حزب الله يدمّر التجهيزات التجسسية ‏في “المطلة” بالأسلحة المناسبة.

المصدر: يمانيون

إقرأ أيضاً:

هيئة الإسناد اللوجستي ودوائرها تحتفل بذكرى المولد النبوي

وفي الفعالية التي حضرها رئيس هيئة الإسناد اللوجستي اللواء محمد صلاح حمادي وقيادات عسكرية، ألقى نائب رئيس الهيئة اللواء الركن عبدالملك الدرة، كلمة أشار فيها إلى أهمية الاحتفال بمولد خير البشرية محمد صلى الله عليه وآله وسلم.

وأوضح أن الاحتفال بهذه المناسبة الدينية، يأتي واليمن يشهد العديد من المتغيرات والأحداث في مختلف المجالات العسكرية والسياسية والزراعية وغيرها .. وقال "هناك تمكين ونصر وقوة والتفاف شعبي وتأييد من الله تعالى، كل ذلك واليمن يعاني من حصار ومؤامرات دولية وحرب عشوائية تشنه قوى الشر والاستكبار أمريكا، بريطانيا وإسرائيل وبمساعدة ومشاركة ودعم من الدول العربية الشقيقة".

وأضاف "منّ الله علينا بقيادة حكيمة قوية متمسكة بكتاب الله وسنة رسوله، ولديها من الحنكة والقدرة على تفكيك مخططات العدو، وما قرار قائد الثورة والقيادة السياسية في الدفاع عن أشقائنا في فلسطين، وصد ومنع عبور السفن ووصولها إلى الموانئ المحتلة، إلا انطلاقاً من الواجب الديني والقومي، وقبل ذلك ما يأمر به ديننا ونبينا صلوات الله عليه وآله وسلم".

وأكد اللواء الدرة أن هيئة الإسناد اللوجستي تقوم بمهامها اللوجستية المناطة وتكريس كل الجهود في تنفيذ ما يتطلب لمساندة المقاومة الفلسطينية، ترجمة لقائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي.

من جهته أشار عضو المكتب التنفيذي لأنصار الله يحيى أبو عواضة، إلى أن مناسبة المولد النبوي جزء من الموروث الثقافي والتاريخي والديني اليمني .. وقال "إننا بهذه المناسبة نرتقى في الوعي الثقافي، التي يحاول العدو إبعادنا عنها، لما فيه إضعاف الأمة".

واعتبر هذه المناسبة محطة مهمة للتزود منها بالدروس والعبر تأسياً بالرسول صلى الله عليه وآله وسلم في كل شيء وأهمها الجهاد في سبيل الله الذي يُعتبر ذروة سنام الاسلام.

ولفت أبو عواضة إلى الحاجة الماسة للعودة إلى مدرسة رسول الله وإتباعه والتحرك ضمن المشروع الإلهي الذي جاء به الرسول الكريم والأنبياء والرسل عليهم السلام من قبله.

وتحدث عن التاريخ والحضارة الإسلامية التي وصلت إلى مراتب عليا نتيجة تمسكها بالمشروع القرآني والنبي العظيم وما تلا ذلك من تراجع للأمة إزاء ابتعادها عن كتاب الله عز وجل وسنة الرسول صلى الله عليه وآله وسلم".

وتطرق إلى النجاحات التي حققها الشعب اليمني خلال المرحلة الراهنة بفضل المسيرة والمشروع القرآني، مشيراً إلى أن اليمن بفضل الله وقيادته الحكيمة وثورة الـ 21 من سبتمبر تخلص من قوى الهيمنة والاستكبار والسيطرة السعودية والأمريكية.

وأكد وجوب الحفاظ على نعمة الاسلام والرسول الكريم، وما حققته المسيرة القرآنية للشعب اليمني من إنجازات، وعدم السماح بالإساءة لتلك المكتسبات التي حرّرت اليمن من براثن قوى الشر والطغيان.

تخللت الفعالية قصيدة شعرية وأوبريت وفقرات إنشادية عبرت عن عظمة المناسبة.

مقالات مشابهة

  • حزب الله يستهدف موقع «المطلة» بالأسلحة الصاروخية
  • هيئة الإسناد اللوجستي ودوائرها تحتفل بذكرى المولد النبوي
  • حزب الله يعلن استهدافه موقع جل العلام ‏بقذائف المدفعية
  • حزب الله يستهدف موقع حبوشيت ‏بالأسلحة الصاروخية
  • المقاومة الإسلامية في لبنان تستهدف موقع معيان باروخ دعماً لغزة
  • ‏حزب الله: استهداف التجهيزات التجسسية في موقع "المالكية" بمسيّرة انقضاضية وتحقيق إصابة مباشرة
  • «القاهرة الإخبارية»: حزب الله يعلن استهداف التجهيزات التجسسية بموقع رويسات العلم في لبنان
  • حزب الله يستهدف التجهيزات التجسسية في موقع المالكية الإسرائيلي
  • حزب الله: استهدفنا التجهيزات التجسسية في موقع المالكية الإسرائيلي بمسيرة انقضاضية
  • حزب الله يشن سلسلة عمليات ضد قوات الاحتلال الإسرائيلي