بوابة الوفد:
2024-09-10@17:47:57 GMT

موعد حفل حمزة نمرة فى مهرجان العلمين الجديدة

تاريخ النشر: 12th, August 2024 GMT

ينتظر عشاق النجم حمزة نمرة جمهور في حفله الموسيقي المقبل والمقرر له يوم الجمعة 18 أغسطس، ضمن فعاليات مهرجان العلمين الجديدة، والتي سيشاركه فيها كل من الفرقة الموسيقية مسار إجباري والنجمة الجزائرية سعاد ماسي.

ويأتي مهرجان العلمين الجديدة في إطار استراتيجية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لإطلاق مبادرات وطنية ومنها مهرجان العلمين الجديدة وذلك بهدف تسليط الضوء على التنمية العمرانية التي شهدتها منطقة الساحل الشمالي الغربي بأكملها، وعلى رأسها مدينة العلمين الجديدة، والترويج للسياحة في المدينة وما تتميز به من شواطئ ساحرة ومناخ معتدل معظم أيام السنة، وكذلك الترويج للفرص الاستثمارية بمنطقة الساحل الشمالي الغربي، والتأكيد على دور القوى الناعمة في دعم جهود الدولة للتنمية وتطوير الوجهات السياحية المختلفة.

وحرصت الشركة المتحدة، على أن تضم أجندة الدورة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة، عروض فنية وثقافية ورياضية وترفيهية متنوعة تناسب مختلف اهتمامات الزوار، وتستقطب سياح من مختلف الجنسيات، ومن المقرر أن تشهد نسخة مهرجان العلمين 2024 أكثر من 20 فعالية متنوعة، ما بين عروض مسرحية فنية من إنتاج أشهر المنتجين وببطولة ألمع النجوم الكبار والفنانين الشباب، ومباريات لأساطير ونجوم كرة القدم والسلة والطائرة والبادل تنس، وكذلك مسابقة insomnia للألعاب الرقمية، كما يشهد المهرجان تنظيم فعالية Bites by the sea، وهو حدث ضخم لأفضل الطهاة في مصر بما يسهم في دعم سياحة الطعام لأول مرة في الساحل.

حفل كامل العدد لحمزة نمرة فى مهرجان تيمتيار الموسيقي الدولي

وكان افتتح حمزة نمرة فعاليات مهرجان تيمتيار الموسيقي الدولي في المغرب برفقة المطربة السورية فايا يونان وثمان حفلات مغربية في مدينة أغادير الساحلية.


واستهل حمزة نمرة حفل الافتتاح على مسرح المهرجان الأكبر بساحة الأمل، قدم خلاله وصلة غنائية بين أعماله القديمة والجديدة، من بينها روائع "فاضي شوية" و"داري يا قلبي"، ومقتطفات من ألبومه الأخير "رايق"، مع مفاجأة الحضور بعدة أغاني من التراث المغربي، من بينها "الشاوية" و"الصينية" و"خليلي".

حمزة نمرة 

كما شهدت أولى ليالي المهرجان إجمالي عشر حفلات غنائية على مسرحين مختلفين في نفس التوقيت، إضافة إلى حفل الفنانة المغربية أوم وحفل الفنانة الأمازيغية خديجة أطلس على مسرح الهواء الطلق، والمطرب زكريا الغفولي و الفنان كريم لجواد على مسرح الأمل، بجانب حفل تكريمي خاص لنجمات الموسيقى التقليدية "الرايسات".

حمزة نمرة 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حمزة نمرة أغاني حمزة نمرة حمزة نميرة نمرة حمزة نمرة جديد جديد حمزة نمرة حمزة نمرة داري مهرجان العلمین الجدیدة حمزة نمرة

إقرأ أيضاً:

هنا شيحة عضو لجنة تحكيم مهرجان سلا لسينما المرأة في المغرب

اختارت إدارة مهرجان سلا لسينما المرأة، النجمة هنا شيحة، لتكون عضو لجنة تحكيم المسابقة الرسمية للأفلام الروائية الطويلة.

لجنة تحكيم مهرجان سلا لسينما المرأة

واكدت إدارة المهرجان، أن لجنة التحكيم تتكون من الممثلة والمخرجة المغربية مريم التوزاني، والمخرجة الهنغارية أجنيس، وأوديل سانكارا، ممثلة ومخرجة ومديرة مهرجان، من بوركينا فاسو، وفلور ألبرت، مخرجة من فرنسا.

ومن المقرر أن يكرم المهرجان في دورته الـ17، التي تقام خلال الفترة من 23 إلى 28 سبتمبر الجاري، كلا من الممثلة المصرية داليا البحيري، لمسيرتها المتميزة في السينما والتلفزيون، والممثلة المغربية سعدية لاديب، على مسيرتها السينمائية الرائعة.

مقالات مشابهة

  • تكريم ساندرا نشأت في مهرجان الغردقة لسينما الشباب
  • تكريم ساندرا نشأت فى مهرجان الغردقة لسينما الشباب
  • 8 عروض مسرحية في ثامن أيام مهرجان القاهرة الدولي للمسرح التجريبي
  • تأليف أمجد أبو العلا.. تقديم العرض المغربي فطائر التفاح على مسرح الفلكي ضمن عروض مهرجان القاهرة للمسرح التجريبي
  • انطلاق مهرجان ظفار السينمائي الدولي في سلطنة عُمان
  • هنا شيحة عضو لجنة تحكيم مهرجان سلا لسينما المرأة في المغرب
  • «أيام القاهرة الدولي للمونودراما» يفتح باب التطوع للانضمام في المهرجان
  • الكويت تشارك في مهرجان المسرح الخليجي بـ "غُصّة عبور"
  • مخرج عريس البحر يكشف لـ "الوفد" كواليس مشاركة العرض في مهرجان العلمين
  • «مش شاغلين بالنا».. موعد طرح أغنية نسمة محجوب الجديدة (صورة)