أعلن نادي أتلتيكو مدريد الإسباني بشكل رسمي مساء اليوم الاثنين والموافق الثاني عشر من أغسطس التعاقد مع الأرجنتيني جوليان ألفاريز، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي الإنجليزي.

أتلتيكو مدريد يدعم هجومه بضم جوليان ألفاريز

وتعاقد أتلتيكو مدريد مع الفاريز بعد وقت طويل من المحاولات مع النادي الإنجليزي للحصول على خدمات اللاعب الذي تألق مؤخرًا بشكل ملحوظ وخطف الأضواء نحوه من كل مكان.

كما يأتي إعلان أتلتيكو التعاقد مع الفاريز قبل وقت قليل من بدء الموسم الجديد من الدوري الإسباني استعدادًا لارتداء اللاعب قميص الروخيبلانكوس في الموسم الذي سيبدأ بعد أيام.

رسميا.. إنتر ميلان يعلن تجديد عقد لاوتارو مارتينيز نشرة منتصف اليوم.. مبابي يقود قائمة ريال مدريد أمام أتلانتا وكولر يتمسك بقرار رحيل نجم الأهلي

وقال أتلتيكو في بيان له: "لقد توصلنا إلى اتفاق نهائي مع نادي مانشستر سيتي للتعاقد مع ألفاريز صاحب الـ2024 عاما والذي سيوقع حتى عام 2030 من أجل الاستفادة من خدماته الفترة القادمة.

يذكر أن اللاعب صاحب الـ  24 عامًا شارك في 103 مباراة في جميع المسابقات بقميص السيتي وسجل 36 هدفًا وساعد ناديه في الفوز بستة ألقاب كبرى.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أتلتيكو مدريد الإسباني أتلتيكو اتلتيكو مدريد الدوري الاسباني مانشستر سيتي نادي مانشستر سيتي نادي اتلتيكو مدريد جوليان الفاريز أتلتیکو مدرید

إقرأ أيضاً:

آرسنال يتلقى ضربة قوية قبل ديربي شمال لندن أمام توتنهام بالدوري الإنجليزي

تلقى نادي آرسنال ضربة موجعة خلال فترة التوقف الدولي لشهر سبتمبر، وذلك بعد استبعاد أحد لاعبيه من معسكر منتخب بلاده بسبب الإصابة. ففي الوقت الذي يشارك فيه لاعبو الأندية مع منتخباتهم الوطنية في مختلف البطولات الدولية، عانى آرسنال من لعنة الإصابات التي تتزامن مع فترات التوقف الدولية.

إصابة كالافيوري مع منتخب إيطاليا

يوم الأحد، أُعلن عن إصابة أحد لاعبي الفريق واستبعاده من معسكر منتخب بلاده. فقد أعلن المنتخب الإيطالي في بيان رسمي استبعاد اللاعب ريكاردو كالافيوري من المعسكر الدولي، مما يعني غيابه عن المباراة المقبلة.

من المقرر أن يواجه منتخب إيطاليا الكيان الصهيوني في الجولة الثانية من منافسات دوري الأمم الأوروبية. تأتي هذه التطورات بعدما تعرض كالافيوري لإصابة في ربلة الساق خلال مشاركته في مباراة يوم الجمعة الماضي ضد فرنسا، وذلك بعد تدخل من اللاعب عثمان ديمبلي.

موعد سفر بعثة الزمالك إلى كينيا استعدادًا لمواجهة الشرطة الكيني لعنة الإصابات تلاحق نجوم منتخب الجزائر

وتبدو إصابة اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا خطيرة بما يكفي لمنعه من المشاركة في المباراة القادمة، حيث أكد الاتحاد الإيطالي أن كالافيوري سيعود إلى آرسنال لإجراء فحوص طبية إضافية.

وكان كالافيوري قد انضم إلى صفوف آرسنال هذا الصيف قادمًا من نادي بولونيا، بصفقة بلغت قيمتها 42 مليون جنيه إسترليني. ومن المتوقع أن تزيد هذه الإصابة من قلق الجهاز الفني بقيادة المدرب ميكيل أرتيتا، خصوصًا قبل المواجهة المرتقبة في ديربي شمال لندن ضد توتنهام يوم الأحد المقبل.

مقالات مشابهة

  • الزمالك يعلن رسميا التعاقد مع السنغالى سيدى نداى
  • نجم السيتي السابق يرشح ليفربول للتتويج بلقب الدوري الإنجليزي
  • نادي الشارقة يعلن ضم البرازيلي جيليرمي بيرو
  • رونالدو يصدم جماهير ريال مدريد
  • حوار محمد صلاح مع الدوري الإنجليزي.. إذا فعلت هذا الشيء مع ليفربول "سيقتلونني"
  • آرسنال يتلقى ضربة قوية قبل ديربي شمال لندن أمام توتنهام بالدوري الإنجليزي
  • هدف مانشستر سيتي.. موسيالا يحدد موقفه من الذهاب إلى الدوري الإنجليزي
  • مانشستر سيتي يضغط على جوارديولا لتجديد عقده.. ومفاجأة بشأن خليفته
  • الصحف الأوروبية صباح اليوم.. الصن: مانشستر سيتي يستهدف ضم جمال موسيالا.. فيشاجيس: ريال مدريد يسعى لضم ويليام ساليبا
  • شرط مثير يحدد مستقبل هالاند مع مانشستر سيتي