يشهد مهرجان العلمين في نسخته الثانية العديد من الفعاليات التي تنوعت ما بين الثقافية والفنية والترفيهية والرياضية، مع وجود العديد من الحفلات الغنائية التي جمعت عدة مشاهير من الوطن العربي، على رأسها لقاء عمر خيرت مع صاحبة السعادة.

وأعلنت شركة تذكرتي فتح باب التذاكر لحفل الموسيقار الكبير عمر خيرت، الذى يحل ضيفًا مع الإعلامية إسعاد يونس في برنامجها "صاحبة السعادة" في حفل موسيقي من على المسرح الروماني بالعلمين الخميس 22 أغسطس الجاري.

موعد حفل عمر خيرت

ينطلق حفل عمر خيرت مع صاحبة السعادة يوم 22 أغسطس الجاري، وذلك على خشبة المسرح الروماني بالمدينة التراثية في مدينة العلمين الجديدة.

أسعار تذاكر حفل عمر خيرت مع صاحبة السعادة

أوضح موقع تذكرتي أن سعر التذكرة ال vip Middle بـ 2000جنيه، بينما تذكرة Free Seating بـ 1500جنيه.

مدينة العلمين الجديدة رابط حجز تذاكر حفل عمر خيرت مع صاحبة السعادة

1- يدخل المستخدم الراغب في حجز تذاكر «حفل عمر خيرت مع صاحبة السعادة» على رابط موقع تذكرتي.

2- اختيار القسم المسؤول عن الترفيه، لتظهر أمامه قائمة الحفلات المتاحة، ومن ضمنها حفل عمر خيرت مع صاحبة السعادة في مهرجان العلمين.

3- الضغط على أيقونة حفل عمر خيرت مع صاحبة السعادة.

4- إدخال الاسم ورقم الموبايل والبريد الإلكتروني الخاص بك.

5- ثم تحديد عدد التذاكر المطلوبة.

ويأتي مهرجان العلمين في إطار استراتيجية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لإطلاق مبادرات وطنية ومنها مهرجان العلمين الجديدة وذلك بهدف تسليط الضوء على التنمية العمرانية التي شهدتها منطقة الساحل الشمالي الغربي بأكملها، وعلى رأسها مدينة العلمين الجديدة، والترويج للسياحة في المدينة وما تتميز به من شواطئ ساحرة ومناخ معتدل معظم أيام السنة، وكذلك الترويج للفرص الاستثمارية بمنطقة الساحل الشمالي الغربي، والتأكيد على دور القوى الناعمة في دعم جهود الدولة للتنمية وتطوير الوجهات السياحية المختلفة.

وحرصت الشركة المتحدة، على أن تضم أجندة الدورة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة، عروض فنية وثقافية ورياضية وترفيهية متنوعة تناسب مختلف اهتمامات الزوار، وتستقطب سياح من مختلف الجنسيات، ومن المقرر أن تشهد نسخة مهرجان العلمين 2024 أكثر من 20 فعالية متنوعة، ما بين عروض مسرحية فنية من إنتاج أشهر المنتجين وببطولة ألمع النجوم الكبار والفنانين الشباب، ومباريات لأساطير ونجوم كرة القدم والسلة والطائرة والبادل تنس، وكذلك مسابقة insomnia للألعاب الرقمية، كما يشهد المهرجان تنظيم فعالية Bites by the sea، وهو حدث ضخم لأفضل الطهاة في مصر بما يسهم في دعم سياحة الطعام لأول مرة في الساحل.

اقرأ أيضاًمدحت العدل: مهرجان العلمين به حراك فني ويقدم صورة مصر الحقيقية

إكسترا نيوز: مهرجان العلمين قدم المدينة للعالم بصورة مبهرة وأتاح زيادة الاستثمارات

بنك ناصر الاجتماعي يشارك في معرض تنمية الأسرة المصرية بمهرجان العلمين الجديدة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: عمر خيرت صاحبة السعادة الموسيقار عمر خيرت خيرت حفل عمر خيرت موسيقى عمر خيرت حفلة عمر خيرت مهرجان العلمين الجديدة عمر خيرت مهرجان القلعة انسحاب عمر خيرت من الحفل العلمین الجدیدة مهرجان العلمین

إقرأ أيضاً:

من حفل توزيع جوائز الدير جيست.. إسعاد يونس تتألق بأحدث ظهور

شاركت الفنانة إسعاد يونس جمهورها بصور لها من حفل توزيع جوائز الديرجيست،وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام ”.

