الثورة نت|

تفقد وكيل محافظة المحويت احمد محمد القطمة، اليوم سير العمل بمشروع شق ومسح طريق عجامة منتزه الريادي بمدينة المحويت بمبادرة مجتمعية ومساهمة السلطة المحلية بالمحافظة.

واستمع ومعه مدير مديرية المدينة محسن السقاف من القائمين على المشروع إلى شرح حول مستوى تنفيذ المشروع البالغ طوله ألف متر وعرض 16 متر، بتمويل مجتمعي ومساهمة المحافظة بالمعدات .

و أشار القطمة إلى أهمية الطريق كونها تمثل الشريان الرئيسي لإحياء المنطقة ومتنزهات الريادي ويستفيد منها أبناء القرى المجاورة.. مثمّنا جهود المجتمع ومستوى تفاعله في تنفيذ هذه المبادرة لشق ومسح الطريق.

ولفت إلى أن المبادرات تأتي ترجمة لتوجيهات قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي والمجلس السياسي الأعلى وقيادة المحافظة، وتحفيز المجتمع في الإسهام بفاعلية في عملية البناء والتنمية خاصة في الطرق والتعليم والزراعة والصحة.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: محافظة المحويت

إقرأ أيضاً:

وكيل وزارة الداخلية يتفقد الاستعدادات الأمنية والمرورية لمباراة الكويت والعراق بتصفيات كأس العالم 2026

قام وكيل وزارة الداخلية الفريق الشيخ سالم نواف الأحمد الصباح بزيارة ميدانية إلى (استاد جابر الأحمد) الدولي للاطلاع على الاستعدادات الأمنية للمباراة التي تجمع منتخبي الكويت والعراق ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم (2026) رافقه عدد من القيادات الأمنية الميدانية.

وأكد الشيخ سالم النواف في بيان صحفي صادر عن الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بالوزارة اليوم الاثنين أهمية الالتزام بالخطط الأمنية والتنظيمية بما يضمن سير المباراة بسلاسة وأمان لتعزيز صورة الكويت في استضافة الفعاليات الرياضية الكبرى.

ونقل تحيات النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع ووزير الداخلية الشيخ فهد يوسف سعود الصباح وتوجيهاته بضرورة استقبال الجماهير والتعامل معهم بصدر رحب معربا عن تقديره للجهود الحثيثة لرجال الأمن والاستعدادات التي تم اتخاذها من قبل الأجهزة الأمنية وكذلك الجهات المعاونة والمساندة.

وشدد على أهمية العمل بروح الفريق الواحد والالتزام بالضبط والربط والانضباط العسكري والحرص على حسن المظهر والالتزام بتنفيذ الأوامر وفقا للخطط المعدة بما لا يخل بالإجراءات والنظم الأمنية المعمول بها.

واستمع الشيخ سالم النواف خلال الزيارة إلى شرح تفصيلي للخطة الأمنية التي سيتم تنفيذها على أرض الواقع والواجبات المنوطة بكل وحدة من الوحدات المشاركة في تأمين المباراة ودور كل منها وآلية التنسيق مع كافة الأجهزة المختصة بالدولة.

المصدر وزارة الداخلية الوسومالعراق تصفيات كأس العالم وزارة الداخلية

مقالات مشابهة

  • نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية يتفقد مشروع الخزانات الاستراتيجية سعة 80 ألف م3 بمدينة حدائق أكتوبر
  • نائب رئيس هيئة المجتمعات يتفقد مشروع الخزانات الاستراتيجية بمدينة حدائق أكتوبر
  • وكيل وزارة الداخلية يتفقد الاستعدادات الأمنية والمرورية لمباراة الكويت والعراق بتصفيات كأس العالم 2026
  • وزير الإسكان يتفقد مشروع باديا «واحة أكتوبر» بالشراكة مع شركة بالم هيلز للتطوير العقاري بمدينة أكتوبر الجديدة
  • محافظ حجة يتفقد سير تنفيذ الاعمال الإنشائية في مستشفى المحابشة
  • وزير الإسكان يتفقد مشروع باديا "واحة أكتوبر" بالشراكة مع شركة بالم هيلز للتطوير العقاري بمدينة أكتوبر الجديدة
  • «القاهرة الإخبارية»: إسرائيل تعتقل 12 شخصا على طريق رقم 6 بزعم تنفيذ عملية أمنية
  • وزير البلديات يتفقد مشروع الرحيق السكني
  • وزير البلديات والإسكان يتفقد مشروع الرحيق السكني بمحافظة بلجرشي
  • الانتهاء من مشروع تطوير طريق القنفذة-سبت الجارة