أفادت القيادة المركزية الأمريكية، بأن وزير الدفاع الأمريكي لويد أوستن، وجه بتسريع حاملة الطائرات «أبراهام لينكولن» إلى منطقة العمليات، حسبما جاء في نبأ عاجل لـ«القاهرة الإخبارية».

.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: المركزية الأمريكية القيادة المركزية الأمريكية القاهرة الإخبارية حاملة الطائرات

إقرأ أيضاً:

عامر العمايرة: الأهلي يحصل على 155 ألف دولار من انتقال تريزيجيه للريان

أكد عامر العمايرة خبير اللوائح الرياضية، أن الزمالك من حقه اتباع الطرق القانونية، في حالة وجود عقد مبدئي واتفاقية مع أرون بوبيندزا إلا لو في حال وجود بنود معينة أو شروط تلغى تلك الاتفاقية.

تريزيجيه يعلق على مواجهة مصر وكاب فيردي تريزيجيه يوجه رسالة مؤثرة لجماهير نادي طرابزون

وقال العمايرة في تصريحات عبر بوكس توبوكس: "ما دام الاتفاقية موجودة بين الطرفين، وفي حالة عدم توقيع العقود حتى لو لم يتم توثيقها، من حق الزمالك وقتها تقديم شكوى رسمية".

وأضاف: "هناك لائحة خاصة للتأجيلات في كل دول العالم، والأمور محددة من جانب جميع الاتحادات القارية والفيفا، وسبق وتم تأجيل لقاء للأهلي أمام شباب بلوزداد بسبب الارتباط بأداء مواجهات كأس العالم للأندية".

وواصل: "عندما تتعارض المباريات المحلية والافريقية، فالأولوية دائما للبطولات القارية، ومن حق أي نادٍ تقديم شكوى حال تعارض المباريات أو عدم وجود فترات كافية للراحة بين المواجهتين، وداخل مصر يكون الفارق 48 ساعة بين المباريات المحلية والقارية".

وزاد: "من الممكن وضع اللائحة الخاصة بتأجيل المباريات حسب عدد ساعات الطيران لكل فريق، والفيفا لو تخطت عدد الساعات خمس ساعات يتم الحصول على يوم اضافي ليصل إلى 3 أيام بين المباريات المحلية والقارية".

وأشار إلى أن حسام حسن ليس من حقه استدعاء اللاعبين مبكرا سوى بالاتفاق مع الأندية، وليس من حقه أن يرغم أي نادٍ على استدعاء اللاعبين خارج الأجندة الدولية، مشيرا إلى أن أي لاعب دولي محترف في الخارج ومصاب، وأرسل تقريرا بالإصابة، ليس من حقه طلب استدعائه للكشف الطبي، بل يجب أن يسافر طبيب المنتخب إلى اللاعب لاجراء كشف طبي.

وأتم: "الأهلي سيحصل على مبلغ مالي من وراء انتقال تريزيجيه إلى نادي الريان القطري، نحو  155  ألف دولار سيدخلوا خزينة القلعة الحمراء".

مقالات مشابهة

  • بعد انتقاله للدوري البرازيلي.. تصرف جديد من مدرب هولناد مع «ديباي»
  • تفاصيل مهاجمة أوكرانيا للمناطق الروسية والعاصمة بـ144 طائرة بدون طيار
  • عامر العمايرة: الأهلي يحصل على 155 ألف دولار من انتقال تريزيجيه للريان
  • رويترز: العمليات اليمنية في البحر الأحمر أثرت على واردات أمريكا من زيت الوقود
  • مدرب الهلال السابق يضم أندريه كاريلو إلى ناديه
  • مودرن سبورت يتعاقد مع عبد الله حافظ في صفقة انتقال حر
  • باسم مرسي ينتقل لـ طلائع الجيش.. رسميًا
  • قائد آيزنهاور: حاملات الطائرات لم تعد في مأمن من الصواريخ الباليستية والطائرات المسيرة
  • قائد آيزنهاور: حاملات الطائرات لم تعد في مأمن من الصواريخ الباليستية والطائرات المسيرة اليمنية
  • قائد آيزنهاور: حاملات الطائرات لم تعد في مأمن من الصواريخ والطائرات المسيرة