بوابة الوفد:
2024-09-10@17:51:54 GMT

صبرى البقيرى مديراً لتضامن البحر الأحمر

تاريخ النشر: 12th, August 2024 GMT

قررت الدكتورة مايا مرسي وزير التضامن الاجتماعي اليوم الإثنين، ندب صبري محمد عبدالحميد البقيري وكيل مديرية التضامن الاجتماعي بالجيزة، مديرا لمديرية التضامن الاجتماعي في البحر الأحمر لمدة عام أو لحين شغلها خلفا لحسناء ابراهيم.

حيث قررت وزيرة التضامن  إنهاء ندب حسناء إبراهيم مدير مديرية  التضامن بالبحر الأحمر، وندبها مديرا لمديرية التضامن الاجتماعي بالغربية لمدة عام أو لحين شغلها، وعلي جهات الاختصاص التنفيذ والعمل من تاريخ صدور القرار.


هذا وتوجهت لجنة من عمر محمد الأمين وكيل مديرية التضامن بالبحر الأحمر يرافقه مدير ادارة الاسرة والطفولة بالمديرية ومديرادارة الرقابة والمتابعة بالمديرية ومديرالادارة الشمالية بالغردقة ورئيس قسم الاسرة والطفولة بالادارة الشمالية بالغردقه بزيارة تفقدية لدار الآمال لرعاية الفتيات المسيحيات التابعه لجمعية الآمال بالغردقة. 

وذلك للاطمئنان على الخدمات المقدمة داخل  الدار وعلي صحة الفتيات المقيمات داخل الدار وتقديم التهنئه لعدد “ 2 ” من الفتيات المقيمات بالدار  لنجاحهم في الثانويه العامه .

ويأتي ذلك بناءا علي توجيهات الدكتورة مايا مرسي وزيرة التضامن الاجتماعي، واللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر، وحسناء احمد ابراهيم مدير مديرية التضامن بالبحر الأحمر.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بوابة الوفد الالكترونيه مديرا مايا مرسي وزير التضامن الاجتماعي التضامن الاجتماعی مدیریة التضامن

إقرأ أيضاً:

ختام أعمال لجنة تقييم المشروعات الخضراء الذكية بالبحر الأحمر

اختتمت اللجنة التنفيذية لتقييم المشروعات الخضراء الذكية بمحافظة البحر الأحمر أعمالها، حيث تم إجراء المقابلات الشخصية مع المتقدمين للمشروعات وعددهم 8، وذلك ضمن الدورة الثالثة من المبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية، اللجنة استمرت في تقييم المشروعات لليوم الثاني على التوالي، بعد أن أغلق باب التقديم في 31 أغسطس الماضي.

أُجريت المقابلات الشخصية يومياً خلال الفترة من 7 إلى 12 سبتمبر الجاري، مع أصحاب المشروعات المتقدمة عبر منصة المشروعات الخضراء الذكية، وتتضمن المرحلة الحالية اختيار بعض المشروعات لتصعيدها إلى المنصة الوطنية، حيث سيتم تقييمها من قبل اللجنة العليا المسؤولة عن اختيار المشروعات الفائزة على مستوى الجمهورية.

تضم اللجنة التنفيذية ممثلين من وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية، ووزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، إلى جانب ممثلي ديوان عام المحافظة، وجهاز شئون البيئة، والإدارة العامة للبيئة، والمجلس القومي للمرأة.

وأكد اللواء عمرو حنفي، محافظ البحر الأحمر، على أهمية الالتزام بمعايير المبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية، مشيراً إلى أن المبادرة تحظى باهتمام كبير من القيادة السياسية وتعد خطوة مهمة لتعزيز المشروعات الخضراء في مصر.

 

اللجنة 

 

مقالات مشابهة

  • «التنمية المحلية»: 361 مليون جنيه لتطوير منظومة إدارة المخلفات بالبحر الأحمر
  • وزيرة التضامن الاجتماعي تبحث مع الأمينة التنفيذية لـ "الاسكوا" تعزيز سبل التعاون
  • ختام أعمال لجنة تقييم المشروعات الخضراء الذكية بالبحر الأحمر
  • وزيرة التضامن الاجتماعي تبحث مع الأمين العام ل "الاسكوا" سبل التعاون المشترك
  • "الأمن المائي" في نقاشات قصور الثقافة بالبحر الأحمر
  • وزيرة التضامن تلتقي مدير مكتب اليونسكو الإقليمي بالقاهرة.. وتبحثان سبل توطيد أواصر التعاون المشترك
  • وزيرة التضامن تلتقي مدير مكتب اليونسكو الإقليمي بالقاهرة
  • وزيرة التضامن تبحث مع مدير مكتب اليونسكو الإقليمي بالقاهرة التعاون المشترك
  • وزيرة التضامن تبحث مع مدير مكتب اليونسكو الإقليمي بالقاهرة توطيد التعاون
  • ظهور بقع زيت بشواطئ رأس غارب بالبحر الأحمر