موسكو – ظهرت في شوارع العاصمة الروسية موسكو لقطة طريفة لمواطن سعودي يتجول بسيارته الشخصية قرب الساحة الحمراء، واضعا صورة “عادل إمام” على سيارته.

وألصق السائح السعودي على الزجاج الخلفي لسيارته ملصقا خط عليه عبارة “اللي يخاف من الخساير والأرباح .. والله ان يبطي ما تغيّر محلّه” وإلى جانبها بوتريه لعادل إمام من فيلم “الزهايمر”، الذي أعادت دور سينما في مصر والسعودية والإمارات والبحرين، عرضه لمدة 3 أيام في 16 مايو الماضي باعتباره أحدث أفلام “الزعيم” التي قدمها خلال مسيرته الطويلة، رغم مرور 14 عاما على عرضه الأول، وذلك احتفاء بعيد ميلاد عادل إمام الـ84 الذي يصادف الـ17 من مايو.

وبالبحث تبين أن المواطن السعودي يستخدم سيارته الشخصية في التجول في العديد من الدول، حيث ظهر عدد من الأعلام على مقدمة سيارته أبرزهم العلم الروسي وكلمة “موسكو” والسعودية.

وكان وزير التنمية الاقتصادية الروسي مكسيم ريشيتنيكوف قد أعلن زيادة تدفق السياح الأجانب وخاصة من الدول الخليجية إلى روسيا.

وأشار وزير التنمية الاقتصادية الروسي إلى أن مواطني دول الشرق الأوسط يزورن روسيا بشكل نشط، وقال إن “عدد السياح من المملكة العربية السعودية زاد بواقع 12 مرة، فيما صعد بنحو 6 مرات من سلطنة عمان والكويت، أما من الإمارات فقد زاد بواقع 4 مرات وبنفس الوتيرة صعد من الصين”.

وفي العام الماضي أطلقت روسيا الفيزا الإلكترونية لمواطني 55 دولة بينها دول عربية في خطوة تهدف لجذب المزيد من السياح الأجانب.

يركز السياح الخليجيون عبر وسائل التواصل الاجتماعي في تعليقاتهم عن السياحة في روسيا، على مسألة رئيسية وهي الشعور في الأمن، مقارنة ببعض الدول الأخرى.

المصدر: RT

المصدر: صحيفة المرصد الليبية

إقرأ أيضاً:

أنوشكا: عادل إمام بيحب الالتزام وما يقال عنه في اللوكيشن غير صحيح

قالت الفنانة أنوشكا، أن الزعيم عادل إمام لم ينفعل على الفنانين في حالة لو لم يتذكر أحد كلامه خلال وقت تصوير المشهد في اللوكيشن، وذلك حسبما قال البعض.


وتحدثت أنوشكا، في تصريحات تليفزيونية: "عادل إمام مش بينفعل على حد من الفنانين زي ما بيتقال ولكن هو مش بيحب أن حد من الفنانين داخل المشهد مش مذاكر أو مش حافظ الكلام، لكن إحنا كنا مجموعة في "فرقة ناجي عطا الله" كلنا مذاكرين ومحدش فينا كان بيدخل مش حافظ أو أو مش محضر مشهده".

انوشكا: الزعيم كان بيحضر قبلنا اللوكشين في فرقة ناجي عطا الله 


وأشارت أنوشكا، إلى أن الزعيم عادل إمام يكون هادئ لو كان هناك أحد من "الكومبارس" أو أحد الفنانين الجدد نسي مشهده، بسبب الرهبة لديهم الذي تجعلهم في حالة إرتباك شديدة ولكنه يتقبل ذلك الأمر بصدر رحب، ولكنه ما يجعله ينفعل هو تأخر أحد الفنانين على موعده أو ميعاد التصوير فعلى سبيل المثال التصوير كان الساعة 10 وفريق العمل لم يجهز للتصوير.
وأختتمت أنوشكا، حديثها قائلة: "لو في حد جه متأخر من الفنانين على ميعاد تصويره بيبقى لسبب ما، لكن مش لسبب أننا متدلعين الزعيم بيحب الإلتزام وكلنا في مسلسل فرقة ناجي عطا الله ملتزمين وكان بيحضر قبلنا كلنا في اللوكيشن".

 

مقالات مشابهة

  • “إسلامية دبي” تبدأ مرحلة التقييم لمبادرة “إمام الفريج”
  • الكشف عن حالة عادل إمام الصحية
  • وزير خارجية روسيا: الدول الغربية تواصل محاولة هزيمة موسكو استراتيجيا
  • لأول مرة.. محمود سعد يكشف موقفاً ارتجف فيه عادل إمام
  • حبيبة ‘‘عادل إمام’’ في ‘‘فرقة ناجي عطا الله’’ تكشف مفاجأة صادمة بشأنه
  • أنوشكا تكشف عن مفاجأة لها مع عادل إمام قبل تصوير «فرقة ناجي عطا الله»
  • أنوشكا تكشف تفاصيل مكالمة الزعيم عادل إمام لها
  • «يحب الإلتزام».. أنوشكا تكشف سبب انفعالات عادل إمام خلال التصوير
  • أنوشكا: "عادل إمام عمره ما انفعل على الفنانين في اللوكيشن وكل اللي بيتقال كذب"
  • أنوشكا: عادل إمام بيحب الالتزام وما يقال عنه في اللوكيشن غير صحيح