شاركت الفنانة هيدي كرم، جمهورها ومتابعيها، عبر حسابها الشخصي على موقع إنستجرام، بصور جديدة من أحدث ظهور لها. 

أحدث ظهور لـ هيدي كرم 

 

وظهرت هيدي كرم، مرتديه فستان جريئ بألوان صيفية تجمع بين الأخضر والأزرق تكشف عن خصرها وساقها، اعتمدت مكياج بسيط، تركت شعرها البني القصير منسدلا بين كتفيها بطريقة ناعمة وجذابة تتناسب مع ظهورها اللافت.

 

 أحدث أعمال هيدي كرم 

 

ومن ناحية اخري، تواصل الفنانة هيدي كرم تصوير أحدث أعمالها الدرامية الجديدة، والتي تحمل اسم "وتر حساس"، ويضم المسلسل مجموعة من النجوم أبرزهم صبا مبارك، إنجي المقدم، ومحمد علاء جامايكا، وعدد آخر من النجوم، والعمل من تأليف أمين جمال وإخراج وائل فرج وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية، ومن المقرر أن يتم طرح المسلسل في شهر 11 المقبل، وسوف يتكون من 45 حلقة.

 أعمال هيدي كرم حاليا 

 

ويعرض حاليا لـ هيدي كرم مسلسل "الوصفة السحرية" وتجسد شخصية أميرة تعمل في أحد البنوك، وتنفصل عن زوجها، وبعد الانفصال تريد تعويض فشل تجربتها الأولى بالزواج من شخص آخر مختلف تمامًا عنها في المستوى الاجتماعي والثقافي، ولكن مع مرور الأيام تعلقت به ووقعت في حبه، لتكتشف في نهاية الأمر أنه شخص لا يستحق كل الحب الذي أعطته له،يدور في دراما اجتماعية مثيرة حول المشاكل الزوجية.

وايضا شاركت بفيلم "جوازة توكسيك" جسدت شخصية زوجة تامر هجرس ووالدة ملك قورة، العمل من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم، ومن بطولة ليلى علوي، بيومي فؤاد، تامر هجرس، هيدي كرم، محمد أنور، ملك قورة، نورين أبو سعدة، فاروق قنديل، وغيرهم، والعمل من تأليف لؤي السيد، محمود كريم.

 

آخر أعمال هيدي كرم

 

وكان آخر أعمال هيدي كرم هو مسلسل "وبينا ميعاد 2" الذي تم عرضه قبل شهر رمضان الماضي، والعمل بطولة شيرين رضا، صبري فواز، بسمة، مدحت صالح، وفاء صادق، محمد مهران، هاجر الشرنوبي، محمد سليمان، نادية رشاد، أميرة أديب، آية سليم، أسامة الهادي، يوسف الكدواني، الطفل محمد العزازي، الطفلة كنزي رماح، تسنيم هاني، يوسف إبراهيم، وتأليف وإخراج هاني كمال.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: آخر أعمال الفنانة هيدي كرم آخر أعمال هيدي كرم أحدث اعمال هيدي كرم إطلالات هيدي كرم أعمال هيدي كرم هيدى كرم أعمال هیدی کرم

إقرأ أيضاً:

زر التحكم في الكاميرا.. ميزة ثورية تخطف الأنظار في "آيفون 16"

أكد خبراء تقنيون أن زر التحكم في الكاميرا الجديدة في جميع طرز آيفون 16 الذي تم كشف الستار عنه قبل ساعات، يعد واحداً من أفضل الميزات التي قدمتها الشركة في السنوات الأخيرة، نظراً لكونه بسيط ومفيد ويجمع بين التطورات التكنولوجية الحديثة.

وعلى عكس زر الحركة الذي قدموه العام الماضي، فإن زر التحكم في الكاميرا ليس زراً بالضبط، إنه منطقة صغيرة تعمل باللمس مع أجهزة استشعار حساسة للضغط ومحركات لمسية أسفلها تنتج ردود فعل لمسية لتقليد النقر الفعلي للزر.

هذه هي في الأساس نفس التكنولوجيا المستخدمة في لوحات اللمس Force Touch في أجهزة MacBook اليوم. وهي مغطاة بزجاج الياقوت، لذا يجب أن تكون متينة أيضاً.
وبضغطة سريعة على الزر، يمكن تشغيل الكاميرا على الفور، وبضغطة ثانية يمكن التقاط صورة، وبضغطة طويلة، يمكن بدء تسجيل مقطع فيديو.

