كشفت نهى عابدين خلال لقائها في برنامج "حد النجوم" من تقديم سالي عبد السلام عبر "القناة الأولى، عن رأيها في تقديم أدوار الإغراء وقالت: "إيه هي أدوار الإغراء أنا مش بحب التصنيف أنا ست ممثلة، اسمها أنواع تمثيل، أنا بشتغل ممثلة".

رأي نهي عابدين في أدوار الإغراء

 

واضافت نهي عابدين:" انا بني آدمة ممكن في أدوار أقدر أعملها وأدوار مقدرش أعملها، أطلع بقى اشتم في الأدوار اللي مقدرش أعملها وأزايد على زمايلي اللي بيعملوها دي قدرات نفسية ما يمكن أنا اللي معنديش الإمكانيات، أنا ممثلة المخرج بيختارني".

 أحدث أعمال نهي عابدين

 

ومن ناحية اخري، يعرض حاليا لـ نهى عابدين مسلسل "مفترق طرق" عبر منصة "شاهد vip"، من بطولة هند صبري، إياد نصار، ماجد المصري، جومانا مراد، هدى المفتي، نهى عابدين وعلي الطيب إلى جانب عدد من الفنانين الذين يظهروا ضيوف للحلقات، يقدم النسخة العربية السيناريست شريف بدر الدين، ويتولى الإخراج أحمد خالد موسى.

 قصة مسلسل مفترق الطرق

 

يندرج مسلسل مفترق طرق تحت قائمة المسلسلات الطويلة، فعدد حلقاته يصل إلى 45 حلقة، كما أنه مقتبس من المسلسل الأجنبي «The Good Wife»، وتأتي أحداث مسلسل مفترق طرق في إطار من الإثارة والتشويق، حول شخصية أميرة التي يتعرض زوجها إلى فضحيه تهدد منصبه العام الذي يشغله، مما يدخل أميرة في أزمات عديدة.

 آخر أعمال نهى عابدين

 

وكان آخر أعمال نهي عابدين هو مسلسل العتاولة الذي تم عرضه ضمن مارثون رمضان 2024، وحقق نجاح جماهيري كبير، ومن المقرر مشاركتها في الجزء الثاني من العمل، شارك فى مسلسل العتاولة عددا كبيرا من نجوم الفن، منهم: أحمد السقا، وطارق لطفي، وزينة، ومي كساب، وسامي مغاوي، وهدى الأتربي، وحنان يوسف، والعمل من تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى.

 قصة مسلسل العتاولة

 

ودارت أحداث مسلسل العتاولة، في مدينة الإسكندرية، وجسد النجم أحمد السقا من خلاله شخصية نصار، وهو البطل التراجيدي، الذى يعيش صعودًا وهبوطًا في حياته، لكنه يحاول أن يحافظ على الإيجابية في كافة الظروف وفي جميع تعاملاته، في وقت تدفعه ظروف الحياة إلى السلبية، ثم تحصل بعض المتغيرات في حياته.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: آخر أعمال نهى عابدين الفنانة نهى عابدين نهى عابدين مسلسل العتاولة أدوار الإغراء نهى عابدین

إقرأ أيضاً:

"ضربتنى بقوة".. ماجد المصري يكشف كواليس مشاهد صفعه من هند صبري

أعاد الفنان ماجد المصري الحديث عن تجربته في التعاون مع الفنانة هند صبري في مسلسل "مفترق طرق" خلال مقابلة في برنامج "عرب وود".

 

أشاد ماجد المصري بهند صبري ووصفها بأنها ممثلة متميزة وذات وعي عالٍ، مشيرًا إلى أنها تهتم بكل تفاصيل العمل، سواء كانت صغيرة أو كبيرة، وتكرس وقتًا وجهدًا كبيرين لتحقيق أفضل النتائج.

 

كما تحدث عن مشهد الضرب في المسلسل، مشيرًا إلى أنه كان يتفادى الضرب بسبب عدم تعرضه للضرب في حياته من قبل، مما جعل تصوير المشهد يستغرق ساعة ونصف، وأضاف ضاحكًا أن هند صبري، على الرغم من لطفها، ضربتها كانت قوية. 

 

مسلسل مفترق طرق

 

وجسد خلال أحداث المسلسل شخصية عمر وهو محافظ وزوج هند صبري، ويتورط في قضايا فساد وفضائح جنسية يدخل بسببها السجن، الأمر الذي يدخل هند في أزمات عديدة وتضطر للعودة مرة أخرى إلى عملها كمحامية بعد غياب سنوات عن الحياة المهنية.

 

أحداث مسلسل مفترق طرق 

 

ويتكون مسلسل "مفترق طرق" من 45 حلقة، وهو مأخوذ من سيناريو عمل أجنبي حيث أنه مأخوذ عن المسلسل الأمريكي "The Good Wife"، وتدور أحداث المسلسل حول أليسيا فلوريك زوجة محامي كبير يدخل السجن بسبب فضيحة وقضايا فساد، وتتوالى الأحداث.

 

أبطال مسلسل مفترق طرق

 

وكان آخر أعمال ماجد المصري هو مسلسل محارب مع حسن الرداد وأحمد زاهر، ودارت أحداث العمل في إطار اجتماعي تشويقي شعبي، وشارك في بطولته ناهد السباعي، نيرمين الفقي، سلوى عثمان، سماء إبراهيم، ملك أحمد زاهر، ومحمود ياسين جونيور، والمسلسل من تأليف محمد سيد بشير وإخراج شيرين عادل وإنتاج أحمد السبكي.

مقالات مشابهة

  • حنان يوسف تنضم لأبطال مسلسل مفترق طرق لـ حنان مطاوع
  • «إيديها تقيلة».. ماجد المصري: هند صبري ضربتني قلم جامد (فيديو)
  • بعد رسالتها الغامضة.. أزمات في حياة فريدة سيف النصر
  • زينب العبد: أتمنى أن أعيش في الماضي وهؤلاء العتاولة في حياتي (خاص)
  • "ضربتنى بقوة".. ماجد المصري يكشف كواليس مشاهد صفعه من هند صبري
  • بعد رسالتها الغامضة.. فريدة سيف النصر تتصدر التريند
  • ماجد المصري: شخصية دينا في مسلسل «أش أش» هتكون مفاجأة
  • استغرق ساعة ونصف.. ماجد المصري يكشف عن كواليس مشهد صفعه بـ «بمفترق طرق»
  • خاص| مخرج مسلسل العتاولة: الجزء الثاني هيكون أحلى من الأول.. ومشاهد فيفي عبده هتعجب الجمهور
  • فريدة سيف النصر عن جائزة الدير جيست: "بحط تصويت الجمهور على راسي"