لقي نجار في العقد السادس من عمره بقرية نوسا البحر التابعة لمركز أجا بمحافظة الدقهلية، مصرعه على يد شقيقه، بعدما سدد له طعنة نافذة أودت بحياته، وجرى نقل الجثمان لمشرحة مستشفى المنصورة الدولي تحت تصرف جهات التحقيق، وانتداب الطبيب الشرعي لتشريحه وبيان سبب الوفاة.

وكان اللواء مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارًا من اللواء مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود إشارة لمأمور مركز شرطة أجا من المستشفى المركزي، بوصول شخص يدعى صادق محسن صادق عبد النبي، ويبلغ من العمر 55 عامًا، نجار، مقيم بقرية نوسا الغيط دائرة المركز، مصابًا بطعنة نافذة ولفظ أنفاسه الأخيرة.

وعلى الفور انتقل ضباط وحدة مباحث المركز لمكان البلاغ، وبالفحص وسؤال أسرة المجني عليه، اتهموا شقيقه الأصغر «محمود» بالتعدي عليه بسلاح أبيض سكين، وإحداث إصابته التي أودت بحياته.

وجرى نقل الجثمان لمشرحة مستشفى المنصورة الدولي، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، والعرض على جهات التحقيق لمباشرة أعمالها، والتي أمرت بانتداب الطبيب الشرعي لتشريحه وبيان سبب الوفاة.

 







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: الدقهلية اخبار الحوادث مركز اجا

إقرأ أيضاً:

أبو الغيط :17 ألف طفل فلسطيني و 11 ألف امرأه استشهدوا جراء الحرب الإسرائيلية في ظل عجز المجتمع الدولي

 قال السيد أحمد أبو الغيط الأمين العام لجامعة الدول العربية إن التصريحات الرسمية بشأن التطهير والإبادة ليست من اختراعنا وهي مسجلة ولن تُنسى أو تُمحى من الذاكرة أما نوايا التهجير القسري فمؤكدة، والعمل على تحقيقه متواصل بل هو يشمل غزة والضفة معاً. 


وأضاف خلال كلمته اليوم الثلاثاء في الجلسة الافتتاحية لمجلس الجامعة العربية على المستوى الوزاري الدورة العادية (162) انه إذا كان الاحتلال يُمارس الإجرام من أجل الانتقام فهو مُدان بالقتل ومُجرد من الإنسانية ولكن الهدف يتعدى الانتقام، والغاية أبعد من مجرد الإخضاع والترويع لدى الاحتلال وهمٌ بأنه باقٍ أبد الدهروأنه سيلتهم الأرض مجردة من سكانها لذلك فإن أجندته الحقيقية تتخفى خلف حجة الأمن التي يخاطب بها العالم هي أجندة قوامها تصفية القضية وضم الأراضي وتحقيق التطهير العرقي.


وأكد أبو الغيط إن القوة الكبرى في عالم اليوم إما لا ترغب في ممارسة الضغط على الاحتلال، وإما أنها لا تستطيع إيقاف هذه البلطجة والوحشيه لقد مرت شهور قبل أن تنطق دول بعينها بكلمة وقف إطلاق النار.

وعندما أدركوا فداحة الجريمة وطالبوا بوقف الحرب، كان الوقت قد تأخر وصار المعتدي واثقاً من أن أحداً لن يراجعه، وأنه فوق القانون وفوق المساءلة وفوق العدالة الدولية، سواء محكمة العدل أو المحكمة الجنائية وفوق الأمم المتحدة وقراراتها بل وفوق مجلس الأمن وما يصدر عنه من قرارات تدعو بوضوح لوقف إطلاق النار.

مقالات مشابهة

  • محافظ شمال سيناء يفتتح المركز اللوجستي لدعم غزة
  • غداً.. نقل سوق بيع وشراء السيارات إلي منطقة المجزر بالدقهلية
  • أبو الغيط :17 ألف طفل فلسطيني و 11 ألف امرأه استشهدوا جراء الحرب الإسرائيلية في ظل عجز المجتمع الدولي
  • محافظ الدقهلية ووزير الزراعة يتفقدان القافلة البيطرية بقرية الجزيرة ومصنع أعلاف الدواجن
  • افتتاح ورشة العمل الخاصة بالنهوض بالتعاونيات الزراعية ومنفذ بيع منتجات وزارة الزراعة من داخل مديرية الزراعة بالدقهلية
  • إصابة شاب بإصابات بالغة بسبب استعراض وتهور سائق بالدقهلية
  • افتتاح مركز طب الأسرة بقرية حمد موسي في أبو كبير
  • بتكلفة 10 ملايين جنيه.. افتتاح مركز طب الأسرة بقرية حمد موسى في الشرقية
  • سفير طهران لدى العراق: الرد الإيراني على مقتل إسماعيل هنية قادم
  • محافظ الدقهلية يفتتح فرع مكتبة مصر العامة بقرية دماص