واعتماداً على إعداد الكاميرا أو الوضع الذي اخترته، فإنه يوفر عناصر تحكم أسهل من خلال التمرير.

على سبيل المثال، يمكنك تكبير الصورة أو تصغيرها، وضبط التعريض في وضع التصوير الاحترافي، وما إلى ذلك.
ونظراً لأن هذه منطقة لمس حساسة للضغط أيضاً، فمن الممكن تخصيص إجراءات مختلفة لها وفقاً لمدى قوة الضغط على الزر. كما يتم استخدام الضغط المزدوج لتحديد أوضاع معينة من قائمة الكاميرا.

كما يجري العمل على ميزة تحرير مصراع الكاميرا بخطوتين، ولكن سيتم إطلاقها في وقت لاحق من هذا العام، والتي سوف تسمح بقفل التركيز والتعريض وإعادة تكوين اللقطة قبل التقاط الصورة النهائية بالضغط بقوة أكبر.
ويعمل مطورو الطرف الثالث بالفعل على الاستفادة من زر التحكم في الكاميرا في تطبيقاتهم، حيث تسمح شركة Apple باستخدام الزر الجديد في أي تطبيق. وستكون Snapchat واحدة من أوائل الشركات التي تستخدمه، كما تم عرضه الليلة الماضية.

على ذلك، يجعل زر التحكم في الكاميرا ميزات الذكاء البصري من Apple أسهل في الاستخدام. فقط انقر مع الاستمرار على عنصر التحكم في الكاميرا لبدء تشغيل ميزة الذكاء البصري من Apple.
كل ما عليك فعله هو الإشارة إلى كائن معين، سواء كان مطعماً أو معلماً أو كلباً في الحديقة أو حتى منشوراً لمهرجان، ثم انقر فوق الزر لالتقاط صورة وسيقوم الذكاء الاصطناعي باستخراج المعلومات ذات الصلة وحتى إضافة هذا المهرجان إلى تقويمك.

يمكنك أيضاً بدء محادثة معقدة مع ChatGPT حول عملك أو ملاحظاتك الجامعية. ما عليك سوى الإشارة بكاميرتك والنقر وانتظار النتيجة.
من جهتها، تقول شركة Apple إن النظام يستخدم الحوسبة على متن الطائرة وموارد السحابة لتزويدك بنتائج بحث ذات صلة من الويب.

ولا داعي للقلق بشأن الصور التي تشاركها، حيث تضمن الشركة عدم تخزين أي صور على خوادمها.

من الجدير بالذكر أن كل هذه الميزات المتعلقة بالذكاء الاصطناعي لن تكون متاحة عند الإطلاق. في الواقع، حتى نظام التشغيل iOS 18 لن يأتي بمجموعة الميزات المذكورة وسيصل مع تحديث برمجي آخر، ربما بحلول نهاية هذا العام.
مع ذلك، يبدو زر التحكم في الكاميرا بمثابة ميزة جديدة واعدة ويمكنك الاستفادة منها، مع أو بدون الذكاء الاصطناعي.

مقالات مشابهة

  • بـ«الشال الفلسطيني».. محمد رمضان يكشف عن أحدث ظهور له «صورة»
  • زر التحكم في الكاميرا.. ميزة ثورية تخطف الأنظار في "آيفون 16"
  • آيفون 16 الجديد.. ألوانه تخطف الأنظار
  • ببدلة كلاسيك.. الملكة رانيا تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها
  • هيدي كرم تتألق بأحدث ظهور لها في حفل توزيع جوائز الديرجيست (صور)
  • بالبينك.. إيمان العاصي تتألق بأحدث ظهور لها
  • هيدي كرم تُشعل مواقع التواصل بإطلالة جريئة: أناقة أم جرأة زائدة؟
  • بصور عفوية.. نيرمين الفقي تخطف الأنظار بأحدث ظهور لها
  • من داخل الطائرة.. عمرو سعد يتألق بأحدث ظهور
  • بإطلالة بسيطة.. كارولين عزمي تبهر جمهورها بأحدث ظهور