كشف الإعلامى محمد الليثى استعانة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي ، بالسفارة السويسرية بالقاهرة من أجل ترشيح مُترجم جديد يقوم بأعمال الترجمة له خلال الموسم المقبل بعدما تمت إقالة خالد الجوادي مترجمه السابق.

وأوضح محمد الليثى خلال تقديمة برنامج 10 و 10 مع محمد الليثى  عبر إذاعة اون تايم سبورت آف آم على موجات 93.

7 قائلا "حضر مترجم يتبع للسفارة السويسرية جلسة كولر الأخيرة مع محمود الخطيب ، ليطلب المدرب السويسري من سفارة بلاده ترشيح أكثر من مترجم بجانب المترجمين الأخرين الذين سيتم ترشيحهم عن طريق النادي تمهيداً لإختيار أحدهم للعمل معه في الموسم الجديد ".

أحمد شكرى  :  هانى رمزى ظلمنى.. وهناك مدربين بتخاف من اللاعبين اصحاب المشاكل

كشف أحمد شكرى نجم الأهلى السابق أنه تعرض للظلم من قبل هانى رمزى مدرب المنتخب الاولمبى عام 2012 عقب عدم اختياره بقائمة الفراعنة للمشاركة فى اولمبياد لندن رغم أنه الأحق.

وأضاف أحمد شكرى خلال تصريحات إذاعية لبرنامج 10 و 10 مع محمد الليثى عبر إذاعة اون تايم سبورت آف آم على موجات 93.7 قائلا " هناك بعض المدربين يقومون بظلم اللاعبين فى الاندية ومشاركتهم فى المباريات وسبب ذلك عدم الحديث معهم وافتعال المشاكل خلال التدريبات والبعض الآخر الذى يتطاول عليهم يقومون بوضعه فى التشكيل الاساسى خوفا منه ".

وأشار أحمد شكرى " أنا فضلت الرحيل عن الأهلى بسبب عدم المشاركة اساسيًا وانتقلت لفريق سموحة فى ذلك التوقيت حيث كان يشارك الفريق السكندرى ببطولة دورى ابطال أفريقيا ".

وتابع أحمد شكرى " لاعبو الاهلى كانوا دائما مسانده لنا منذ تصعيدنا للفريق الاول ومنحنا الهداية تحفيزا لنا للمشاركة فى المباريات وحصد البطولات ".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: كولر الأهلي محمد اللیثى

إقرأ أيضاً:

قناة مجانية تنقل مباراة مصر وبوتسوانا اليوم.. طريقة ضبط التردد

ينتظر عٌشاق الساحرة المٌستديرة مباراة مصر وبوتسوانا في الجولة الثانية بالتصفيات المٌؤهلة لأمم أفريقيا 2025 بالمغرب، التي من المقرر أن تقام على أرضية ملعب «فرانسيستوون»، حيث يبحث جماهير الكرة المصرية عن القنوات الناقلة للمباراة.

قناة مجانية تنقل مباراة مصر وبوتسوانا

من المٌقرر أن تقام المٌباراة اليوم الثلاثاء في تمام الساعة السادسة بتوقيت بتسوانا السابعة بتوقيت مصر، بدلا من الساعة التاسعة، بعد تعديل موعد مباراة مصر وبتسوانا، الذي كان مقررا لها الرابعة عصر، بسبب تأخر وصول منتخب بتسوانا من موريتانيا، حيث تستعرض «الوطن» في التقرير التالي، قناة مجانية مفتوحة أعلنت عن إذاعتها للمباراة، التي تذاع عبر قنوات بي إن سبورت الرياضية المشفرة.

يٌمكن مٌشاهدة مباراة مصر وبوتسوانا، عبر قناة أون تايم سبورت الأرضية، التي يٌمكن ضبطها من خلال توصيل «الإريال الخارجي» للتلفزيونات العادية، أو شاشات «إل سي دي».

يمكن ضبط قناة تايم سبورت الأرضية المجانية من خلال طريقتين:  

التلفزيونات التقليدية

- في البداية نقوم بوضع «الإريال القديم»، أعلى التلفزيون مباشرة، لكن لن تكون الجودة HD.

 - يمكن مشاهدة المباراة بجودة HD من خلال شراء وصلة يتم توصيل «الإريال» بها، مع إخراج الكابل الثلاثي منها، وتوصيله بالتلفزيون.

أما  بالنسبة للشاشات الحديثة، فيمكن مشاهدة مباراة منتخب مصر وبوتسوانا من خلال وصلة صغيرة يتم شرائها، وبعد ذلك نقوم بتوصيلها بالشاشة والمخرج الآخر يكون على سطح المنزل أو بجوار النافذة.

قائمة منتخب مصر 

حراسة المرمى: محمد الشناوي- المهدي سليمان- مصطفى شوبير- حمزة علاء.

الدفاع: أحمد حجازي- رامي ربيعة- محمد عبدالمنعم- أحمد رمضان- خالد صبحي- محمد هاني- محمد حمدي- محمد شحاتة- أحمد نبيل كوكا.

الوسط: محمد النني- حمدي فتحي- مروان عطية- إمام عاشور- ناصر ماهر- أحمد سيد زيزو- محمود حسن تريزيجيه- عمر مرموش- محمد صلاح- مصطفى فتحي- إبراهيم عادل.

الهجوم: مصطفى محمد- محمد الشامي- أسامة فيصل.

مقالات مشابهة

  • شبانة: مفاجأة.. كولر يتمسك بطاهر ويطالب بتجديد عقده
  • الاستئناف السويسرية تقضى بسجن طارق رمضان 3 سنوات
  • كولر يتمسك بطاهر ويطالب بتجديد عقده مع الأهلي
  • قناة مجانية تنقل مباراة مصر وبوتسوانا اليوم.. طريقة ضبط التردد
  • محمد إمام يستعين بـ مي عز الدين
  • شبانة : كولر كان على خلاف مع محسن صالح بشأن صفقات الأهلي الصيفية
  • لبنى ونس تكشف عن سبب شهرتها
  • شبانة: تصريحات محسن صالح تكشف عن "أزمة تواصل" بين كولر والتخطيط
  • شبانة: تصريحات محسن صالح تكشف عن «أزمة تواصل» بين كولر ولجنة التخطيط
  • مترجم كولر يعلن رحيله عن النادي الأهلي