سبأ:

سير أبناء عزلة غضران بمديرية بني حشيش، محافظة صنعاء اليوم قافلة من الفواكه والاعناب دعما لأبطال القوات المسلحة المرابطين في الجبهات.

واشتملت القافلة التي تعد الخامسة تزامنا مع الاستعدادات لاستقبال ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم، 330 سلة من جميع أنواع العنب المختلفة والفرسك، ” الخوخ” .

وخلال تسيير القافلة أكد أمين المجلس المحلي بالمديرية إبراهيم الجيلاني أن قوافل الدعم والإسناد للجبهات ستتواصل من المديرية حتى إنتهاء الموسم ، منوها بكافة الجهود المبذولة لتجهيز القوافل لتعزيز الصمود والثبات في مواجهة العدوان الأمريكي البريطاني الصهيوني.

المصدر: الوحدة نيوز

كلمات دلالية: الامم المتحدة الجزائر الحديدة الدكتور عبدالعزيز المقالح السودان الصين العالم العربي العدوان العدوان على اليمن المجلس السياسي الأعلى المجلس السياسي الاعلى الوحدة نيوز الولايات المتحدة الامريكية اليمن امريكا انصار الله في العراق ايران تونس روسيا سوريا شهداء تعز صنعاء عاصم السادة عبدالعزيز بن حبتور عبدالله صبري فلسطين لبنان ليفربول مجلس الشورى مجلس الوزراء مصر نائب رئيس المجلس السياسي نبيل الصوفي

إقرأ أيضاً:

أبناء مديرية حرض بحجة ينظمون أمسية ثقافية بذكرى المولد النبوي الشريف

الثورة نت|

نظم أبناء مديرية حرض في عبس محافظة حجة أمسية ثقافية بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

وفي الأمسية التي حضرها وكيل المحافظة نبيل الجرب ومستشار المنطقة العسكرية الخامسة العميد عبدالملك المغربي.. أكد وكيل المحافظة لشؤون مديريات تهامة عبدالكريم الخموسي، أن إحياء ذكرى المولد النبوي، رسالة لقوى الاستكبار بتمسك أبناء اليمن وارتباطهم الوثيق بالنبي الخاتم .

وأكد أهمية استلهام الدروس والعبر من مناسبة المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم وتجسيد أخلاق النبي الكريم على الواقع وتعزيز عوامل الصمود والثبات في مواجهة العدوان وإفشال مخططاته والانتصار للشعب الفلسطيني المظلوم.

وأشار إلى أن الرسول الكريم صلوات الله عليه وعلى آله، أرسى دعائم العدل والحق وغير بمصابيح النور والهدى مسار التاريخ وأن الحديث عن الرسول الأكرم عليه الصلاة والسلام، حديث عن الاسلام والايمان.

ودعا الخموسي إلى المشاركة الواسعة في الفعالية المركزية في الـ12 من ربيع الأول في مديرية عبس.

تخللت الأمسية التي حضرها مدير مديرية حرض حسين حيران وأعضاء المجلس المحلي وشخصيات اجتماعية فقرات وقصائد شعرية معبرة.

مقالات مشابهة

  • المحويت.. أبناء مديرية الطويلة يسيرون قافلة غذائية لمتضرري السيول في ملحان
  • الجيش الإسرائيلي يوقف قافلة للأمم المتحدة بحجة وجود مشتبه بهم (فيديو)
  • بعد احتجازها.. إسرائيل تفرج عن قافلة الأمم المتحدة في شمال غزة
  • إسرائيل تمنع قافلة أدوية ووقود لحملة التطعيم من دخول شمال غزة
  • جيش الإحتلال يوقف قافلة للأمم المتحدة شماليّ غزة
  • إسرائيل تعلن احتجاز قافلة تابعة للأمم المتحدة في غزة.. والمنظمة تعلق
  • الجيش الإسرائيلي يوقف قافلة أممية في غزة
  • أبناء مديرية حرض بحجة ينظمون أمسية ثقافية بذكرى المولد النبوي الشريف
  • فعاليات توعوية ضمن قافلة العلاج الطبيعي بسناو
  • الكشف على 1514 مريضا في قافلة طبية مجانية بالدقهلية