وضع مسئولو النادي الأهلي ، اللمسات النهائية على صفقة احتراف محمد عبد المنعم لاعب الفريق في نيس الفرنسي بعدما وصلت المفاوضات بين الطرفين إلى مرحلة متقدمة للغاية.
وقال محمد الليثى خلال برنامجه الإذاعي " نيس رفع عرضه المالي أكثر من مرة لإقناع الأهلي ببيع عبد المنعم ، فقد بدأ النادي الفرنسي عرضه المالي بـ2.

5 مليون دولار ثم رفعه إلى 3.5 مليون دولار قبل أن يرتفع العرض في المرة الثالثة والأخيرة إلى 4.5 مليون دولار مع أحقية الأهلي في الحصول على مليون دولار "بونص" حال مشاركة اللاعب في عدد مُعين من المباريات وتسجيل أو صناعة عدد مُتفق عليه من الأهداف بجانب 20 % من إعادة البيع.

وأكد محمد الليثى مرونة في الموافقة على عرض نيس لأكثر من سبب يأتي في مقدمتها ، رغبة اللاعب في الإحتراف خاصة بعدما تحدث مع محمود الخطيب رئيس النادي يوم الجمعة الماضي وطلب منه الموافقة على الرحيل لتحقيق حلم عمره بالإحتراف الخارجي.

كما أكد عبد المنعم للخطيب أنه رفض أكثر من عرض طوال الفترة الماضية من أندية أوربية وخليجية إحتراماً لرغبة النادي وحاجة الفريق لجهوده ، لكنه يأمل في الإحتراف الخارجي حالياً من أجل تحقيق حلمه وهو في سن مُبكر.

من الأسباب التي جعلت الأهلي ، يُبدي مرونة في الموافقة على العرض الأخير من نيس هو أن عقد عبد المنعم مع الأهلي ينتهي الموسم المقبل ومن حقه التوقيع لأي ناد في يناير القادم لذا قد يرحل اللاعب بعد عدة أشهر بمقابل مالي ضعيف للغاية أو يرحل الصيف المقبل مجاناً إذا إستمر دون أن يُجدد عقده.

وشدد محمد الليثى على أن الأهلي يحاول حالياً رفع العرض إلى 5 مليون دولار ، على سبيل تحقيق أكبر مكاسب مالية من وراء اللاعب لكن هذه النقطة لن تكون محل خلاف ، وهناك تفاصيل أخرى أهمها طريقة تسديد المبلغ وبعدها سيتم إعلان رحيل عبد المنعم إلى نيس حال عدم وجود أي عراقيل جديدة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأهلي نيس ملیون دولار عبد المنعم

إقرأ أيضاً:

مدافع الاتحاد السكندري ينتقل إلى حرس الحدود في صفقة إنتقال حر

انتقل مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، إلى صفوف فريق حرس الحدود في صفقة انتقال حر، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ونجح فريق حرس الحدود، في الحصول على خدمات اللاعب إسلام أبو سليمة مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، في صفقة انتقال حر.

 

الاتحاد السكندري يتعاقد مع فادى فريد رسميًا.. الاتحاد السكندري يعلن تعاقده مع محمود متولي

وكان قد أعلن نادي الاتحاد السكندري فسخ تعاقده مع اللاعب بالتراضي، قرار من المدير الفني للفريق السكندري بابا فاسيليو الذي قرر عدم الحاجة إلى خدمات اللاعب في المرحلة المقبلة.

إسلام أبو سليمة ااذي يبلغ من العمر 31 عاما، يعتبر واحد من المدافعين الخبرة في الدوري المصري بسبب الفرق المختلفة التي مثلها، بدءًا من اتحاد الشرطة والمصري البورسعيدي، وصولًا إلى نادي الاتحاد السكندري. خلال فترة تواجده مع الاتحاد السكندري، خاض أبو سليمة 26 مباراة وسجل هدفين.

مقالات مشابهة

  • كولر يتمسك بطاهر ويطالب بتجديد عقده مع الأهلي
  • رسميًا.. ممفيس ديباي ينتقل إلي الدوري البرازيلي من بوابة هذا النادي
  • عامر العمايرة: الأهلي يحصل على 155 ألف دولار من انتقال تريزيجيه للريان
  • أكرم طيري: ليتني لم أطلب بخروج صوت رسمي من النادي الأهلي
  • مدافع الاتحاد السكندري ينتقل إلى حرس الحدود في صفقة إنتقال حر
  • الصنيع: لا أحد في ‎الأهلي يدافع عن حق النادي .. فيديو
  • المصري يوافق على انتقال إسلام عطية إلى سموحة
  • شبانة : الأهلي حتى الآن لديه قناعة تامة بإمكانات بن رمضان .. والتقليل من اللاعب أمر عجيب
  • تفاصيل العرض السعودي للتعاقد مع نجم الأهلي
  • الأهلي يرفض عرض الحزم السعودي لضم كهربا بسبب ضعف المقابل المالي