ«كيك بابجي»
  • "القومي للمسرح" يحيي ذكرى وفاة إحسان شريف
  • سر تصدر حمدي الميرغني للتريند.. تفاصيل
  • زوج يشكو استيلاء زوجته على مسكن الزوجية المقدر بـ 1.5 مليون جنيه
  • أحمد الأبياري يستعيد ذكرياته مع سمير غانم