صحيفة الاتحاد:
2024-09-10@17:40:53 GMT

زوله: عانيت ذهنياً من أجل «الأشياء الصحيحة»!

تاريخ النشر: 12th, August 2024 GMT

دوسلدورف (د ب أ)

أخبار ذات صلة مفاجأة.. برشلونة عينه على «ظهير» مدريدي! أنشيلوتي يتغزل في «الفتى المدلل»!


قال نيكلاس زوله، مدافع بوروسيا دورتموند الألماني لكرة القدم، إنه واجه صعوبة ذهنية في «القيام بالأشياء الصحيحة» في الموسم الماضي، معرباً عن أمله في أن يكون في أفضل حالاته خلال الموسم الجديد.
وصرح زوله لقناة «سبورت 1» التلفزيونية: «لم أتمكن من القيام بالأشياء الصحيحة من الناحية الذهنية، لم أعد قادراً على تحفيز نفسي، كنت أريد ذلك، لكنني لم أستطع».


وواجه زوله موسماً صعباً، كما عانى من مشاكل بدنية، وبسبب افتقاره للياقة البدنية، لم ينضم لقائمة منتخب ألمانيا ببطولة كأس أمم أوروبا (يورو 2024) هذا الصيف.
أكد زوله أنه أجرى الكثير من المحادثات المهمة، وحصل على المساعدة، مشدداً على أنه سيكون «في أفضل حالاته» في أول مباراة بالموسم الجديد.
أوضح المدافع الألماني أنه عمل مع مدرب نفسي، وقام بتغيير نظامه الغذائي، وقضى ساعات طويلة في صالة الألعاب الرياضية.
وأشار زوله «دخلت العطلة الصيفية بهدف إيجاد شيء مستنسخ من نيكلاس زوله، أنا الآن في حالة ذهنية، لم أكن فيها منذ فترة طويلة، ربما كان الصيف الأكثر حمية في حياتي».
لهذا السبب، يأمل لاعب دورتموند في الحصول على وقت للعب مرة أخرى، رغم المنافسة الشرسة في الفريق.
قال زوله: «لدينا الكثير من المباريات، وسيحصل الجميع على وقت للعب، المنافسة تنعش العمل، وبدون المنافسة لن يكون لديك حافزاً».
في الموسم الماضي، بلغ دورتموند نهائي دوري أبطال أوروبا، لكنه خسر أمام ريال مدريد الإسباني، صاحب الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بالبطولة القارية.
ويستهل الفريق الموسم الجديد بمباراة في كأس ألمانيا ضد فريق فونيكس لوبيك، فيما يفتتح لقاءاته في الدوري الألماني في الأسبوع التالي ضد ضيفه آينتراخت فرانكفورت.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الدوري الألماني بروسيا دورتموند دوري أبطال أوروبا ريال مدريد

إقرأ أيضاً:

محافظ الإسكندرية يتفقد الاستاد استعدادًا لاستضافة الموسم الكروي الجديد

تفقد الفريق أحمد خالد حسن سعيد محافظ الإسكندرية، استاد الإسكندرية الرياضي الدولي للاطمئنان على استعداده لاستضافة أي فاعليات رياضية وكونه واحد من أقدم الأبنية الرياضية ليس في جمهورية مصر العربية فحسب بل في  أفريقيا، حيث اطمأن على جاهزية الملعب قبل انطلاق الموسم الكروي الجديد ومتابعة كافة الأنشطة والفعاليات التي يقوم الأستاذ باستضافتها.

وخلال تفقده الاستاد، شهد محافظ الإسكندرية معسكر الفريق الأول لكرة القدم لنادي الاتحاد السكندري استعدادًا للموسم الجديد، وقد صافح لاعبي نادي الاتحاد والجهاز الفني، و هنأ المدرب بابا فاسيليو المدرب الجديد والجهاز الفني بتوليهم مهام منصبهم، متمنيًا لنادي الاتحاد السكندري التوفيق.

وطالب محافظ الإسكندرية، الجهاز الفني واللاعبين ببذل أقصى جهد من أجل اسعاد جماهيرهم  وشعب الإسكندرية متمنيًا لهم كل التوفيق في البطولات القادمة، مؤكداً أن نادي الاتحاد السكندري من أقدم و أعرق النوادي على مستوى الجمهورية ، وأن جميع أهالي الإسكندرية يفتخرون بتواجد هذا الصرح الرياضي الكبير في عروس البحر المتوسط، مشيراً إلى دعم المحافظة لجميع النوادي والمنشآت الرياضية التي تدعم الشباب .

مقالات مشابهة

  • غزل المحلة يعلن عن القميص الأساسي استعدادا للموسم الجديد
  • ضمان مالي ومشرفين.. العليا للحج والعمرة تكشف تفاصيل جديدة بشأن الموسم الجديد
  • كيف تحمي طفلك من الغرق أو بلغ الأشياء الصلبة؟.. أبرز الإسعافات الأولية اللازمة
  • شبانة: الأهلي سيخوض بطولات كبرى في الموسم المقبل.. ويحتاج لدعم صفوفه بشكل قوي
  • مشرف لكل 50 فرد.. ننشر أبرز ضوابط عمرة الموسم الجديد 2024
  • محافظ الإسكندرية يتفقد الاستاد ويطمئن على استعداده لاستضافة الموسم الكروي الجديد
  • محافظ الإسكندرية يتفقد الاستاد استعدادًا لاستضافة الموسم الكروي الجديد
  • رسمياً.. الأهلي يزيج الستار عن قميصه الجديد لموسم 2024-2025
  • جوميز يوافق على رحيل 3 لاعبين قبل بداية الموسم الجديد
  • الشريعي يجتمع بجهاز الفريق الأول لمناقشة استراتيجية الموسم الجديد