حذر المكتب الإعلامي الحكومي في غزة، الشعب الفلسطيني من أساليب جيش الاحتلال "الإسرائيلي" في جمع معلومات بطرق استخباراتية وتجسسية خبيثة، بهدف الاغتيالات والقتل والإبادة .

 

وقال المكتب الإعلامي الحكومي في بيانه، لأبناء الشعب الفلسطيني في قطاع غزة ، إن هناط أساليب يستخدمها جيش الاحتلال "الإسرائيلي" من خلال جمع معلومات عن العديد من العائلات والأفراد والأماكن بطرق استخباراتية وتجسسية خبيثة بهدف ارتكاب جرائم قتل واغتيالات ومجازر وإبادة جماعية بحق المدنيين.

 

وأضاف المكتب: حيث يتم إجراء اتصالات بشكل مدروس للعديد من العائلات والأفراد، ويتم خلال هذه الاتصالات جمع معلومات عن عائلات بأكملها وأفراد مُعيَّنين، ويسألون عن أماكن تواجدهم بالضبط، وأين ينامون، كما ويسألون عن تحركاتهم، وعن ممارساتهم اليومية، وذلك تحت غطاء جمع معلومات لتقديم مساعدات عينية أو نقدية أو طرود غذائية وما شابه ذلك وبشكل مضلل.

 

وحذر المكتب: أبناء شعبنا الفلسطيني بأخذ أقصى درجات الحيطة والحذر من تلك الوسائل الخبيثة التي يتبعها الاحتلال "الإسرائيلي"، كما ونناشد أبناء شعبنا الفلسطيني إلى عدم التعاطي مُطلقاً مع مثل هذه الحوادث والاتصالات التي يلحقها كوارث وجرائم قصف وارتكاب مذابح ومجازر وإبادة جماعية للأفراد وللعائلات على يد الاحتلال "الإسرائيلي".

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: المكتب الإعلامي غزة يحذر يستخدمها الاحتلال الشعب الفلسطينى جمع معلومات

إقرأ أيضاً:

وزير العدل الفلسطيني: إسرائيل تشن هجوما ممنهجا على بعثات الأمم المتحدة في الأراضي المحتلة

طالب وزير العدل الفلسطيني شرحبيل الزعيم، أعضاء المنظمة الاستشارية القانونية الآسيوية الأفريقية (الألكو) بالتحرك الفوري والجاد على صعيد المجتمع الدولي من أجل حماية أبناء الشعب الفلسطيني ووقف عدوان الاحتلال الإسرائيلي المتواصل في قطاع غزة والضفة الغربية بما فيها القدس.

وقال الزعيم، خلال كلمته في أعمال الدورة الـ62 (للألكو) في العاصمة التايلندية بانكوك، وفقا لما أوردته وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا" - " إنه يجب البحث عن آلية لمحاصرة دولة الاحتلال، وإن يرتقي ذلك من مستوى الشجب والإدانة إلى مستوى الفعل والتأثير".

ودعا الزعيم، المنظمة إلى الانضمام للدعوى المرفوعة ضد إسرائيل في محكمة العدل الدولية، والإعلان عن الدعم والتعاون الكامل مع الإجراءات التي تتخذها الجنائية الدولية بملاحقة مجرمي الحرب في دولة الاحتلال.

وأشار إلى أن دولة الاحتلال تنتهك كافة الأعراف والمواثيق الدولية وجميع مبادئ القانون الدولي الإنساني وتخالف جميع الاتفاقيات التي تحترم حقوق الإنسان في السلم والحرب، وهي تشن هجماتها ضد أبناء الشعب الأعزل غير مكترثة بمبادئ وقواعد القانون الدولي وقواعد القانون الدولي الإنساني، مستخدمة جميع أنواع الأسلحة المحرمة دوليا وتمعن في عمليات استهداف المدنيين العزل وتدمر البنية التحتية وتمارس كافة أنواع الانتهاكات ضد أبناء الشعب الفلسطيني.

ولفت الزعيم، إلى أن إسرائيل تشن هجوما ممنهجا على بعثات ومؤسسات الأمم المتحدة العاملة في فلسطين وتجرمها وتمزق ميثاقها من على منصة الأمم المتحدة، وتمنع مبعوثيها من الوصول إلى الأراضي المحتلة، كما تمنع وسائل الإعلام الدولية من الدخول والعمل في الأراضي الفلسطينية.

اقرأ أيضاً«الأسبوع» تخترق «جدار السرية» الإسرائيلي شمال غزة

وزير الصحة الفلسطيني: سنتحرك دوليا لمحاسبة إسرائيل على جرائمها بحق شعبنا

مقالات مشابهة

  • الإعلام الحكومي يحذر من سياسة الاحتلال لتخريب حملة التطعيم بغزة
  • وزير العدل الفلسطيني: إسرائيل تشن هجوما ممنهجا على بعثات الأمم المتحدة في الأراضي المحتلة
  • “قبيلة الحويطات”: دم ابننا ليس أغلى من دماء أبناء شعبنا الفلسطيني
  • قبيلة الحويطات: دم ابننا ليس أغلى من دماء أبناء شعبنا الفلسطيني
  • المكتب الإعلامي بغزة يوجه رسالة استياء إلى العربية والحدث.. حذر من مشاهدتهما
  • المكتب الإعلامي بغزة لـ قناتي الحدث والعربية : كُفوا عن الأكاذيب ودعم الاحتلال
  • حماس: عدوان الاحتلال ضد التعليم الفلسطيني لن يفلح في طمس هويته
  • "قبيلة الحويطات": دم ابننا ليس أغلى من دماء أبناء شعبنا الفلسطيني
  • ‏إذاعة الجيش الإسرائيلي: توقيف فلسطيني على طريق 6 بشبهة التخطيط لتنفيذ هجوم
  • الرئيس الفلسطيني: الجهود مستمرة لتنفيذ توجه القيادة إلى قطاع غزة