التقى الدكتور أحمد سمير بدر مدير مديرية الشئون الصحية بفريق العلاقات العامة بالقطاع الصحي بشمال سيناء في القاعة الكبرى بديوان عام المديرية اليوم.

وقال الدكتور بدر في بداية الاجتماع، أن المواطن أهم أولويات الدولة المصرية وفقًا لتوجيهات فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، وتكليفاته الدكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة والسكان المصرية.

وأوضح “مديرية الشئون الصحية” في الاجتماع عن أهمية تفعيل دور العلاقات العامة  في تحسين دور الخدمات الصحية، مؤكدًا على أهمية  التواصل المباشر مع المرضى و المجتمع المحلي لضمان تلبية احتياجاتهم وتحسين تجربتهم الصحية. 
 

ووجه فريق العمل بإدارة العلاقات العامة الي أهمية التواصل الفعال لضمان حُسن معاملة المرضى وذويهم، مؤكدًا أن ذلك خط أحمر، كما شدد على أهمية التواصل مع الجمهور، واستمرار الجهود لتحسين الخدمات وتلبية احتياجات المجتمع الصحي، وأشار إلى أهمية التعاون والتكامل بين الجهات المختلفة في النظام الصحي، مؤكدًا على ضرورة العمل المشترك للارتقاء بمنظومة الرعاية الصحية، وتحقيق أعلى معدلات رضاء المواطنين عن الخدمة المقدمة.

كما أعرب عن ثقته في قدرة فرق العمل المتميزة على مواصلة تحقيق النجاحات والتطورات في خدمة الصحة العامة بالمحافظة، معبرًا عن تقديره الكبير لجهود كل فرد في هذا المجال الحيوي.

وفي هذا السياق اشار الدكتور حاسم حمدى مدير عام التثقيف والإعلام الصحى الي  أهمية الاستماع لملاحظات وآراء المواطنين والمرضى، أثناء تلقي الخدمة الصحية بالمراكز الحضرية والوحدات الصحية والمستشفيات

وأكدت فاتن صبري مسؤل العلاقات العامة الي توجيهات وكيل وزارة الصحة بعمل استطلاع "شهري"  لآراء المواطنين حول تجربتهم ورضاهم عن الخدمات الصحية المقدمة ومدى رضائهم عنها، وتوجيهاته بصرف مكافأة للأماكن المتميزه، إضافة إلى مكافآة تشجيعية للعاملين في المركز او المنشاة تقديرًا لجهودهم المتميزة في خدمة المرضى، كما شدد على أهمية تقديم أفضل خدمة ورعاية صحية للمواطنين.


وذكر  فتحي عثمان مسؤل التثقيف ان اللقاء جاء لمناقشة التحديات والمقترحات لاستمرار تطوير بيئة العمل والخدمة الصحية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: وكيل صحة شمال سيناء العريش المرضى العلاقات العامة

إقرأ أيضاً:

الرئيس السيسي يشدد على عمق العلاقات الأخوية والتاريخية بين مصر والسعودية

استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم، الأمير عبد العزيز بن سعود بن نايف بن عبد العزيز وزير الداخلية السعودي، والدكتور عصام بن سعيد وزير الدولة عضو مجلس الوزراء السعودي، وذلك بحضور اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، بالإضافة إلى السفير صالح بن عيد الحصيني سفير السعودية بالقاهرة.

وذكر المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية أن وزير الداخلية السعودي نقل للرئيس تحيات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، والأمير محمد بن سلمان ولي العهد رئيس مجلس الوزراء السعودي، حيث أعرب الرئيس من جانبه عن تقديره لشقيقيه عاهل السعودية وولي العهد، مشددا على عمق العلاقات الأخوية والتاريخية التي تجمع البلدين والشعبين الشقيقين، ومحورية دور الدولتين كركيزة أساسية لاستقرار المنطقة، لا سيما في ظل التحديات الجسيمة والمتصاعدة التي تتطلب مواصلة وتكثيف التعاون بين البلدين.

وشهد اللقاء في هذا السياق تأكيد الأهمية التي يكتسبها التعاون المشترك والتنسيق المكثف بين مصر والسعودية، في مواجهة التحديات والمخاطر الأمنية المشتركة التي تفرزها ظروف المنطقة، خاصة في مجال مواجهة التنظيمات الإرهابية والمتطرفة، والجريمة المنظمة العابرة للحدود، فضلاً عن تصاعد الجرائم الإلكترونية، ما يُمثل تحديا كبيرا يتطلب تكامل الجهود للحد من هذه المخاطر، التي أضحت تتخذ أنماطاً جديدة ومتغيرة، بما يفرض مواصلة التطوير والتدريب المشترك لمواكبة تلك المتغيرات وتعزيز جهود حفظ الأمن والاستقرار.

مقالات مشابهة

  • بروتوكول تعاون بين جامعة العريش ومديرية الشئون الصحية في شمال سيناء
  • رئيس الوزراء يؤكد أهمية المبادرات الصحية المتنوعة للفئات الأولى بالرعاية
  • محافظ أسيوط: لا تهاون في جودة الخدمة الصحية المقدمة للمرضي
  • وزير الخارجية يشدد على أهمية تنفيذ حل الدولة الفلسطينية وإقامتها في أسرع وقت
  • وكيل «صحة الدقهلية»: تطوير الخدمات الطبية وتدريب العاملين خلال الفترة المقبلة
  • الدبيبة يشدد على أهمية التعاون مع البعثة لإجراء الانتخابات وإنهاء المرحلة الانتقالية
  • وكيل الصحة بالدقهلية يُشدد على رفع كفاءة الخدمات الطبية المقدمة للمرضى
  • تفاصيل اجتماع وكيل وزارة الصحة بأسيوط مع مديري الإدارات الفنية والإدارية بالمديرية 
  • اللامي يشدد على تقديم افضل الخدمات الصحية للمواطن ولا تهاون مع المتقاعسين عن العمل
  • الرئيس السيسي يشدد على عمق العلاقات الأخوية والتاريخية بين مصر والسعودية