تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالسودان, مقطع فيديو تم تصويره من حفل زواج شاعر القوات المسلحة والمقاتل ضمن صفوفها ود البرير الكردفاني.

وبحسب متابعات محرر موقع النيلين فإن الشاعر ود البرير, كان قد تفاجأ الجميع بإعلانه زواجه للمرة الثانية خلال الحرب.

وكان الكردفاني قد تزوج في المرة الأولى إبان بدايات الحرب بين الجيش وقوات الدعم السريع في أبريل من العام الماضي, ليعلن زواجه الثاني عبر حسابه على فيسبوك.

ووفقاً لما شاهد محرر موقع النيلين, فقد تسابق أصدقاء العريس على إكرامه بالمال, حيث قاموا بمنحه أموال طائلة قدرت بمليارات الجنيهات قاموا برميها عليه على طريقة النقطة وسط دهشة الجمهور والمتابعين.

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

شاهد بالفيديو.. اللاعب المصري “كهربا” يتجاوب مع طفل سوداني ويعده بإرسال التشيرت الخاص به إلى السودان

بعث طفل سوداني, برسالة صوتية مؤثرة للاعب كرة القدم المصري الشهير ولاعب النادي الأهلي, محمد “كهربا”.

وبحسب ما شاهد محرر موقع النيلين, فقد عبر الطفل السوداني عن إعجابه باللاعب المصري, واعتبره نجمه المفضل متمنياً له التوفيق وحصد البطولات.

من جانبه فقد تجاوب “كهربا”, مع الطفل معبراً عن شكره ووعده بإرسال “التشيرت” الخاص به إلى السودان.

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • شاهد بالفيديو.. عشة الجبل تبكي بحرقة بعد اتهامها بالدفاع عن “الجنجويد”: (أحامي ليهم كيف وهم قاتلين أمي وأبوي وأخوي مختفي من بداية الحرب وفي فنانين اتكلموا بعد أن أحسوا بالأمان)
  • شاهد بالفيديو.. اللاعب المصري “كهربا” يتجاوب مع طفل سوداني ويعده بإرسال التشيرت الخاص به إلى السودان
  • شاهد بالفيديو.. مكتشف الفنانة هدى عربي: (طلبت التواصل معي عبر الماسنجر وعوض أحمودي قال لي المرأة دي قاتلة)
  • شاهد بالصورة والفيديو.. “دعامية” حسناء تستعرض جمالها على أنغام (شتمونا ضربونا عذبونا) والجمهور يسخر: (حتى الباروكة شفشفتوها)
  • شاهد بالفيديو.. الناشط صلاح سندالة يسخر من زواج حميدتي والفنانة مونيكا: (أمير البلاد كان يكون نمرة كم بالنسبة ليك)
  • بالفيديو.. الناشط الذي اشتهر بتقليد أفراد الدعم السريع يسخر من “روبوت” حميدتي بعد ذهاب البرهان للصين (أشتروا بطارية جديدة لحميدتي وجيبوا لينا إن شاء الله في الصينية اللفة وأكتبوا فوكا الصين)
  • اليمن يُسقط الطائرة الثامنة خلال أشهر.. “إم كيو 9” في مهب الريح
  • شاهد بالفيديو.. جمهور جنوب السودان يؤازر منتخب السودان بقوة في مباراته ضد النيجر ويهتف ويغني للاعبين بعبارة البرهان الشهيرة (دبل ليهو)
  • شاهد بالصور.. في مفاجأة كبيرة.. الكشف عن زوج نجمة السوشيال ميديا الحسناء “مرادي رشدي”  والذي تزوجته بعد انفصال دام 8 سنوات.. ناشط شهير وصاحب برنامج متابع
  • شاهد بالفيديو.. بعد أن وصفته بقليل الأدب.. الفنان شريف الفحيل يفتح النار على الناشطة الشهيرة ماما كوكي: (أنتي بتاعت أولاد وأنا علمتك وضع “الفاونديشن”)