دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- أعلن نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، الاثنين، ضم اللاعب الأرجنتيني جوليان ألفاريز إلى صفوفه، قادمًا من نادي مانشستر سيتي الإنجليزي.

وسيرتبط ألفاريز بعقدٍ مع النادي الناشط في مسابقة "لا ليغا" يمتد لست مواسم مقبلة وحتى عام 2030.

وقال نادي أتلتيكو مدريد عبر حسابه في منصة إكس (تويتر سابقًا): "أرحب!، العنكبوت، جوليان ألفاريز ينضم لكتيبة الروخيبلانكوس".

فيما قال فريق "السيتيسينز": "يمكننا التأكيد على انتقال جوليان ألفاريز إلى أتلتيكو مدريد في صفقة انتقال دائمة، نتمنى لك الأفضل دائماً".

وكان اللاعب، البالغ من العمر 24 عامًا، قد ارتدى قميص نادي مانشستر سيتي في عام 2022، ومنذ ذلك الحين لعب 103 مباراة، سجل خلالها 36 هدفًا وقدم 18 تمريرة حاسمة.

كما حقق ألفاريز عدداً من الألقاب مع كتيبة بيب غوارديولا، أبرزها: الدوري الإنجليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية.

على الصعيد الدولي، شارك في 36 مباراة، أحرز فيها 9 أهداف وقدم تمريرة حاسمة واحدة، وحقق لقب كأس العالم ولقب كوبا أمريكا في مناسبتين.

إسبانيابريطانيامانشستر سيتينشر الاثنين، 12 اغسطس / آب 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: بريطانيا مانشستر سيتي جولیان ألفاریز أتلتیکو مدرید

إقرأ أيضاً:

هل يرحل ساديو ماني إلى بشكتاش التركي؟

تشير التقارير التركية إلى أن نادي بشكتاش التركي بات قريباً من التعاقد مع ساديو ماني، لاعب النصر السعودي، قبل غلق سوق الانتقالات في تركيا الجمعة المقبل.

وأفادت الأنباء أن رئيس نادي بشكتاش، حسن آرات، قد توجه إلى السعودية لإجراء مفاوضات مع إدارة نادي النصر بشأن الصفقة.

وأضاف نادي بشكتاش إلى صفوفه مجموعة من اللاعبين المميزين مثل شيرو إيموبيلي ورَافا سيلفا وغابرييل باوليستا، ويتجه الآن نحو التعاقد مع النجم السنغالي.

وانضم ساديو ماني إلى صفوف النصر السعودي في الموسم الماضي، من بايرن ميونخ الألماني، في صفقة قدرت قيمتها بـ30 مليون يورو، وخلال الموسم الحالي خاض ماني 4 مباريات مع النصر في الدوري، صنع هدفين ولم يسجل أي هدف.

مقالات مشابهة

  • صلاح يدخل «نادي المئة» مع منتخب مصر
  • إصابة أوديجارد تقلب ترتيبات آرسنال
  • هل يرحل ساديو ماني إلى بشكتاش التركي؟
  • رونالدو يصدم جماهير ريال مدريد
  • هدف مانشستر سيتي.. موسيالا يحدد موقفه من الذهاب إلى الدوري الإنجليزي
  • مانشستر سيتي يضغط على جوارديولا لتجديد عقده.. ومفاجأة بشأن خليفته
  • الصحف الأوروبية صباح اليوم.. الصن: مانشستر سيتي يستهدف ضم جمال موسيالا.. فيشاجيس: ريال مدريد يسعى لضم ويليام ساليبا
  • وزنه زائد ولم يفقد مهارته.. إعجاب واستغراب من واين روني
  • شرط مثير يحدد مستقبل هالاند مع مانشستر سيتي
  • روني يسجل هدفا رائعا في مباراة خيرية.. فيديو