يبدو أن الأيام القادمة قد تشهد مفاجأة من العيار الثقيل في سوق الانتقالات الصيفية، وذلك بعدما كشف موقع عالمي عن اقتراب المغربي أشرف بن شرقي لاعب الزمالك السابق من الانضمام لصفوف الأهلي.

ولا يرتبط المغربي أشرف بن شرقي بأي فريق في الفترة الحالية، بعد رحيله عن صفوف فريق الريان القطري عقب انتهاء تعاقده، وطالبت جماهير الزمالك من إدارة النادي في الأيام الماضية على إعادة اللاعب.

أشرف بن شرقي

ووفقًا لموقع "ترانسفير ماركت" المتخصص في الانتقالات، فإن النادي الأهلي دخل في مفاوضات قوية مع أشرف بن شرقي لخطفه من الزمالك، وضمه لصفوف الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء.

وبحسب الموقع الشهير فإن نسبة انتقال أشرف بن شرقي إلى الأهلي في ميركاتو 2024 تصل إلى 53%، بينما ابتعد الزمالك عن الصفقة وتراجعت فرصه في التعاقد مع اللاعب المغربي إلى 9% فقط.

أشرف بن شرقي

وكان الأهلي قد تعاقد في سوق الانتقالات الصيفية مع يوسف أيمن قادمًا من الدحيل القطري على سبيل الإعارة لمدة موسم، ونفس الأمر مع يحيى عطية الله القادم من سوتشي الروسي.

كما اقترب الأهلي من التعاقد مع التونسي محمد علي بن رمضان اللاعب الحالي في صفوف فريق فرينكفاروزي المجري، ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن الصفقة خلال الساعات القليلة المقبلة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي الزمالك الزمالك اليوم اخبار الاهلي اخبار الزمالك الاهلي اليوم أشرف بن شرقي صفقات الزمالك صفقات الأهلي أشرف بن شرقی

إقرأ أيضاً:

تقرير.. مانشستر يونايتد يسعى للتعاقد مع مودريتش الجديد

كشفت تقارير صحفية إنجليزية مساء اليوم، عن رغبة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي في التعاقد مع لاعب كرواتي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكشفت صحيفة "مانشستر إيفنينج نيوز" أن اللاعب الدولي الكرواتي، مارتن باتورينا، يعد من أبرز الأسماء التي يهتم بها نادي مانشستر يونايتد للتعاقد معها في يناير المقبل.

دي ليخت يكشف سبب انضمامه إلي مانشستر يونايتد مانشستر يونايتد يحسم مستقبل تين هاج خلال المبارايات المقبلة

وأشارت الصحيفة إلى أن كشافي مانشستر يونايتد يتابعون باتورينا منذ فترة طويلة، ويخططون لمواصلة مراقبته عن كثب في الأشهر القادمة.

وكان اللاعب قريبًا من الانضمام إلى فيورنتينا قادمًا من دينامو زغرب خلال الصيف الماضي، إلا أن الصفقة لم تكتمل بسبب عدم الاتفاق بين الناديين على قيمة الانتقال.

ويسعى فريق مانشستر يونايتد إلى تدعيم صفوف الفريق، بالعديد من الصفقات خلال فترة الانتقالات القادمة، لتقوية الفريق في جميع المراكز.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. الزمالك يعلن التعاقد مع السنغالي سيدي ندياي مهاجم فريق جيدياوايي بندة 4 مواسم
  • تقرير.. مانشستر يونايتد يسعى للتعاقد مع مودريتش الجديد
  • الزمالك يقترب من التعاقد مع مدافع زد
  • رونالدو يصدم جماهير ريال مدريد
  • قريبًا.. نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024
  • بمشاركة أشرف بن شرقي.. الريان القطري يقسو على العربي بثلاثية
  • خالد الغندور: جوميز أخبر إدارة الزمالك أن إيجولا أفضل من أشرف بن شرقي
  • توني يحتفل مع أصدقائه على طريقة جماهير الأهلي .. فيديو
  • بن شرقي مستمر مع الريان القطري
  • الريان القطري يعيد المغربي أشرف بن شرقي إلى صفوفه