حط الدولي المغربي أمير ريتشاردسون، الرحال الإثنين، بمدينة فلورنسا، تمهيدا لإتمام إجراءات انتقاله إلى فيورنتينا قادما من ريمس الفرنسي.

وبحسب صحيفة " هسبورت" المغربية فقد أجرى ريتشاردسون الفحوصات الطبية التي تسبق مراسم التوقيع الرسمي، في انتظار الإعلان الرسمي عن الصفقة، خلال الساعات القليلة المقبلة.

وكانت تقارير إعلامية فرنسية قد كشفت أن الاتفاق بين فيورنتينا وريمس، تضمن ضم ريتشاردسون مقابل 10 ملايين يورو، بالإضافة إلى الاستفادة من نسبة %10 من صفقة إعادة بيعه مستقبلا.



وجذب ريتشاردسون اهتمام مجموعة من الأندية الأوروبية، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، مثل أجاكس أمستردام وليستر وإيفرتون، قبل أن تتقدم فيورنتينا في إجراءات انتداب اللاعب.

وقدم ريتشاردسون أداءً مميزا مع المنتخب المغربي الأولمبي في الألعاب الأولمبية بباريس، وساهم في قيادة “الأشبال” إلى دور نصف النهائي، وإحراز الميدالية البرونزية من خلال المباراة التي أجريت أمام مصر لتحديد صاحب المركز الثالث.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة رياضة دولية رياضة عربية رياضة دولية المغربي فيورنتينا المغرب فيورنتينا كرة القدم اولمبياد باريس امير ريتشاردسون رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة رياضة رياضة سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

معهد الإحصاء الفرنسي: اقتصاد البلاد سيتباطأ مع تلاشي دعم الأولمبياد

باريس-سانا

توقع المعهد الوطني للإحصاء والدراسات الاقتصادية في فرنسا اليوم أن ينكمش اقتصاد البلاد خلال الربع الأخير من العام الجاري مع تلاشي تأثير الأولمبياد بعد أن شهد نمواً خلال الربع الثالث بفضل دورة الألعاب الأولمبية.

ونقلت وكالة رويترز عن المعهد قوله: إنه “يتوقع أن ينكمش الاقتصاد 0.1 بالمئة في الربع الأخير مع تلاشي تأثير الأولمبياد وأن تحقق فرنسا نموا سنويا بنسبة 1.1 بالمئة”، مشيراً إلى “نمو الاقتصاد 0.4 بالمئة في الربع الثالث مقارنة بالربع السابق عندما نما 0.2 بالمئة.

وأدى توافد السياح على باريس لحضور دورة الألعاب الأولمبية إلى زيادة انفاق المستهلكين في ثاني أكبر اقتصاد في منطقة اليورو وهو ما قدم دعماً للشركات التي تأثرت وسط صراع سياسي في أعقاب انتخابات أفضت إلى برلمان معلق في تموز الماضي.

وذكر المعهد أنه يتوقع أن تعطي دورة الألعاب الأولمبية دفعة بنسبة 0.3 بالمئة للاقتصاد لأسباب أهمها مبيعات التذاكر وحقوق البث التلفزيوني وانفاق السياح على الفنادق والمطاعم.

وتوقع المعهد أن يظل التضخم دون 2 بالمئة لبقية العام وأن يصل إلى 1.6 بالمئة بحلول كانون الأول المقبل.

مقالات مشابهة

  • انطلاق فعاليات الأولمبياد الدولي للذكاء الاصطناعي في السعودية بمشاركة عالمية واسعة
  • معهد الإحصاء الفرنسي: اقتصاد البلاد سيتباطأ مع تلاشي دعم الأولمبياد
  • مدافع الاتحاد السكندري ينتقل إلى حرس الحدود في صفقة إنتقال حر
  • تحرير 143 مخالفة للمحلات التي لم تلتزم  بقرار الغلق خلال 24 ساعة
  • تأليف أمجد أبو العلا.. تقديم العرض المغربي فطائر التفاح على مسرح الفلكي ضمن عروض مهرجان القاهرة للمسرح التجريبي
  • الركراكي يعد بتغييرات في تشكيلة المنتخب المغربي خلال مواجهته ليسوتو سعيا إلى انتصار ثان
  • بن رقطة: الأمطار التي تساقطت ببشار لم تعرفها منذ 16 سنة
  • مرشح الزمالك يوقع لـ الوداد المغربي
  • طرح البرومو الرسمي لمسلسل "ديبو" لـ محمد أنور
  • العمل تكمل إجراءات إطلاق الدفعة 43 من القروض الميسَّرة