أعلن الدكتور حسام الدين مصطفى رئيس اللجنة البارالمبية المصرية، موافقة الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، على طلب اللجنة البارالمبية المصرية بإنشاء شركة مساهمة مصرية للعمل في المجال البارالمبي.

وزارة الرياضة توافق على إنشاء شركة للاستثمار الرياضي باسم اللجنة البارالمبية

قال مصطفى أن الشركة هدفها تحقيق الفائدة الاستثمارية والاقتصادية لأسرة النشاط البارالمبي في مصر، مؤكدًا أن هذا القرار هو انتصار كبير للحركة البارالمبية ومستقبلها، وتحقيق لطموحات كل من ينتمي إلى أسرة الرياضة البارالمبية.

نجم الأهلي السابق: أفشة عاد للحياة بسبب أهدافه الحاسمة.. ولا بد من رحيل كهربا سارة سمير بعد الفوز بفضية رفع الأثقال في أولمبياد باريس وتعبّر عن فخرها وانتمائها لمصر

وتوجه الدكتور حسام الدين مصطفى بالشكر إلى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، على دعمه الدائم للجنة البارالمبية وأبطال مصر البارالمبيين في مختلف الرياضات.

وأكد مصطفى أن اللجنة البارالمبية المصرية ستبدأ فورًا في الانتهاء من كافة الاجراءات، لتصبح الشركة مصدرًا لتمويل الرياضات البارالمبية واستدامته، تحقيقًا لاستراتيجية اللجنة البارالمبية في ملف الاستثمار الرياضي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أشرف صبحي وزير الشباب أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة اشرف صبحي الاستثمار الرياضي الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب الدكتور أشرف صبحي البارالمبيين البارالمبية البارالمبي اللجنة البارالمبية المصرية اللجنة البارالمبية وزير الشباب والرياضة وزير الرياضة وزير الشباب وزارة الرياضة اللجنة البارالمبیة المصریة

إقرأ أيضاً:

وزير الرياضة يطمئن هاتفياً علي بعثة المنتخب الوطني في بوتسوانا

أجرى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، اتصالاً هاتفياُ ببعثة المنتخب الوطني لكرة القدم، للاطمئنان علي كافة أعضاء البعثة، في إطار الاستعداد لمواجهة منتخب بوتسوانا، ضمن مباريات الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2025، والمقرر إقامتها بالمغرب.

وتابع وزير الشباب والرياضة مع رئيس بعثة المنتخب إيهاب الكومى، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة؛ كافة الاستعدادات والترتيبات لمباراة المنتخب أمام منتخب بوتسوانا، وذلك بعد أزمة التأجيل التي تواجهها المباراة، بسبب تأخر عودة الفريق المضيف إلى بلاده  بسبب أزمة في الطيران، ومطالبة المنتخب البوتسواني من الاتحاد الأفريقي تأجيل مباراته أمام منتخب مصر لمدة 24 ساعة فقط، من أجل منح اللاعبين راحة من رحلة الطيران والاستعداد للمواجهة المقبلة، وهو ما رفضه المنتخب الوطني.


وأكد الدكتور أشرف صبحي حرصه علي المتابعة بشكل لحظي كل المستجدات الخاصة بالمنتخب مع السفير أحمد الفاضلي سفير جمهورية مصر العربية لدي جنوب إفريقيا وبوتسوانا وليسوتو، والعمل علي توفير كافة سبل الراحة والدعم للبعثة المصرية، وضمان سلامة وأمان اللاعبين والإداريين وكافة أعضاء البعثة، وكذالك كافة الأمور اللوجستية التي تخص البعثة، وبالتوفيق الكامل مع الإتحاد المصري لكرة القدم.

وتحدث وزير الشباب والرياضة حول حرص الوزارة على تقديم سبل الدعم والرعاية للمنتخبات الوطنية المختلفة التي تخوض غمار المنافسات في مختلف البطولات، ومواصلة التنسيق والتعاون بين الوزارة والاتحاد على مستوى دعم كافة المنتخبات وتذليل العقبات وحل كافة الأمور على الفور.

جدير بالذكر أن منتخب مصر حقق الفوز على منتخب كاب فيردى بثلاثية نظيفة في المباراة التي جرت بينهما مساء الجمعة الماضي باستاد القاهرة الدولى، في الجولة الأولى بـ التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2025 بالمغرب، ضمن مباريات المجموعة الثالثة، والتي تضم كلاً من الرأس الأخضر وموريتانيا وبوتسوانا.

 

مقالات مشابهة

  • رئيس اللجنة البارالمبية: تهنئة الرئيس حافز كبير.. ونسعي للفوز بميداليات أكثر في لوس انجلوس
  • مدير البعثة البارالمبية: دور حاسم للدعم الحكومي في تحقيق النجاحات
  • وزير الرياضة يطمئن هاتفياً علي بعثة المنتخب الوطني في بوتسوانا
  • محافظ القاهرة: المبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء تعمل على تحقيق أهداف التنمية المستدامة
  • رئيس اللجنة البارالمبية : فخورون بما تحقق بالمحفل العالمي والمكافآت متساوية مع أبطال الأولمبياد
  • رئيس اللجنة البارالمبية: تهنئة الرئيس السيسي حافز كبير ومكافآت مالية مساوية للأولمبيين
  • وزير الخارجية الدكتور الزنداني تسلم أوراق اعتماد سفير جديد لدى اليمن
  • بحضور رئيس تحرير "الفجر" الدكتور مصطفى ثابت.. وزير الأوقاف يلتقي رؤساء تحرير الصحف
  • نجلة عماد تحقق إنجازا عراقيا غير مسبوق في الألعاب البارالمبية
  • المطيري ناقش مع وزير الرياضة العراقي تعميق العلاقات الثنائية