طالب التونسي فرجاني ساسي، محترف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الغرافة القطري، بدعم جماهير فريقه وكافة الجماهير القطرية من أجل تخطي عقبة شباب الأهلي دبي الإماراتي في الدور التمهيدي الثاني المؤهل لبطولة دوري أبطال آسيا النخبة.

ويلتقي الغرافة مع شباب الأهلي غداً الثلاثاء على ملعب البيت المونديالي في مدينة الخور بحثا عن حجز بطاقة التأهل والعبور إلى مرحلة دور المجموعات.

وأكد ساسي على أهمية حضور الجماهير في هذه المباراة الصعبة ومساندة ممثل الكرة القطرية، من أجل تحقيق الفوز والترشح لدور المجموعات.

وشدد اللاعب التونسي على أهمية المباراة مؤكداً خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد بقاعة المؤتمرات الصحفية في نادي الغرافة: "كل اللاعبين جاهزين بنسبة 100% لخوض هذا اللقاء الهام".

وقال ساسي إن التأهل لدور المجموعات كان هدف الغرافة وجميع اللاعبين من الموسم الماضي بشكل مباشر لكن الفريق احتل المركز الثالث في جدول الترتيب بعد أن كان متصدراً منذ بداية الموسم.

وأضاف "كل اللاعبين متحمسون ورغم أن شباب الأهلي قادم من فوز كبير فإن لدينا من الروح والرغبة الكبيرة لتحقيق الفوز وكنت أتمنى لو أن توقيت تلك المباراة كان بعد 4 أو 5 مباريات من انطلاق منافسات بطولة الدوري ولكن بشكل عام الأجواء بالفريق طيبة ونملك لاعبين لديهم خبرة كبيرة".

أشار ساسي أن تعادل الغرافة مع الخور في الدوري القطري أمر طبيعي، خاصة أنها مواجهة افتتاحية، والفريق يضم بعض اللاعبين الجدد ولا زال يحتاج لبعض الوقت للانسجام، بيد أن مواجهة الغد لا تقبل القسمة على اثنين والغرافة قادر على العبور للدور القادم.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: فرجاني ساسي شباب الأهلي الغرافة القطري الاهلي الاماراتي

إقرأ أيضاً:

شباب الأهلي يطمئن على «العمق»!

 
مراد المصري (أبوظبي)

أخبار ذات صلة جمال عبدالله: لم أفقد «أمل العودة» رغم «دكة العامين»! 6 أبطال في ربع نهائي كأس «أبوظبي الإسلامي»


اطمأن شباب الأهلي على ما يملكه من خيارات في قائمته هذا الموسم، من خلال نجاحه في تجاوز عجمان، وبلوغ ربع نهائي كأس مصرف أبوظبي الإسلامي، رغم خوضه مباراة إياب الدور الأول، وسط غيابات عديدة، إلا أن بقية الأسماء نجحت في تعويض ذلك.
وقام البرتغالي باولو سوزا مدرب «الفرسان»، بإجراء العديد من التغييرات على مختلف الخطوط، وتحديداً في الهجوم، وجاء الرد من خلال القدرة على تحمل استقبال الهدف من عجمان، والعودة بالنتيجة بإدراك التعادل بهدف سجله يوري سيزار، وهو أول أهدافه في المسابقة خلال مباراته السابعة.
ويدرك شباب الأهلي أهمية وجود «العمق» في صفوفه، بالنظر لكونه يحارب على أكثر من جبهة هذا الموسم، إلى جانب مشاركته الخارجية في دوري أبطال آسيا 2، مما يجعله مطالباً بـ «المداورة» وتوفر البدلاء المناسبين على نفس مستوى اللاعبين الأساسيين، وهو ما يظهر بوضوح في القائمة القادرة على استمرار العطاء خلال المرحلة المقبلة.
من جانبه، عانى «البرتقالي» من «عقدة» شباب الأهلي في مطلع الموسم، وقابله 3 مرات في أول 4 مباريات من الموسم، خسر أمامه في «دوري أدنوك للمحترفين»، وأيضاً ذهاب الدور الأول من كأس مصرف أبوظبي الإسلامي، قبل التعادل في الإياب الذي لم يكن كافياً ليودع الفريق المسابقة.

 

مقالات مشابهة

  • ياروسلاف تشيلافي: مواجهة صعبة وجميع اللاعبين لديهم القدرة على تقديم مستويات عالية
  • سعود أمبوسعيدي: فتح 4 بوابات رئيسية للجماهير وإضافة مخرج جديد لضمان سلاسة الخروج بعد المباراة
  • المنتخب التونسي منبهر بالبنية التحتية الرياضية والفندقية بالمغرب (صور)
  • الأهلي يستعيد رياض محرز قبل مواجهة النصر في دوري روشن
  • شباب الأهلي يطمئن على «العمق»!
  • رونالدو يوجه رسالة للجماهير بعد فوز البرتغال
  • بالفيديو ..بلايلي يراوغ ويسجل هدفا عالميا رفقة الترجي التونسي
  • سوسطارة تعلن موعد ومكان إجراء مباراة الملعب التونسي
  • فرجاني ساسي وعلي يوسف يقودان تشكيل تونس أمام جامبيا
  • وزيرة البيئة: حريصون على دعم الشباب وبناء جيل قادر على مواجهة التحديات البيئية