أثارت المطربة آمال ماهر جدلاً واسعاً بعد رسالتها الغامضة: الافاعي إذا لم تلدغك لا تملك إلا الفحيح"، وذلك عبر حسابها الرسمي علي موقع "اكس".

آمال ماهر

وجاءت تعليقات الجمهور: " اديلو عسل يا امال ، ربنا يحميكي من شر الافاعي ومن شر اي حد ناقص عايز يكمل نقصه بأذيتك ، اديلو ادي يا ملكة قلوبنا ، طبقتي مبدأ تبرق و ترعد ،  الافاعي الحقودة اللي شغالة من ايام الهكسوس مش مكتفية بنفسها وباصة للي في ايدك وغيرانة لانهم عارفين الفرق كويس ماتزعليش نفسك ".

آمال ماهر

وكانت تألقت آمال ماهر في حفلًا غنائيًا، أمس، ضمن فعاليات مهرجان قرطاج في دورته الـ 54، وذلك بعد غياب 9 سنوات، ورفعت الشركة المنظمة شعار «كامل العدد»، حيث نفذت تذاكر الحجز عقب الإعلان عنه.

حفل آمال ماهر بمهرجان قرطاج

وتقدم آمال ماهر عدد من الأغانى التي تنال إعجاب جمهوره، والتي منها: «أتقي ربنا فيا، أنا بعشق الغنا، أعرف منين، أصل الإحساس، أنا كويسة، اللي قادرة، كسبت الرهان، صاحبة الرهان».

آمال ماهرحفل آمال ماهر بالسعودية

كما أحيت آمال ماهر حفلًا غنائيًا في جدة، بمشاركة  الموسيقار عمر خيرت ضمن حفلات موسم جدة، حضره الفنان كريم عبدالعزيز، متفاعلًا مع غنائها، خاصة أثناء غناءها لأغنية «لا مش أنا اللي أبكي» حيث استقبلها بالتصفيق بعد انتهاءها من الغناء .

وقدمت آمال ماهر في الحفل العديد من الأغاني لكبار المطربين وأبرزهم: أم كلثوم ومحمد عبدالوهاب ومحمد عبده ومحمد منير وغيرهم من نجوم الزمن الجميل، كما شاركت الموسيقار عمر خيرت في أغنيتين هما «كل دا كان ليه»، و«لأ مش أنا اللي أبكي» لمحمد عبدالوهاب.

نسمة محجوب تستعد لإحياء حفل غنائي بمهرجان القلعة

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: آمال ماهر المطربة آمال ماهر رسالة آمال ماهر حفل آمال ماهر حفل آمال ماهر بالسعودية آمال ماهر

إقرأ أيضاً:

هيفاء وهبي توجه رسالة حادة لشركة روتانا بعد حذف أغانيها من تيك توك

كشفت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، عن سبب حذف أغانيها من على منصة «التيك توك»، مشيرة إلى أن شركة روتانا هي السبب.

سبب حذف أغاني هيفاء وهبي من التيك توك

وكتبت هيفاء وهبي، عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات المنصة «x»: «لكل من سألني  بشأن إزالة فيديوهات أغنياتي عن منصة Tik Tok بصورة مفاجئة من قبل شركة روتانا، ما عندي جواب دقيق لأن ما حطونا بالصورة، لما أخدوا القرار الطارئ السريع بشأني».

وأضافت: «لكن الشركة وقفتلي ومسحت أيضا أغاني ألبوم بابا فين، وأحب أن أوضح بأن أغاني ألبوم بابا فين تعود ملكيته لي أنا شخصيا، ولا يحق لأي شركة إنتاج أن تحذف أغانيه على إي منصة».

لكل من سألني بشأن ازالة فيديوهات أغنياتي عن منصة Tik Tok بصورة مفاجئة من قبل شركة روتانا

بالنسبة لمسح أغنياتي التي هي من انتاج الشركة ما عندي جواب دقيق لان ما حطونا بالصورة لما أخدوا القرار الطارئ السريع بشأني .

ولكن الشركة وقفتلي ومسحت ايضا اغاني البوم
بابا فين!!
احب ان…

— Haifa Wehbe (@HaifaWehbe) September 7, 2024

وتابعت هيفاء وهبي: «سيكون هناك تحرك من مكتب المحاماة الخاص بي في بيروت للتحقق من هذا الفعل غير القانوني وللعلم شركة روتانا لا تمتلك الألبوم بل كانت تملك توزيع الألبوم ولمدة 3 سنوات فقط، مع ذلك تحتفظ به إلى الآن، ولهذا اقتضى التوضيح ردًا على التساؤلات الكثيرة».

مقالات مشابهة

  • آمال ماهر | أسعار تذاكر حفل اليوم الوطني السعودي 94
  • مع بداية العام الدراسي.. الشيخة موزا توجه رسالة لأطفال غزة
  • ابنة بدرية طلبة توجه رسالة إلى والدتها بعد خضوعها لعملية جراحية
  • بـ«تاتو».. جينيفر لوبيز توجه رسالة قاسية إلى طليقها بن أفليك
  • نبيلة عبيد توجه رسالة لـ غادة عبدالرازق
  • حنان ترك توجه رسالة خاصة لصلاح عبد الله: «شفنا النجاح معاك يا دياسطي»
  • خالد عليش يوجّه رسالة مؤثرة لابنته: اللي باقيلي منها عايش عليه
  • إيمان خليف توجه رسالة غاضبة لـ إيلون ماسك
  • هيفاء وهبي توجه رسالة حادة لشركة روتانا بعد حذف أغانيها من تيك توك
  • شاهد: كتائب القسام توجه رسالة مصورة للشارع الإسرائيلي