الثورة نت|

سير أبناء عزلة غضران بمديرية بني حشيش، محافظة صنعاء اليوم قافلة من الفواكه والاعناب دعما لأبطال القوات المسلحة المرابطين في الجبهات.

واشتملت القافلة التي تعد الخامسة تزامنا مع الاستعدادات لاستقبال ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم، 330 سلة من جميع أنواع العنب المختلفة والفرسك، ” الخوخ” .

وخلال تسيير القافلة أكد أمين المجلس المحلي بالمديرية إبراهيم الجيلاني أن قوافل الدعم والإسناد للجبهات ستتواصل من المديرية حتى إنتهاء الموسم ، منوها بكافة الجهود المبذولة لتجهيز القوافل لتعزيز الصمود والثبات في مواجهة العدوان الأمريكي البريطاني الصهيوني.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: صنعاء مديرية بني حشيش

إقرأ أيضاً:

حشيش ولا ماريجوانا؟.. سبب القبض على سعد الصغير في مطار القاهرة

سعد الصغير.. لم يمر سوى 14 يومًا فقط، على اتهام طليقة المطرب الشعبي سعد الصغير بالتعدي عليها بالضرب محدثًا إصابتها بحالة إغماء، قبل أن يتخلص منها بإلقائها في الشارع بجوار سنترال المهندسين، بشارع أحمد عرابي وسط الجيزة - حسب بلاغها المحرر بقسم شرطة العجوزة-، ليعود الحديث عن المطرب الشعبي مرة آخرى بعد تمكن سلطات مطار القاهرة الدولي من القبض عليه، في أثناء عودته من رحلته الغنائية بأمريكا، وبحوزته مواد مخدرة.

القبض سعد الصغير

مؤشرات الوقت كانت تشير إلى الساعة الحادية عشر مساءًا لحظة وصول طائرة على متنها المطرب الشعبي سعد الصغير، قادمًا من أمريكا بعد انتهائه من إحدى حفلاته الغنائية، وذلك عن طريق ترانزيت على الخطوط القطرية بعد وصوله إلى دولة قطر من ثم إلى مطار القاهرة الدولي، دون أن يدري ما سيحدث له عند تفتيشه من قبل رجال الجمارك مثله كـ مثل أي راكب على متن الطائرة دون تميز.

المطرب الشعبي سعد الصغير سبب القبض على سعد الصغير

في أثناء تفتيش حقيبة سعد الصغير، عثر رجال الجمارك بمطار القاهرة الدولي عثر على 9 فيب بزيت الماريجوانا المخدر سجائر إليكترونية، وبمناقشته عن المضبوطات المعثور عليها بحوزته قرر أنها للاستعمال الشخصي، معللًا أنها ليست مواد مخدرة ويتناولها العديد من الأشخاص في أمريكا، لكن كلماته قوبلت بالرفض من قبِل رجال الجمارك، ليتم تحرير محضرًا ضده قبل أن يحرر محضرًا بقسم شرطة النزهة، من ثم عرضه على النيابة العامة لتولي التحقيقات.

الصغير ليس أول الفنانين المضبوط بحوزتهم الماريجوانا المخدر

المطرب الشعبي سعد الصغير ليس أول الفنان المضبوط بحوزتهم الماريجوانا المخدر، حيث سبقته الفنانة الشابة منة شلبي بأشهر عدة وضبط بحوزتها كمية كبيرة من ذلك مخدر قبل أن يحرر محضرًا ضدها هيي الآخرى من ثم تحويلها للنيابة العامة التي أخلت سبيلها، وبإحالة القضية للمحكمة قضت ببراءتها.

اقرأ أيضاًاليوم.. استكمال محاكمة متهم في قضية خلية السويس الإرهابية

بحوزته زيت الماريجوانا المخدر.. القبض على سعد الصغير في مطار القاهرة الدولي

اليوم.. الفصل في طلب مضيفة الطيران التونسية قاتلة طفلتها برد هيئة المحكمة

مقالات مشابهة

  • أبناء الطويلة يجودون بقافلة غذائية لمتضرري السيول في ملحان بالمحويت
  • المحويت.. أبناء مديرية الطويلة يسيرون قافلة غذائية لمتضرري السيول في ملحان
  • حشيش ولا ماريجوانا؟.. سبب القبض على سعد الصغير في مطار القاهرة
  • أبناء مديرية حرض بحجة ينظمون أمسية ثقافية بذكرى المولد النبوي الشريف
  • أبناء مديرية صرواح بمأرب ينظمون مسيرة ضوئية احتفاءً بذكرى المولد النبوي الشريف
  • أبناء مديرية السود بعمران يحيون ذكرى المولد النبوي الشريف
  • الفواكه المجففة والراحة والحلويات العربية صناعات غذائية سورية متفردة حجزت مكانها ضمن معرض إكسبو
  • ضبط شخص بحوزته حشيش وخمور في الكفرة
  • أمسية ثقافية في مديرية المحابشة بحجة إحياءً لذكرى المولد النبوي الشريف
  • أمسية ثقافية في مديرية همدان بصنعاء إحياءً لذكرى المولد النبوي الشريف