 

وظهرت “يونس” وهي ترتدي فستان طويل باللون الأسود، ووضعت ماكياج مناسب للون بشرتها، واعتمدت على تسريحة شعر مناسبة للإطلالة مما أثار تفاعل وإعجاب عدد كبير من الجمهور معها.

 

أحداث مسلسل “تيتا زوزو” 

تدور أحداث مسلسل “تيتا زوزو” في دراما إجتماعية مميزة حول دكتورة إعتزاز عبد المقصود، أم لأربعة أبناء وجدة لسبعة أطفال وأحفادها يعتبرونها مثلهم الأعلى وحين يقعون في أي مشكلة  يلجأون لها وتحاول دائمًا التقرب منهم وتحب ما يفعلونه وتحاول تعلمه، ولكن تقع "اعتزاز" دائمًا في خلاف مع أبنائها لأنهم يرونها تربي الأحفاد بطريقة لا تتناسب مع العصر الحالي وفي كل حلقة تحاول اعتزاز حل مشكلة لواحد من أحفادها.

 

أبطال مسلسل تيتا زوزو
 

مسلسل «تيتا زوزو» مكون من 30 حلقة، من بطولة إسعاد يونس، مصطفى غريب، إيناس كامل، محمد كيلاني، حمزة العيلي، نور محمود، محمود البزاوي، إسلام إبراهيم، مجدى بدر، وإيمان يوسف، وعدد من الأطفال، والعمل من تأليف محمد عبدالعزيز وإخراج شيرين عادل.

أحدث أعمال إسعاد يونس 
 

ومن ناحية أخرى، تشارك إسعاد يونس في مسلسل إنترفيو الذي تدور أحداث مسلسل انترفيو، حول شخصية "نادين" التي تتجه إلى إحدى الشركات من أجل إجراء مقابلة، للعمل كمحللة بيانات بالشركة، ولكنها تقع في حب مالك الشركة، وتمر حياتها بمنعطف جديد يغير مجرى حياتها للأبد.

آخر أعمال إسعاد يونس 

 

وكان اخر أعمال إسعاد يونس هو مسلسل كامل العدد +1، الذي شاركت في بطولته مع دينا الشربيني وشريف سلامة، وجسدت شخصية حياة عبدالجواد، وهي فنانة معتزلة تعود إلى التمثيل مع تتابع الأحداث، وهى والدة شريف سلامة وحماة دينا الشربيني بالعمل، والمسلسل من نوعية الأعمال الاجتماعية الكوميدية، وناقش مشاكل الشباب في سن المراهقة وصعوبة تربية الأبناء، خاصة مع كثرة عددهم وزيادة أزماتهم.

وايضا فيلم عصابة عظيمة، الذي حقق نجاحا جماهيريا كبيرا، وتدور أحداثه حول إسعاد يونس التي تقدم شخصية والدة كريم عفيفي الذي يتعرض لعملية نصب كبيرة، ويتفق الثنائى على ضرورة استرداد حقهما من خلال تشكيل عصابة، تأليف هاجر الإبياري ومن إخراج وائل إحسان، ومن بطولة إسعاد يونس، كريم عفيفي ورنا رئيس، محمد ثروت، محمد محمود، عنبة، فرح الزاهد. 

مقالات مشابهة

  • بعد عودتها إلى الدراما.. تعرف على عائلة إسعاد يونس في «تيتا زوزو»
  • إسعاد يونس تكشف عن تفاصيل شخصيتها في مسلسل تيتا زوزو
  • إسعاد يونس عن دورها في «تيتا زوزو»: شخصية اجتماعية ومتعاطفة
  • جاهزين.. watch it تروج لمسلسل «تيتا زوزو» بطولة إسعاد يونس (فيديو)
  • بـ«ماجي» و«زوزو».. إسعاد يونس تفاجئ جمهور الدراما في سبتمبر
  • من هم أبناء إسعاد يونس في مسلسل «تيتا زوزو»؟
  • من حفل توزيع جوائز الدير جيست.. إسعاد يونس تتألق بأحدث ظهور
  • تعرف على شخصية إسعاد يونس في مسلسل "تيتا زوزو"
  • إسعاد شرطة دبي ومصرف الإمارات المركزي يوقعان مذكرة تعاون
  • مخرج عريس البحر يكشف لـ "الوفد" كواليس مشاركة العرض في مهرجان العلمين