تباشر النيابة العامة، التحقيق مع المتهم بسرقة فيلا المطرب خالد عجاج في أكتوبر.

سائق المطرب

وافادت التحقيقات، أن وراء ارتكاب الواقعة، السائق  الخاص للمطرب، حيث استغل سفر المطرب في اجازة الصيف،  وبعلمه بمداخل ومخارج الفيلا تسلل إلى الداخل واستولى على مبلغ مالي بالدولار.

وكشفت التحقيقات، أنه تبيّن وجود بعثرة في محتويات الفيلا بالكامل، حيث تسلل المتهم إلى الفيلا مستغل خلوها من المقيمين فيها وسفرهم، وقام بسرقة متعلقات منها.

وأمرت النيابة، بفحص كاميرات المراقبة، للتوصل لهوية المتهمين.

سرقة فيلا المطرب خالد عجاج

تلقت الأجهزة الأمنية بلاغًا بسرقة فيلا المطرب خالد عجاج في أكتوبر، وعلى الفور انتقل فريق من مباحث قسم أكتوبر للوقوف على ملابسات الواقعة.

وبإجراء التحريات والمعاينة الأولية، تبيّن وجود بعثرة في محتويات الفيلا بالكامل، حيث تسلل المتهمون إلى الفيلا مستغلين خلوها من المقيمين فيها، وقاموا بسرقة متعلقات منها.

وتكثف المباحث جهودها لكشف المتهمين وتفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بالفيلا.

تم تحرير محضر بالواقعة وتباشر النيابة التحريات اللازمة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أكتوبر المراقبة تباشر النيابة العامة تفريغ كاميرات المراقبة فحص كاميرات المراقبة ملابسات الواقعة فیلا المطرب خالد

إقرأ أيضاً:

أمير الحدود الشمالية يستقبل رئيس فرع النيابة العامة بالمنطقة

المناطق_واس

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية في مكتبه اليوم، رئيس فرع النيابة العامة بالمنطقة الشيخ خالد بن عبدالله العضيدان, الذي قدم للسلام على سموه .

وجرى خلال الاستقبال بحث سير العمل و مستجدات أعمال النيابة العامة بالمنطقة.

أخبار قد تهمك نائب أمير تبوك يستقبل رئيس وأعضاء الجمعية الخيرية للعمل التطوعي بالمنطقة 10 سبتمبر 2024 - 1:58 مساءً المناسبات العنصرية سبب للنعرات القبلية! 10 سبتمبر 2024 - 1:43 مساءً

ونوه الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بما يحظى به جهاز النيابة العامة‬ من متابعة ودعم القيادة ‏الحكيمة، مثمّناً الجهود التي تبذلها النيابة العامّة بالمنطقة.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 10 سبتمبر 2024 - 2:01 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي منطقة الحدود الشمالية10 سبتمبر 2024 - 1:32 مساءًالأمير فيصل بن خالد بن سلطان يستقبل رئيس ووكلاء جامعة الحدود الشمالية أبرز المواد10 سبتمبر 2024 - 1:25 مساءًالمملكة تُدين وتستنكر بشدة استهداف مواصي خان يونس جنوب غرب قطاع غزة ما أودى بحياة وإصابة العشرات أبرز المواد10 سبتمبر 2024 - 12:46 مساءًتحت رعاية ولي العهد.. انطلاق أعمال القمة العالمية للذكاء الاصطناعي في نسختها الثالثة بمشاركة أكثر من 450 متحدثًا وحضور شخصيات دولية من 100 دولة أبرز المواد10 سبتمبر 2024 - 12:26 مساءًأمانة جدة تُصادر أكثر من 57 طناً من الخضروات والفواكه خلال شهر أغسطس الماضي أبرز المواد10 سبتمبر 2024 - 11:23 صباحًا“التجارة” تدعو المنشآت إلى تحديث بياناتها في السجل التجاري10 سبتمبر 2024 - 1:32 مساءًالأمير فيصل بن خالد بن سلطان يستقبل رئيس ووكلاء جامعة الحدود الشمالية10 سبتمبر 2024 - 1:25 مساءًالمملكة تُدين وتستنكر بشدة استهداف مواصي خان يونس جنوب غرب قطاع غزة ما أودى بحياة وإصابة العشرات10 سبتمبر 2024 - 12:46 مساءًتحت رعاية ولي العهد.. انطلاق أعمال القمة العالمية للذكاء الاصطناعي في نسختها الثالثة بمشاركة أكثر من 450 متحدثًا وحضور شخصيات دولية من 100 دولة10 سبتمبر 2024 - 12:26 مساءًأمانة جدة تُصادر أكثر من 57 طناً من الخضروات والفواكه خلال شهر أغسطس الماضي10 سبتمبر 2024 - 11:23 صباحًا“التجارة” تدعو المنشآت إلى تحديث بياناتها في السجل التجاري نائب أمير تبوك يستقبل رئيس وأعضاء الجمعية الخيرية للعمل التطوعي بالمنطقة نائب أمير تبوك يستقبل رئيس وأعضاء الجمعية الخيرية للعمل التطوعي بالمنطقة تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • ننشر نص قرار النيابة العامة في قضية سعد الصغير
  • آخر تطورات التحقيق مع المطرب سعد الصغير
  • أمير الحدود الشمالية يستقبل رئيس فرع النيابة العامة بالمنطقة
  • حبس المتهم بسرقة هاتف محمول من سيدة فى القاهرة 4 أيام
  • خاص| نص الاتهامات الموجهة لمضيف طيران و6 آخرين في تهريب دولارات للإخوان بالخارج
  • ضبط المتهم بسرقة سيدة بأسلوب الخطف فى القاهرة
  • استمرار حبس المتهم بسرقة الدراجات النارية في المطرية
  • التحقيق مع المتهم بقتل زوجته طعنًا وسط أحد شوارع بولاق الدكرور
  • التحقيق مع 3 أشخاص لقيامهم باختطاف شخص والاستيلاء منه على مبلغ مالى في أكتوبر
  • سقوط المتهم بسرقة المتعلقات الشخصية من المواطنين