خطفت النجمة لقاء الخميسي الأضواء نحو أحدث إطلالتها الساحرة عبر حسابها الشخصي بموقع الإنستجرام.

 

وكشف مصمم الأزياء اللبناني فؤاد سركيس عن تفاصيل تصميم فستان لقاء الخميسي في تصريحات خاصة لـ بوابة الوفد، مؤكدًا أن هذا الفستان ينتمي لمجموعة فساتين سهرة ربيع وصيف 2024، وتم تصميمه خصيصًا للفنانة بناءًا عن طلبها واختيارها للون الأوف وايت واستغرق 7 أيام لتصميمه.

وأكد أن الفنانة لقاء والخميسي تملك قوام عارضات الأزياء لان مقاسها 38 وهذا المقاس مميز للغاية في عالم الأزياء.

 فؤاد سركيس : صممت الفستان لـ لقاء الخميسي خصيصًا 

 

وأوضح أن الفستان ينتمي لقصة الكورسية مع الفتحة من تحت ويعود هذا الموديل لخمسين سنة مضت، مستوحى من الطابع الكلاسيكي المزين بالورود ليواكب التطورات السريعة في عالم الموضة.

 

 فؤاد سركيس : لقاء الخميسي تملك قوام عالمي ومنافس لعارضات الأزياء العالميات  لقاء الخميسي

وأردف أن موضة تطريز الزهور من أحدث صيحات الموضة الرائجة هذا الموسم.

 لقاء الخميسي

وأشار أن ما يميز قوام لقاء الخميسي انها بتمارس الرياضة بصفة مستمرة كما أن طولها ووزنها متناسقين مع بعضهم البعض مما يجعل، مقاسها عالمي و قوامها رشيق ساحر يميز قطع الأزياء التى تطل بها لجمهورها.

 لقاء الخميسي

وأكمل أن مجموعة موديلات فساتين السهرة في خريف وشتاء 2024-2025، مكونة من 40 قطعه أزياء، بألوانها المميزة من البني و الزيتي والبرتقالي و الكحلي والكاكي.

 

 لقاء الخميسي

اختتم تصريحه أنه سعيد بتكرار التعامل مع لقاء الخميسي لامتلاكها ذوق راقي وقوام ساحر.

 لقاء الخميسي

أبرز المعلومات عن فؤاد سركيس

منذ المراحل الأولى من طفولته، بدأ فؤاد سركيس مهمته في مجال تصميم الأزياء. في سن الثانية عشرة، بدأ فؤاد بالتصميم للعديد من دور الأزياء اللبنانية. في سن السادسة عشرة، أطلق فؤاد مجموعته الأولى وألبس العديد من المشاهير المحليين وظهر كأحد أعضاء لجنة تحكيم مسابقة ملكة جمال لبنان الرسمية.

 لقاء الخميسي

قام فؤاد مؤخرًا بتوسيع تعاوناته الدولية. بدأ خط إنتاج Prêt-A-Couture واسع النطاق في إسطنبول، تركيا، إن وجود فؤاد في إسطنبول، المدينة الواقعة على الحدود بين الشرق والغرب، ساعده على تعزيز العديد من جوانب الثقافتين في أثوابه الرائعة. 

 لقاء الخميسي

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فساتين سهرة لقاء الخمیسی فؤاد سرکیس

إقرأ أيضاً:

بنك عالمي ينصح المستثمرين بالتركيز على الذهب خلال الفترة الحالية: أفضل استثمار

نصح بنك «جولدمان ساكس» العالمي المستثمرين بالتركيز على الذهب، باعتباره أفضل فرصة استثمارية قصيرة الأجل، كجزء من أحدث مذكرة بحثية للبنك حول السلع الأساسية، حيث يؤكدون على المكانة الفريدة للمعدن الثمين كأداة للتحوط ضد عدم الاستقرار المالي والمخاطر الجيوسياسية.

وأضاف التقرير الذي نشره البنك بعنوان «التوجه نحو الذهب»، المحور الاستراتيجي للبنك نحو الذهب وسط إعادة تقييم أوسع لسوق السلع الأساسية، مدفوعًا بتقلب الطلب العالمي والتغيرات المتوقعة في السياسة النقدية.

وركز التقرير على الذهب بسبب استقراره الملحوظ في مواجهة الاضطرابات الاقتصادية، ويؤكد محللو البنك أن دور الذهب باعتباره «التحوط المفضل» ضد المخاطر الاقتصادية والجيوسياسية أصبح بالغ الأهمية بشكل متزايد.

21 % ارتفاع في الذهب منذ بداية العام حتى تاريخه

وتأتي هذه التوصية في أعقاب المكاسب الكبيرة التي حققتها أسعار الذهب طوال عام 2024، فقد ارتفع السعر الفوري للذهب بنسبة 21% منذ بداية العام حتى تاريخه، ليصل إلى مستوى غير مسبوق عند 2,531.60 دولارًا للأونصة في 20 أغسطس 2024.

وتأتي هذه الارتفاعات بسبب عدة عوامل، بما في ذلك حالة عدم اليقين العالمية المستمرة وضعف الطلب على السلع الأخرى، وخاصة من الصين.

ومع ذلك، يبدو أن الدافع الأكثر أهمية هو التخفيضات المتوقعة في أسعار الفائدة من قبل بنك الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي، ومن المتوقع أن تؤدي هذه التخفيضات إلى إعادة إدخال رأس المال الغربي إلى سوق الذهب، وهي السوق التي لم تستفيد بالكامل من ارتفاع الذهب الأخير.

توقعات بخفض سعر الفائدة

وتشير التوقعات إلى أن التخفيضات الوشيكة في أسعار الفائدة من قبل الاحتياطي الفيدرالي تستعد لإعادة رأس المال الغربي إلى سوق الذهب، إذ من المتوقع أن يصل سعر المعدن الأصفر إلى 2700 دولار للأونصة بحلول أوائل عام 2025.

 

مقالات مشابهة

  • معاذ الخميسي: وأنت في الـسـ ـجن.. سامحنا يا يحيى جعره …!!
  • موضة فساتين زفاف الجدات تعود لعروس 2025
  • أبو الغيط: وقف إطلاق النار مطلب عالمي والحرب الموسعة تلوح في الأفق
  • باحث يكشف عن بيع قطعة من آثار اليمن القديم بمزاد عالمي
  • إطلاق أول إعلان عالمي لمبادئ السلامة الصناعية
  • كيت موس تتحدث عن معاناتها مع عرض الأزياء
  • بنك عالمي ينصح المستثمرين بالتركيز على الذهب خلال الفترة الحالية: أفضل استثمار
  • رئيس شباب النواب: الشركة المتحدة للرياضة أعادت مصر للريادة الإعلامية
  • إل جي تتباهى بشاشاتها القابلة للتمدد على منصة عرض الأزياء
  • آخر ظهور للشهيدة عائشة نور.. غضب عالمي بسبب قتلها على يد الاحتلال الإسرائيلي