تحدث المدرب الألماني ماتياس يايسله، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، اليوم الإثنين، عن تأثر «الراقي» بسبب عدم التعاقد مع عناصر جديدة خلال الفترة الصيفية قبل مواجهة الهلال في نصف نهائي كأس السوبر السعودي، الثلاثاء.

وحسب ماجاء في صحيفة «الرياضية» السعودية، أنا المدرب الألماني قال ردًا على سؤال في المؤتمر الصحافي، حول عدم التعاقد مع عناصر جديدة بعد انتهاء الموسم الماضي: «ليس لدينا عذر حول عدم تلبية رغباتي بالتعاقد مع أسماء جديدة، أبلغت الإدارة بكل احتياجات الفريق، والأمر متروك لديها».

وأضاف: «للأسف لم نحصل على أي تعاقدات حتى الآن، وتعمدت أن أقول حتى الآن من أجل التعاقد وإيجاد حل لهذا الموضوع».

وأكد المدرب الألماني أن جميع عناصر الفريق ظهروا بشكل إيجابي خلال فترة المعسكر الخارجي في النمسا.

وتابع: «نتمنى أن نبدأ الموسم بتحقيق هذا اللقب، حيث نواجه فريقًا كبيرًا حصد البطولات في الموسم الماضي، ونسعى إلى الظهور بشكل لافت».

وأوضح يايسله أن فريقه جاهز لخوض مواجهة نصف النهائي أمام الهلال، مشيرًا إلى حرصهم على عمل موسم رياضي جديد ومليء بالنتائج الإيجابية.

واختتم: «جمهورنا داعم لنا في كل مكان، وأراهن على حضورهم الكبير أمام الهلال، وعلى الرغم من عدم تعاقدنا مع لاعبين جدد، وهذه الأمور سلبية، ولكني واثق من دعم أنصارنا».

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي الدوري السعودي الهلال كأس السوبر السعودي السوبر السعودي أهلي جدة ماتياس يايسله يايسله مباريات السوبر السعودي

إقرأ أيضاً:

ريال مدريد مازال مهتم بالتعاقد مع المدرب الشاب لقيادة الفريق

كشفت تقارير صحفية، عن مواصلة اهتمام إدارة فريق ريال مدريد، من أجل التعاقد مع المدرب الشاب ليترأس القيادة الفنية للفريق خلال الفترة المقبلة.

وكانت قد ظهرت أنباء في أوقات سابقة، تشير برغبة ريال مدريد في التعاقد مع المدرب الشاب تشافي ألونسو، وذلك من أجل قيادة الفريق.

عاجل.. الزمالك يرحب بانتقال نجمه إلى الإسماعيلي نعيم السليتي: لم أتلق أي عرض رسمي من الزمالك والقرار بعد انتهاء فترة العلاج

وجاء اهتمام ريال مدريد بالمدرب الشاب، وذلك بعد الأداء الذي ظهر به من خلال القيادة لفريق بايرن ليفركوزن الألماني، في الدوري الألماني.

وكشف الصحفي ماتيو موريتو عن تطورات جديدة بشأن تشابي ألونسو وربطه بتدريب ريال مدريد بعد كارلو أنشيلوتي.

وأشار موريتو إلى أن ريال مدريد يُظهر اهتمامًا كبيرًا بتشابي كخيار محتمل للمدرب في المستقبل، معتبرين أنه يتناسب تمامًا مع متطلبات النادي وأنهم يقدّرون عمله بشكل كبير.

مقالات مشابهة

  • رابطة مشجعي الأهلي بالسعودية تشكر حماده إسماعيل على إهداء 300 تذكرة لدعم الفريق في السوبر الأفريقي
  • ميلان يرفض التعاقد مع لاعب جديد بعد إصابة نجم الفريق
  • الأهلي يبدأ التفاوض لتجديد عقد نجم الفريق
  • لاعب الأهلي السابق : كولر مدرب قيادي و لا يميز في تعاملاته بين لاعبيه
  • ريال مدريد مازال مهتم بالتعاقد مع المدرب الشاب لقيادة الفريق
  • بسبب الصفقات.. الزمالك يسعى للتخلص من مهاجم الفريق
  • استبعاد نيمار من قائمة الهلال السعودي المحلية
  • للمرة الأولى في تاريخه .. الهدى بطلًا لكأس السوبر السعودي
  • محرز يورّط مدرب الأهلي السعودي قبل الكلاسيكو
  • محرز يورط مدرب الأهلي السعودي قبل الكلاسيكو