كشفت تقارير صحيفة سعودية، اليوم الإثنين، عن أزمة تواجه نادي الخلود السعودي في قيد النجم المالي المالي أليو ديانج لاعب الأهلي السابق، بسبب تأكيدات لجنة الاستقطابات بعدم وجود ميزانية من أجل الصفقات للنادي هذا الموسم 2024/2025.

وكان أليو ديانج قد غادر الأهلي خلال الأيام الماضية متجها على تركيا من أجل الانضمام لمعسكر فريق الخلود تحت قيادة باولو دوارتي المدير الفني للفريق.

أزمة تضرب أليو ديانج في الخلود السعودي

وذكرت التقارير السعودية اليوم، أن نادي الخلود يُسابق الزمن حاليًا لإتمام صفقاته الصيفية والتي يأتي على رأسها أليو ديانج المعار من صفوف الأهلي وجاكسون موليكا القادم من بشكتاش التركي.

وأفادت تقارير صحفية سعودية أيضًا بأن نادي الخلود تلقى تأكيدا رسميا من لجنة الاستقطابات يفيد بعدم وجود ميزانية من أجل الصفقات هذا الموسم.

هل يعود أليو ديانج إلى الأهلي؟

من جهة آخرى، استفسر مسئولو النادى الأهلى من نظرائهم فى نادى الخلود السعودى عن مصير صفقة استعارة المالى أليو ديانج لاعب خط وسط الفريق الأحمر.

وأتم الخلود اتفاقه لضم الثنائي أليو ديانج من الأهلي وجاكسون موليكا من بشيكتاش، لكن لم يتم إعلان ضم الثنائي بشكل رسمي حتى الآن، كما لم يعلن الأهلى عبر موقعه الرسمى عن إعارة اللاعب المالى بشكل رسمى.

وينتظر النادي الأهلي في الوقت الحالي، ردًا من قبل نادي الخلود السعودي من أجل حسم مصير أليو ديانج مع الفريق السعودي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أخبار الأهلي أليو ديانج أليو ديانج اليوم الأهلي الاهلي الخلود الخلود السعودي الدوري السعودي ديانج ديانج اليوم صفقات الدوري السعودي الخلود السعودی نادی الخلود ألیو دیانج من أجل

إقرأ أيضاً:

الأهلي المصري يعاقب كهربا بعد غيابه عن تدريبات الفريق

ماجد محمد

عاقب النادي الأهلي المصري لاعبه محمود عبد المنعم “كهربا” بسبب غيابه دون إذن عن التدريبات التي أقيمت، مساء أمس الاثنين، على ملعب “مختار التتش” في مقر القلعة الحمراء.

وأشارت المصادر وفقا لـ”إرم نيوز”، إلى أن سامي قمصان المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة، أبلغ السويسري مارسيل كولر المدير الفني بأنه عاقب كهربا وفقًا للوائح الفريق بسبب غيابه دون إذن.

وأشار إلى أن “كهربا” لم يرد على اتصالات إداريي الفريق لإبلاغه بالحضور مبكرًا للمران بسبب بعض الترتيبات الإعلامية داخل القلعة الحمراء.

وأكد أن “كهربا” لن يتعرّض لعقوبات أخرى إلا في حال استمرار تغيبه عن التدريبات الجماعية.

وفي المقابل، فسَّرت مصادر مقربة من اللاعب غيابه بمروره بحالة من إلإرهاق الشديد، والغضب، نتيجة معاملة مدربه السويسري مارسيل كولر تجاهه.

وأكدت المصادر أن “كهربا” فوجئ بأن كولر يتمسك بضم مهاجم جديد للأهلي قبل لقاء السوبر الأفريقي أمام الزمالك، ولا ينوي الاعتماد عليه كبديل للفلسطيني وسام أبو علي.

وأشارت إلى أن الأمر الذي فجَّر غضب “كهربا” أن طاهر محمد طاهر جناح الفريق تمت تجربته في مركز رأس الحربة خلال التدريبات الماضية، وهو ما أكد لكهربا أن كولر لا يريد بقاءه مع الفريق.

مقالات مشابهة

  • أزمة نقص "الأنسولين" تهدد حياة كبار السن بالمنوفية
  • ميلان يرفض التعاقد مع لاعب جديد بعد إصابة نجم الفريق
  • الأهلي يبدأ التفاوض لتجديد عقد نجم الفريق
  • الأهلي المصري يعاقب كهربا بعد غيابه عن تدريبات الفريق
  • الإطاحة بمدرب النصر بعد مباراة الفريق أمام الأهلي
  • «أزمة عميقة» تهدد فرنسا في «دوري الأمم»!
  • المنتخب السعودي للمعلوماتية يعود إلى أرض الوطن بميداليتين عالميتين
  • المنتخب السعودي للمعلوماتية يعود إلى أرض الوطن متوجًا بميداليتين عالميتين
  • عاجل.. أزمة قوية تهدد مباراة مصر وبوتسوانا
  • الشباب السعودي يحدد مدة غياب نجم الفريق بعد تعرضه للاصابة